الفادني يتدخل من جديد ويطالب الجماهير الحمراء بعدم القلق على مصير العقرب

3
387

طمأن السيد علي الفادني عضو مجلس إدارة نادي المريخ الجماهير الحمراء بعدم القلق على مصير مهاجم الفريق بكري المدينة خاصة وأن هناك ارهاصات بأن أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال حسم عودة اللاعب لناديه السابق في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة بمبلغ خرافي، ووعد الفادني بتوجيه ضربة جديدة للكاردينال في التسجيلات التكميلية المقبلة بالتكفل بحافز تجديد التعاقد مع بكري المدينة قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع المريخ، وكان علي الفادني هو من تسبب في توجيه ضربة قوية للهلال ولرئيسه أشرف الكاردينال في التسجيلات الشتوية في نوفمبر من عام 2014 عندما وقّع الكاردينال عقداً مبدئياً مع بكري لتجديد تعاقده مع الأزرق ليتفاجأ في اليوم التالي بذهاب اللاعب للمريخ بعد أن دفع الفادني مبلغاً خرافياً لبكري من أجل تحويل وجهته من الهلال للمريخ في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. ههههههههههه والله إنت بي طويقيتك دي غير بيع الأوهام والنفخ لجماهير المرخرخ ماعندك أي حاجة وبلاش تلمع نفسك ساي وتغش الجماعة !!
    محمد عبد الماجد كلامه صاح، البتاع الطوالي راجل مكار وعاوز يتخلص من الجماعة الطالعين في الكفر وبيعتروا ليهو في مشيتة واحد واحد، وعاوز يجي بي لجنة معينة جديدة بعدد قليل، عشان كدة شيل أخونا ده القربة المقودة وعاوز يحرجه علي الملأ …….
    دحرج ندوري وعصومي وقبليهم صمدو، وأسي شغال شغل نضيف ومابعيد يكنس الأستاذ المرشدي كمان ويوديهو الكوشة عشان داك زول متطلع ههههههههههههه
    لكمة أخيرة: عندك 11 مليار ولا شغال تتفاصح ساي بي طويقتك دي؟

  2. شوف الفايدنى ماقاعد فى الواطة والله إﻻ كان تضرب ليك بعوضة قبل كدة شيبوب قعد معاك ليه تانى مشى الهﻻل زويل جبيبير وبتفاصح الكاردينال بص الوالى كله ما وقف قدامه داير تقيف إنت

  3. مبروك عليكم بكري المدينة بس عارفين المريخ جايب مين من المحترفين ؟ هناك اكثر من ضربة في انتظاركم يا رشاشات واولها ان شاء الله يوم الجمعة المباركة في المعبرة حقت الهناي العندو غرفة مخدرات وبنزينا لزوم حريق اب زرد بواسطة فوزي الانطون. هههههه ههههههه هههههههههها .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك