المرشح لرئاسة الهلال يصدر بياناً ساخناً بعد إبعاده من الانتخابات

2
361

أصدر محمد احمد اسماعيل ابوشيبة بياناً ساخناً مساء اليوم تحدث من خلاله عن أسباب إبعاده من قبل المفوضية من الترشح لمنصب رئيس الهلال في الانتخابات المقبلة وجاء في البيان:

بدايةً اتوجه الى جماهير الهلال قاطبة في ربوع الوطن الحبيب باسمي ايات الشكر والامتنان لموقفكم الشجاع الذي وقفتموه بجانبي داعمين ترشحي لرئاسة نادي الهلال وانتم توقدون شموع التغيير وتنشدون افكاراً جديدة يدار بها النادي الرائد الذي اصبح يدار “باصحاب الجيوب المنتفخة” وكانت افكارنا تنصب نحو تحرير الكيان من الحوجه الي الافراد والرأسمالية التي احتكرت العمل بالنادي  خلال السنوات الأخيرة، اشكر لكم نضالكم المحق لنيلي شرف رئاسة نادي الهلال حتي اخر لحظة، ذلك لايمانكم التام بقدرتي علي قيادة الفريق في الفترة القادمة التي تحتاج الي فكر متحرر وتوسيع دائرة المشاركة وجمع كل كيانات المجتمع الهلالي في وعاء واحد والعمل بروح الوفاق حتي تعود للهلال هيبته التي هي نابعة من جماهيريته العريضة واخص هنا المدرجات التي خرجت من صلبها.

الى جميع جماهير نادي الهلال التي امنت بالفكرة الشبابية لقيادة دفة رئاسة نادي الهلال العظيم،  وكل مكونات المجتمع الهلالي  ومدرجات اللهب الهلالي، بمختلف مسمياتها،  السادة في لجنة التعبئة و الأباء رواد واقطاب نادي الهلال وقدامى اللاعبين و النشطاء في المواقع الاسفيرية وكل من سطر حرفا مؤيدا ومحفزاً لشخصي، احييكم جميعا واحيي فيكم روح الشرف والعزة والكرامة لوقفتكم معي وهي وقفة يدونها التاريخ في سجلات جمهور الهلال.

لقد تابعتم جميعا ما حيك وتم تدبيره  ضد ترشحي وقبول الطعن الذي منعي من تقلد شرف نيل الرئاسة التي كنت اراها قريبة مني لثقتي فيكم  وفي جمهور المدرجات  وما حصل الا دليل على ايمان المتنافسين  بسحب البساط من تحت اقدامهم لأن الفكرة اتت من شباب ينشد التغيير في الفكر الذي تدار به مؤسسة تربوية ونادي عملاق يعد من اخيار الاندية الافريقية والعربية.

ولكننا لم نلجم افواهنا سنتابع قضيتنا الي اعلى درجات التقاضي حتي يرجع حقنا المسلوب منا عنوة ونحن كنا قاب قوسين او أدنى، وهذا لايمنع شكري الجزيل لكم لوقفتكم معي وثقتكم الغالية والتي ستبقي قلادة على جيدي ابد الدهر.

الله الوطن الهلال…

مرشح منصب الرئيس احمد محمد احمد اسماعيل (شيبة)

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. إبعادك ليس عيبا أو نقصا في شخصيتك أو كفاءتك
    فقط لاتتوفّر فيك مواصفات التمكين الإنقاذيّة ،الفساد والأخر
    إبعادك من قبل المفوّض المعرّص شرف لك وتاج على جبينك
    وأنا مريخابي ولكني معجب بك لأنّك كافحت وصمدت بقوّة

  2. يازول انت لا تصلح لادارة الهلال زول عايز يكون رئيس الهلال يقع ف خطأ اجرائى زى دا اكيد لا يصلح لادراة بوفية ف نادى الهلال

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك