الغربال” يقدّم درسا في تسويق نفسه

0
124

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[بات مهاجم المريخ “محمد عبد الرحمن” هو نجم الشباك الاول بحصوله علي عروض احترافية كثيرة كان اخرها من نادي (شباب بلوزداد) الجزائري.

[يستحق “الغربال” الاحتراف بافضل الاندية نتيجة الجهد الذي بذله وهو بشعار المريخ ليلفت انتباه اندية ليست بالقليلة ونتوقع ان يشتد التنافس بين الاندية للحصول علي خدمات المهاجم الابرز بالدوري السوداني.

[لم يتمرد “الغربال” ولم يتوقف عن التدريبات بسبب المستحقات المالية وانما بذل مزيد من الجهد ليقود فريقه المريخ لنتائج اكثر من متميزة بكاس زايد لابطال العرب واجبر المحللين الرياضيين علي التغزل في موهبته ووصفه بالمهاجم الذي يصنع الفارق ويقود فريقه لافضل النتائج.

[ظل “الغربال” مواصلا لمشواره مع المريخ مستغلا مشاركته في كاس زايد لابطال العرب مراهنا علي موهبته وقدراته التهديفية الكبييرة التي يندر الزمان ان يجود بمثلها في وقت توقف فيه “سيف تيري” عن التدريبات بداعي الاصابة وهو في حقيقة الامر يرفض الانخراط في اعداد فريقه ما لم يتسلم مستحقاته المالية كاملة!!

[مضي كثير من الوقت والمريخ يتقدم في مراحل بطولة زايد لابطال العرب و”الغربال” يتصدر قائمة المهاجمين فيما لم يحصل “تيري” علي مستحقاته المالية ولم يشارك مع فريقه في هذه البطولة التي تحظي بمتابعة كبيرة من كشيفي الاندية الباحثين عن المواهب!

[أضاع “تيري” الوقت في البحث عن (اللا شئ) وأغتنم “الغربال” فرصة المشاركة ليقدم افضل ما لديه من عطاء ليلفت الانتباه بما يقدمه من مستويات جعلت اسمه يتردد في الفضائيات العربية كثيرا مجبرا الاندية الكبيرة علي التفاوض معه وتقديم عروض نظير الظفر بخدماته.

[قدّم ” الغربال” درسا لا يقدر بثمن لزملائه الذين رهنوا مشاركاتهم بتسلم مستحقاتهم المالية وبالمقابل رفع “الغربال” من اسهمه بما قدمه من عطاء داخل المستطيل الاخضر.

[مفاوضات الاندية لمهاجم المريخ “الغربال” تعتبر بمثابة الدرس لاؤلئك اللاعبين الذين اضاعوا علي انفسهم فرصة تسويق مواهبهم من خلال كاس زايد لابطال العرب ونأمل ان لا يضيعوا مزيدا من الوقت عسي ولعل ان يحظوا بنصف الفرصة التي حظي بها “الغربال”.

[عزيزي “تيري” لا تلتفت لدعوات المحرضين وعد لممارسة نشاطك حتي ولو لم تحصل علي مستحقاتك المالية سيما وان الفرصة تأتي مرة واحدة ولا تتكرر!

[ قدّم “الغربال” درسا لا يقدر بثمن في كيفية تسويق نفسه بكاس زايد لابطال العرب في الوقت الذي تنخفض فيه اسهم رفاق “تيري” كل يو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا