صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيفا والمريخ والرد الحاسم !

1٬656

بهدوء

علم الدين هاشم

الفيفا والمريخ والرد الحاسم !

 

مسيرة جماهير المريخ الي المكتب التنفيذي لطرد الموجودين بداخله واغلاقه في وجه اعضاء مجلس الفشل الذريع يؤكد بأن حالة الغضب وسط الجماهير قد بلغت حدا لايطاق وإن الامور مرشحة لمزيد من التصعيد بسبب الازمة الادارية التي طال مداها واثرت سلبا علي جميع النواحي داخل النادي !
المصيبة الأكبر ان المدعو سوداكال عامل مطنش وكأن الأمر لايعنيه من قريب أو بعيد رغم علمه وادراكه بأن كل الوقفات الاحتجاجية التي نظمتها جماهير المريخ منذ استفحال الازمة الادارية وحتي ذهابها للمكتب التنفيذي هدفها الاساسي رحيل مجلسه وتعيين لجنة تطبيع تقود المريخ في الفترة القادمة لترتيب العضوية واقامة الانتخابات !
لقد بلغ الاستفزاز والاستهانة والاستخفاف بمطالب الجماهير ان اصدر سوداكال توجيهاته لبقية اعضاء الشله بان يعملوا علي فتح باب العضوية تمهيدا لتنظيم الانتخابات في مارس القادم وهو مايجدد التأكيد علي ان هذا الرجل لايهمه مصلحة النادي واستقراره بقدر مايبحث عن اي وسيلة يحافظ بها علي مقعد الرئاسة الذي وصل إليه في غفلة من اهل المريخ !
كل الاعيب وافعال سوداكال حتي وصل بالنادي لهذا الدرك السحيق يتحمله الاتحاد العام ورئيسه الدكتور شداد..والاخير صدرت منه اكثر من إشارة وتلميحات بشرعية سوداكال ومجلسه مما ضاعف من تعقيدات الازمة الادارية بالنادي المنكوب علي مدي ثلاث سنوات كالحة السواد !
المؤسف ان من بين اهل المريخ مايضع آمالا علي ايجاد حل داخلي يبقي علي سوداكال في لجنة التطبيع أو أي لجنة اخري يتوافق عليها اهل المريخ بحجة المحافظة علي الاستقرار ،، ولاندري اين هو هذا الاستقرار الذي يريدون المحافظة عليه بالابقاء علي سوداكال وهو من تسبب في تدمير كل البنيات التحتية وتشريد الاجهزة الفنية والمحترفين الاجانب والتفريط في افضل نجوم المريخ ؟
صدقوني لن ينعم المريخ باي استقرار اداري اذا لم يرحل سوداكال ومجلسه وتعود الامور لمسارها الصحيح لهذا نتمني ان يكون ماتسرب من أخبار بالامس صحيحا حول اقتراب لجنة الحوكمة بالفيفا من اصدار ردها النهائي والحاسم للازمة الادارية بالنادي ،،فقد طال الإنتظار !

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Noorali يقول

    الاخ علم سوداكال لم يأتي في غفله من الزمن جاء بالطريق الواضح وعلي مرأي من الجميع وانتم كتاب كنتو وين لما اترشح سوداكال .
    حل مشكلة المريخ عند اهل المريخ وما دخل شداد في الموضوع هل هو من اتي للمريخ بسوداكال وهل المشاكل تحل بالوقفات الاحتجاجيه ولا بالقانون ولو في ماده في القانون بتشيل سوداكال هاتوها ولن يجلس يوم واحد
    والله يا علم المشكله ما في سوداكل لكن المشكله فيكم انتم كتاب

  2. Hajjam يقول

    اليخماو صرف ليكم الاوامر لشحن الكفوة لاخذ حقوقهم بالقوة. مصيبتكم كبيرة. كل اعمدة الكورال ستكون علي نفس الوتيرة.

  3. حمزة فضل يقول

    الاستاذ/ علم لك التحية بس عاوز اعرف دخل د/ شداد شنو في هذا الامر هل شداد هو من فوزه بالتزكية شداد كل الذي يهمه انه رجل جاء عبر الانتخابات وما ببرح مكانه الا لرئيس منتخب ولجنة التطبيع شداد ذي ما عمل مع الهلال واعطي الكاردينال الاحقية في لجنة التطبيع الي ان اعتذر الكاردينال عن اللجنة حتي تم تكوين لجنة تطبيع للهلال والكلام ده حقو يفهمه ويعيه كل المريخاب بان لجنة التطبيع الحالية للهلال تم تعينها بعد رفض الكاردينال لرئاسة اللجنة وفي حالتكم هذه هل سودكال اعتذر او رفض لكي تتم تكوين لجنة تطبيع يا جماعة اعقلوا اتكلموا كلام عقل اليس فيكم رجل رشيد انتم مشكلتكم في سودكال وحاولوا حلوها والمريخ ملي برجاله واتركوا البروف في حاله

  4. محمد سعيد يقول

    سوداكال رئيس غير شرعي وطلب منه الاتحاد ما يفيد براءته من التهم الموجه له لكنه الان
    مسنود من الاتحاد ورئيسه من يا عزيزي شداد
    والمكتب مفروض يتقفل من بدري من قبل جماهير المريخ واين كبيرهم ..قريش.. ترك سوداكال وزمرته..الاسد..الكندو..خالد..
    هيثم .قريش..وبقية المجلس العدمانين قايلين
    الفكي خام القروش واتضح غي النهايه انو المجلس تعبان والفكي عدمان وسيغادر المريخ
    بقوة جماهير إن لم يأت شداد بلجنة التطبيع..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد