القانون وردع قادة الانقلاب..!!

0
463

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# فجاة تابعنا (بوق) ما يسمى بلجنة التسيير المريخية، التي عينها الوزير، وهم يبدلون نغمة العداء، ويتحولون من قرع طبول الحرب الى عزف موسيقى رومانسية ناعمة عنوانها تشجيع الاتجاه الداعم لخطوة وفاقية تفتق عنها ذهن المطبلاتية لمداراة خسارتهم المرتقبة في الجولة المقبلة..!!
# بعد عملية الاقتحام الفاشلة لجدران المكتب التنفيذي السابق، وشروع المجلس المنتخب في حفظ حقوقه بالطرق القانونية.. وبعد ما هدد بوق الانقلاب بمواصلة التحدبات والاقتحامات واعلان ان دار النادي والاستاد هما الهدف القادم المراد السيطرة عليه سمعنا ما يفيد بتاجيل العملية اياها الى وقت لاحق..!!
# اي نعم اعلن اعداء المجلس الشرعي (بوق الانقلاب) تاجيل الخطوة وانسحبوا من رحلة الفريق الى القضارف لملاقاة اشراقة في كاس السودان بدون ابداء اي اسباب منطقية او موضوعية.. كده بس خلاص حكم عليهم الموقف بانهاء والغاء كل الخطط الرامية لتنفيذ قرار الوزير (الطرف الثالث)..!!
# والمتابع للاحداث المريخية التي اشتعلت خلال الشهور الاخيرة بفعل المؤامرات والمكايدات والدسائس يتعرف بدون اي عناء على اسباب التراجع المفاجئ لقادة الانقلاب ومطبلاتيتهم عن اللهجة الحادة والطريقة الاستفزازية التي اتخذوها عنوانا في تعاملهم مع النادي بهدف اغتيال الشرعية واعادة الاحمر الى عهود التراجع والظلام والتخلف..!!
# السبب الاول والمباشر (في الرعب) يتمثل في ان غياب او لنقل انعدام الدافع القانوني او الحجة المنطقية التي تساندهم في الخطوة البربرية الاخيرة المتمثلة في اقتحام المكتب التنفيذي، وايهام الجميع بان ذلك التصرف قد تم تحت بند تنفيذ قرار وزاري يعتبره اتحادنا العام والفيفا اغتيالا للديمقراطية وتجاوزا لكل الاعراف الرياضية..!!
# اما السبب الثاني الذي اجبر قادة الانقلاب على تبديل لهجتهم الشاذة فيتمثل في ان اتحاد الكرة السوداني بقيادة البروفيسور كمال شداد لا ولن يعترف بما يسمى بلجنة بدليل التوجيه الذي اصدره وارسله الى اتحاد القضارف وسيتم تعميمه لجميع الاندية والاتحادات يطالب بعدم التعامل الا مع مجلس الشرعية المريخي في اشارة عميقة لها اكثر من علامة ومدلول..!!
# الانقلابيون وتجارهم، الذين يطلقون الكذبة ويصدقونها ثم نتابعهم يمارسون بيع الوهم للجماهير، احسوا بالخطر وشرعوا فورا في الترويج لظهور اتجاه لحل وفاقي للازمة التي افتعلوها ولم يتركوا اي مدخل للتخلص من مجلس الشرعية الا وسلكوه.. وبعد ما وقعوا في الفخ تابعناهم يبحثون عن الحلول الوفاقية.. (لا بالله.. انتو جاديين)..؟!!
# مجلس المريخ الشرعي وبعد تاديبه لقادة ما يسمى بلجنة التسيير الاولى واسترداده لوضعيته بالمنطق والقانون شرع منذ الساعة الاولى الني اعقبت التصرف البربري المشين في اجراءات قانونية لادانة ومعاقبة كل الذين تامروا على الشرعية، وخططوا وساهموا في ذلك التصرف الساقط والغريب الذي لا علاقة له بالرياضة واخلاقها..!!
# وما نود ان تؤكده لما يسمى بقادة التسيير ومن لف لفهم ان شعب المريخ المخلص وابناءه الاصلاء يرفضون اي فكرة القصد منها الوصول الى حل وفاقي ولا ولن يرضى قادة الشرعية الا بمعاقبة كل من تجرا وطالب وروج وشجع على ذلك التصرف البربري المعيب والمسيئ للرياضيين وعشاق المريخ..!!
# القانون هو اللغة الوحيدة التي سيرد بها مجلس المريخ الشرعي ويردع بها تجاوزات (خارق) القوانيين وبقية مجموعة عشاق السلطة الذين هربوا من الترشح لمجلس الادارة في الجمعية العمومية وتابعناهم يتنطعون بحثا عن الدخول الى المجلس بقرار وزاري سيعقبه قرار اخر يقضي بعودة ماردنا الاحمر الى دائرة الفشل والظلام التي عاش فيها لاكثر من (14) سنة بالتمام والكمال.
# تخريمة اولى: لا ادري الى متى يظل مجلس المريخ المنتخب، والذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية، صامتا امام الفراغ الاعلامي وغياب الرابط المهني الذي يقوم بنقل الاحداث الدائرة داخل النادي ويملكها الى الجماهير بالشفافية المطلوبة بعيدا عن الغرض والمرض والاهواء الشخصية.. والمقصود هنا صحيفة النادي..؟!
# تخريمة ثانية: حمدت الله كثيرا ان (بوق) ما يسمى بلجنة التسيير وبقية شلة افراد الكورال لم يفكروا في تحريض (ناس الانقلاب والجماهير) على احتلال مكاتب اتحاد الكرة والانتقام من البروفيسور كمال شداد الذي يعتبر هو سبب ثورة المطبلاتية وهيجانهم و(حركاتهم القرعة)..!!
# تخريمة ثالثة: لا ننكر ان هنالك عدد من الفلول التابعين للعهد البائد انتفخت جيبوبهم ايام (البلف فاااتح) من بينهم الاداري والمدرب والاعلامي والكورالي واللاعب.. ونحتفظ بالدلائل بالكثير المثير من التفاصيل التي سنملكها لقادة الشرعية لاتخاذ القرار المناسب الذي يحفظ للكيان هيبته ووضعيته ومكانته المتقدمة.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك