(الكواي في رحلة ترفيهية)..!!

0
33

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com
(الكواي في رحلة ترفيهية)..!!

* بدأ لاعب المريخ، المدلل، بكري (الكواي) رحلة طويلة يمكننا وصفها بالترفيهية، السياحية الاسترضائية، تبدأ من القاهرة، قبل ان يتحول المهاجم (المصاب) الى الجزائر ليعود (بن بطوطة موديل 2019) الى الخرطوم مع البعثة التي ستقابل اتحاد العاصمة..!
* ولاصحاب الذاكرة الضعيفة نعود الى العقوبة التي اصدرها الكواي ضد المريخ قبل شهور وذلك عندما رفض السفر مع بعثة المنتخب الوطني الى تونس لاقامة معسكر اعدادي، والمغرب للمشاركة في الشان لان المجلس رفض تسليمه متأخراته بالدولار..!!
* وللذين لا يعلمون، فان الكواي كاد ان ينفذ عقوبة جديدة بفريق الكرة الاحمر عندما هم بالمغادرة القاهرة قبل ساعات معدودة من موعد لقاء الافاعي اليوغندي الاخير، لكن المحاولات التحنيسية اتت اكلها ووافق النجم الكبير على تأجيل سفره الى ما بعد اللقاء..!
* ولانه بكوري الكواي فان احداً، لا من المجلس او تجار الكلمة او بقية فرقة الكورال، يستطيع ان يقول (بغم) بكسر الباء، وكيف لاحد ان يتحدث عن شقلوب وهو القادم من الهلال، مع التأكيد الى ان اي لاعب يحمل تلك الصفة ترفع عنه اقلام النقد وغيرها..!!
* وقبل ان يتساءل احد عن تفسير كلمة (غيرها) لان (اقلام النقد) معروفة اقول (غيرها دي علاقتها مباشرة بتمرير كل الاوامر الصادرة من اللاعب خاصة المتعلقة بالجوانب المالية) ووصل الامر الى ان يتفاخر اللاعب بقرار ابعاده نهائياً عن المنتخب.. تصوروا.
* ولعل خبر سفر بكري واعلان بدايته رحلة ترفيهية تشمل القاهرة وتنتهي في الجزائر يستوجب طرح الكثير من الاسئلة المهمة والملحة والضرورية على شاكلة ما هو يا ترى نوع الاصابة التي تعرض االيها الكواي، ومتى، مع الاشارة الى انه شارك امام فايبرز..
* “يقوم يجي واحد ناطي يقول لي” (ياخ ما تبطل حقد، الكواي ده شارك امام الأفاعي وهو مُخدّر وبدل ما نشكروا تجي تهاجموا لينا) وهنا سارد بهدوء (لماذا يشارك بكري او غيره تحت تأثير المخدر)..؟! وهل للامر علاقة بما يحدث للمتابعين من (تخدير)..؟!
* بدون اي مقدمات او مقارنات تذكرت ما يحدث ويدور هذه الايام من ازمة كبرى بين البيه الحضري وادارة نادي الاسماعيلي حيث رفض البيه ـ الذي شارك قبل شهور في بطولة كأس العالم مع مصر ـ المثول امام لجنة التحقيق التي كونها النادي لمساءلته..!!
* اللجنة القانونية في الاسماعيلي (ما تندهشوا لينا.. انا عارف لا المريخ ولا غيرو عندهم علم بالقصص الزي دي) اثبتت عدم مثول اللاعب امام لجنة المساءلة وقررت ابلاغ اتحاد الكرة بذلك الاجراء ثم قامت باستدعاء عصام مرة اخرى كما ينص القانون..
* الاسماعيلي حدد السبت المقبل موعداً لمعاقبة الحضري، والاتحاد يعلم بالاجراءات التي تمت، وفيما يبدو ان البيه شرع في كتابة نهايته بيديه، وهنا لا ادري لماذا تذكرت الاهانات والاساءات التي ظل البيه يوجهها للمريخ ولم يجد من السماسرة غير الطناش..
* ما فعله الحضري امس في المريخ تابعناه يتكرر مرات ومرات فقط كان الشئ الجديد تبدل الابطال حيث تولى جمال سالم، وبكري الكواي، وسيف تيري وبيبو وغيرهم امر القيام بدور البطولة دون ان يجدوا من يردعهم او يوضح له القيمة الحقيقية لكيان المريخ.
* ولعل ما ذكرناه بالامس عن المجاملة الخرافية ـ سواء من مجلس المريخ او تجار الكلمة للاعب تيري الى جانب السماح لبكري المغادرة بهذه الطريقة الى القاهرة، ثم التوجه الى الجزائر قبل البعثة التي ستلاقي اتحاد العاصمة ـ يفتح باب السقوط واسعاً..!!
* وما حدث من تجاوز لسيف تيري والكواي سار على دربه حمزة داؤد.. ولن نتعجب اذا سمعنا عن تحالف جميع اللاعبين والتفافهم حول مصالحهم الخاصة، كما يفعل تجار الكلمة، ويتم اعلان العصيان والتوقف عن التمارين بمباركة وموافقة القادة.. وربنا يستر.
* تخريمة أولى: يؤسفني ان يتفرغ تجار الكلمة للترويج وبث الوهم قبل اي لقاء للمريخ مهما كانت صعوبته واهميته، ولعل ما يحدث هذه الايام من تبشير بعودة تيري ومقدرته دك حصون اليوغندي لا ولن يكون غير الأداة الأخطر على المريخ من سم الافاعي..!
* تخريمة ثانية: الاشارة الاكثر اهمية والتي يجب على تجار الكلمة التركيز عليها وترديدها امام اللاعبين قبل جولة الغد الصعبة تتمثل في تذكيرهم بان اللقاء لا ولن يشهد اي (دفرة) للاحمر من التحكيم الذي يجامل اصحاب الارض فقط كما جرت العادة..!!
* تخريمة ثالثة: يسهل على كل من قام (باختلاس مليار جنيه من شريكه) عياناً بياناً ودون ان يرمش له طرف ان يتهم الاخرين بالفساد المالي.. وهنا نطالب كل من يبحث عن مشاهدة تضاريس الحقد والكراهية وهي تمشي بيننا بمتابعة ما يفعله السماسرة ضد البروف شداد الذي عرف بفكره ونزاهته.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك