اللجنة المنظمة تصدر البرمجة الكاملة لدوري الهبوط

0
17

أصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني البرمجة الكاملة لدوري التحدي (الهبوط) الذي يضم سبعة فرق حتى الآن هبطت من دوري المجموعتين هي أهلي مروي وود هاشم سنار والأمل عطبرة وحي العرب بورتسودان والموردة وأهلي الخرطوم والرابطة كوستي بالاضافة الى الفريق الثامن الذي سيتحدد بعد أداء الهلال لمباراتيه المؤجلتين أمام هلال كادوقلي والشرطة القضارف حيث سيصعد فريقان من فرق مريخ الفاشر والشرطة وهلال كادوقلي لدوري النخبة فيما سيتحول الفريق الثالث لدوري الهبوط.

وجاءت برمجة دوري التحدي على النحو التالي: في الأسبوع الأول الذي ينطلق في الثالث والعشرين من أبريل بثلاث مباريات حيث يلتقي أهلي مروي مع ود هاشم سنار باستاد كريمة ويقابل الأمل عطبرة حي العرب بورتسودان باستاد عطبرة ويلتقي أهلي الخرطوم مع الرابطة كوستي بالخرطوم فيما تم تأجيل مباراة الفريق الثامن الهابط والموردة.

وسينطلق الأسبوع الثاني في السادس والعشرين من أبريل بمباراة تجمع الموردة وأهلي الخرطوم بملعب دار الرياضة وفي السابع والعشرين من أبريل يقابل حي العرب بورتسودان أهلي مروي بإستاد بورتسودان وتم تأجيل مباراة الثامن الهابط وود هاشم سنار .

ويبدأ الأسبوع الثالث في الثلاثين من أبريل بلقاء ود هاشم سنار وأهلي الخرطوم بإستاد سنار وفي الأول من مايو تقام مباراتان حيث يلتقي الأمل مع الموردة باستاد عطبرة ويقابل حي العرب الرابطة باستاد بورتسودان، فيما تم تأجيل مباراة أهلي مروي والفريق الهابط الثامن.

ويُقام الأسبوع الرابع في الرابع من مايو بلقاء أهلي الخرطوم والفريق الهابط بالخرطوم وفي نفس اليوم يلتقي الأمل مع ود هاشم باستاد عطبرة وفي الخامس من مايو تقام مباراتان حيث يلتقي الرابطة مع أهلي مروي باستاد كوستي ويقابل الموردة حي العرب بورتسودان بملعب دار الرياضة.

وينطلق الأسبوع الخامس في الثامن من مايو بمباراتين حيث يلتقي الرابطة مع الموردة باستاد كوستي ويقابل ود هاشم حي العرب بورتسودان باستاد سنار وفي التاسع من مايو يلتقي أهلي مروي مع أهلي الخرطوم باستاد كريمة وفي نفس اليوم يلتقي الفريق الهابط الثامن بملعبه مع الأمل عطبرة.

وينطلق الأسبوع السادس في الحادي عشر من مايو بلقاء ود هاشم والرابطة بسنار، وفي الثاني عشر من مايو يلتقي الموردة مع أهلي مروي بملعب دار الرياضة وفي الثالث عشر من مايو تُقام مباراتان حيث يلتقي حي العرب مع الفريق الهابط الثامن باستاد بورتسودان وفي نفس اليوم يلتقي الأمل مع أهلي الخرطوم بإستاد عطبرة.

وينطلق الأسبوع السابع والأخير للدورة الأولى في الخامس عشر من مايو بلقاء الموردة وود هاشم سنار بملعب دار الرياضة وفي السادس عشر من مايو يقابل أهلي مروي الأمل عطبرةوفي السابع عشر من مايو تقام مباراتان حيث يلتقي الرابطة مع الفريق الهابط الثامن وفي نفس اليوم يلتقي أهلي الخرطوم مع حي العرب بورتسودان بالخرطوم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك