صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب حبيب الله نواي يسير من النجاح إلى النجاح

329

المدرب حبيب الله نواي يسير من النجاح إلى النجاح

النهود : عزالدين الحيدوسي

ظل المدرب حبيب الله نواي مدرب فريق حيدوب النهود يحقق النجاح تلو النجاح عبر مسيرته في الفرق المختلفة حيث سبق له تدريب الميرغني كسلا ، والمريخ بورتسودان، والمتمة شندي، ودبايو بورتسودان إلى جانب حي العرب والهلال بورتسودان والنسور الامدرماني، والأهلي الخرطوم واركويت إلى جانب إشرافه على العديد من المنتخبات السنية والناشئين والشباب وتولى أيضا الإشراف على منتخب ولاية البحر الأحمر ومنتخب القوات البحرية وحقق كأس اليوبيل الذهبي وهو مؤسس أكاديمية الاتحاد المحلي بورتسودان .
واصبح احد افضل المدربين في الفترة الاخيرة وكل الاندية تتمني ان يقوم بتدريبها لاخلاصه في عمله ومحاولاته لتطوير نفسه ولعلاقاته المميزة التي يخلقها مع لاعبي الفريق الذي يدربه.
ولعل اهم ما يميز حبيب الله نواي عن غيره من المدربين ان المادة لا تشكل هاجساٍ بالنسبة له ويمكن ان يدفع من اجل انجاح عمله الذي يعشقه اذا وجد المناخ الملائم واللاعبين اصحاب الرغبة والطموح والدوافع ..
لا شك ان المدرب حبيب الله نواي يعتبر واحداً من افضل المدربين الشباب والذين حققوا نجاحات مقدرة مع الاندية التي قام بتدريبها الامر الذي يجعلنا نتمني له التوفيق في مستقبل مسيرته التدريبية مع حيدوب النهود ويحقق طموحات ولاية غرب كردفان في التمثيل الخارجي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد