صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

( اللهم انصر هلالنا) ..

392

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي ابراهيـــم

( اللهم انصر هلالنا) ..

◐ مباراة اليوم يمكن ان نطلق عليها مباراة الطريق الواحد وهي صعبة بكل تأكيد وتحتاج لتعامل خاص ونفس طويل من اللاعبين ورؤية واقعية من المدرب كمال الشغيل ومحاولة إستغلال الظروف النفسية السيئة التي تمر بالفريق الجزائري بعد خسارته الكبيرة امام صن داونز … نعم الفريق الجزائري سيحاول التعويض وسيلعب بروح قتالية اكبر ولكن هذا لايمنع من اللعب علي الاخطاء والتي إنكشفت امام المنافس الجنوب افريقي ويمكن للشغيل الولوج من هذه الباب لتحقيق نتيجة إيجابية تكون خير زاد لباقي الجولات.
◐ الجزائري يعلم تمام العلم إن هذه المباراة ذات إتجاه واحد والخسارة فيها تعني الخروج من الممر الواسع لذلك لا بديل لهم سوى تحقيق الفوز وهذا بالطبع سيولد عليهم ضغط نفسي وعبء شديد ومن هنا يمكن ان يجد الازرق ضالته لتحقيق المطلوب ..
اللعب بهدوء وثقة هو بداية الغيث

◐ علينا أن نحترم النظرة الفنية لمجلس التطبيع الهلالي والإتجاه للمدرسة البرتغالية ووقع الإختار علي المدرب ريكاردو فورموزينهو وتكفل بالصفقة معالي المستشار تركي ال الشيخ الرئيس الفخري للهلال ويعتبر ريكاردو صاحب سيرة ذاتية جيدة جدا وكبيرة وهو مدرب عالمي عمل في اندية كبيرة ومعروفة رفقة الاسبيشل ون جوزي مورينيو في مانشيستر يونايتد وتوتنهام الانجليزيان وحسب السيرة الذاتية يعتبر هذا المدرب صاحب نظرة ثاقبة في قراءة الخصوم ..
علي العموم واقعنا السوداني غير ويختلف تماما عن اي واقع اخر وستواجه هذا المدرب نفس مشاكل الكرة السودانية المستديمة من لا مبالاة وعشوائية وعدم تأهيل سليم والحالة المزاجية التي تتحكم في لاعبنا وملاعبنا السيئة والتدخل الإداري في الشئون الفنية والإعلام اللازع والمعارضة الهدامة وعدم صبر الجماهير .. الخ .. نتمنى له التوفيق رفقة نادينا إذا تكللت الخطوة بالنجاح .

◐ حتى لايقع المجلس في نفس الخطأ عند تعيين مدرب اجنبي عليه الإبقاء علي الشغيل كمساعد وطني حتي يتعرف البرتغالي علي اللاعبين بسرعة وتكون الامور واضحة بالنسبة له وحتي لايحدث فراغ فني في حالة ذهاب هذا المدرب لاننا بالتأكيد وحسب تركيبتنا السودانية من الصعب الصبر علي مدرب الإ إذا حالفه التوفيق وكانت النتائج منذ البداية جيدة ولكن اي تعثر أو إخفاق لاسمح الله اذا تكرر سيكون كيس هذا المدرب جاهز للطيران حتى لو كان مورينيو شخصيا .
علينا أن نتفاءل خيرا .

◐ الغربال سيجد إهتمام كبير من مدرب بلوزداد لقيمة هذا اللاعب الفنية وتألقه اللافت في الدوري الجزائري الموسم الماضي رفقة اهلي بوعيرج وهذا الوضع بالتأكيد سيعرض اللاعب لرقابة صارمة وسيتيح هذا الوضع الفرصة لمهاجم اخر يمكن أن يتوغل ويصدر المتاعب للدفاع البلوزدادي المتهالك وهو اضعف خطوط الفريق وإذا شارك عيد مقدم يمكن ان يشكل الإضافة المطلوبة لانه لاعب مزعج وسيسبب عبء إضافي للخط الخلفي للفريق الجزائري ..
اتمني ان لايركن الشغيل للدفاع لان في مثل هاكذا مباريات الهجوم خير وسيلة للدفاع والارض ماعادت تشكل عائق مثل السابق بسبب جائحة كرونا التي جعلت الملاعب عبارة مدرجات خالية .
ونتمنـاها زرقــاء

ريشــة للجمــاعة 👈☆

24 ساعة فقط تفصلنا عن النهائي المبكر الثالث .. سمبكونا VS تمبشونا .. الله يجيب العواقب سليمة

و

أنت الهلال أنـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

و

اللهم انصر هلالنا نصرا جميلا .. اللهم سهل لهم خطوتهم وفرحنا بنصر مبين يفرح عشاق هلالنا هلال الملايين امييييين يارب العالمين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد