صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغرايري لا يختلف عن ابراهومة!

609
مشاهد رياضية
عبدالله  ابووائل
الغرايري لا يختلف عن ابراهومة!
فقد المريخ نقطتين ثمينتين بسبب جبن ابراهومة وخشيته  من الخسارة رغم ان الهلال كان في أضعف حالاته وقد دخل المواجهة  مستسلما  منتظرا اهتزاز شباكه وقد سيطر لاعبو المريخ علي الملعب وتسيدوه تماما في شوط اللعب الأول!
لا يدري ابراهومة انه يدرب فريقا يضم افضل العناصر وان اي مجموعة يختارها يمكن أن تحقق المطلوب لكن عادة ابراهومة لا تتغير فقد ظل يمارس البرمجة أثناء  كل مباراة يستعد بعدها للهروب!
فقد ابراهومة  التركيز منذ دخول حازم في مفاوضات مع التونسي الغرايري وازدادت الضغوط النفسية  عليه بسبب النقص الكبير بصفوف الفريق ليفقد الثقة بنفسه متوقعا  الخسارة من الأزرق.
لم يصدق ابراهومة  ان فريقه ظفر بالتعادل في الشوط الاول لذلك فكر في انهاء المواجهة تعادلية متفاديا الخسارة ليضيع  علي فريقه انتصار كان في متناول اليد!
قطاع عريض من جمهور الصفوة يساند مبدأ  اقالة ابراهومة  ونادي بذلك صراحة وربما تكون مباراة امس الأول هي الأخيرة لابراهومة  ولكن البديل لا يختلف كثيرا عن ابراهومة ولا يملك سجلا يؤهله لتدريب الزعيم لضعف نتائجه وتواضع سيرته الذاتية!
الغرايري يمكن أن يقولي تدريب فرق الشباب والناشئين لكنه لن يصيب اي نجاح ولن يعمر طويلا مع الأحمر وسيكون قرار إقالته جاهزا حال اي تعثر للفريق خاصة وان حازم يعلق فشله دائما علي المدرب ويجعله كبش فداء لأي أزمة يمر بها للزعيم.
نتمتي ان يصرف حازم النظر عن الغرايري ويتعاقد  مع الوطني فاروق جبرة الذي يعتبر احد افضل المدربين الوطنيين.
الغرايري  لا يختلف كثيرا عن ابراهومة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احب وطنى السودان يقول

    و باين انك تكتب بدافع مصلحة شخصية مع فاروق جبرة و كراهية لابراهومة!

    و اظنك كنت منتظر هزيمة الاحمر على احر من الجمر لتتقيئ بدوافعك الغير شريفة هذه!

    و اخر ظهور لك على هذا الموقع كان عند تعادل الفريق فى احدى مبارياته و كتبت كلام ينم عن حقدك اكثر من ! لا اقول مصلحة الفريق لان مصلحتك شخصية كما ذكرتها اعلاه!

    اقول ذلك و انت ككاتب تعلم ان الهلال اكثر استقرارا اداريا (مجلس مكتمل و مستقر) و فنيا (جهاز فنى اجنى متكامل و يعمل اكثر من سنة مع الفريق) و اجتماعيا من المريخ, فالمريخ منقسم اداريا (سوداكال و حازم) و ناقص فنيا لاعبين ( نصف الفريق مصاب ) و جهاز فنى (فقط ابراهومة)!
    و جزء من حروفك يفضح علمك بالحقائق هذه : فقد ابراهومة التركيز منذ دخول حازم في مفاوضات مع التونسي الغرايري وازدادت الضغوط النفسية عليه بسبب النقص الكبير بصفوف الفريق ليفقد الثقة بنفسه متوقعا الخسارة من الأزرق!!!!!!!!!!!!!!. و لكن الحقد يعمى البصيرة!

    لذلك على الورق دخل الهلال ارضية الملعب و ادارته و مشجعيه على يقين بالفوز!

    اما قولك : لغرايري يمكن أن يقولي تدريب فرق الشباب والناشئين لكنه لن يصيب اي نجاح ولن يعمر طويلا مع الأحمر وسيكون قرار إقالته جاهزا حال اي تعثر للفريق خاصة وان حازم يعلق فشله دائما علي المدرب ويجعله كبش فداء لأي أزمة يمر بها للزعيم.

    على حسب زعمك هل فاروق جبرة المدرب الذى لا يخسر؟
    ام اذا خسر لن يكون معرض للاقالة ؟
    و انت “كصحفى ” لماذا لا تحث الادارة على الصبر على مدرب لم يبدأ بعد بدل التبشير باقالته!!!

    و انا كمشجع عادى ارى ان ابراهومة و جبرة فى نفس المستوى و ان كانت كفة ابراهومة هى الارجح بحكم تواجده مع الفريق حاليا ( فالاستمرارية افضل من التغير لنفس المستوى و ربما اسوأ)!
    و حتى تجربة ابراهومة كمدرب كلها مع فرق المقدمة فى الدورى الممتاز مثل الهلال الابيض و المريخ و الخرطوم الوطنى!
    و ان كان جبرة كما تتوهم افضل مدرب فى السودان لما كانت اغلب تجاربه مع فرق الوسط فى الممتاز و حاليا يدرب خارجه!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد