صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في (السليم).. فحذاري من القلم (اللئيم)..!!

1٬645
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
المريخ في (السليم).. فحذاري من القلم (اللئيم)..!!

 

* انفرد المريخ بصدارة الممتاز وبجدارة، بعد فوزه الباهر امس على مريخ الفاشر (بالتحديد)، بهدف دون مقابل سجله سبف تيري ليرتفع برصيده الى (68) نقطة مبتعدا عن الهلال ومتفوقا عليه بنقطتين.. وبالتالي سار القطار الاحمر في الاتجاه الصحيح، مقتربا من نيل اللقب (داخل الملعب وبعيدا عن المكتب)..!!
* كانت الجدية من ابرز عناوين اداء المريخ الذي تفوق وسيطر على الكرة، وابطل كل محاولات السلاطين، وابدع افراده بالتركيز والرغبة، وكالعادة غاب اثر تدخلات اتحاد (شداد الهلالابي)، واختفت (دفراته) للفريق الازرق او كما ردد المطبلاتية ومن خلفهم الكورال..!!
* واصل المريخ مسيرته الظافرة متخطيا كل الحروب التي ادمن هواة الصيد في المياه العكرة اشعالها وتجاوز المجلس الشرعي العقبات المصطنعة ووقفات الاحتجاج وغير ذلك من المؤامرات التي كانت كافية لافشال اي عمل مؤسس..
* وحتى لا ننسى فاننا نذكر بالوقفات (مدفوعة القيمة) امام الاتحاد والتي كان الهدف منها عرقلة عمل مجلس الشرعية ووضعه في مواجهات ملتهبة مع الجماهير الغلبانة التي سريعا ما نجدها نمارس الاستسلام لكلام كل طبال وصفاق وتاجر لا تربطه مع الاحمر غير المصلحة..
* قبل فوز المريخ على الامل بثلاثية تابعنا اقلام الهبل والعبط وهي تسير في نفس اتجاه تجريم الاتحاد واتهام البروف شداد (كاره المريخ وعدوه الاول) بمجاملة الهلال وتعبيد سكة فوزه باللقب..
* شاهدنا اوهاما وقصصا خيالية لا تصدر الا من انسان مريض يسعى لتصفية حساباته الخاصة الشخصية مستخدما الكيان الاحمر كستار في حربه تلك ارضاء لنرجسيته..!!
* حتى بعد تعثر الهلال، وفوز المريخ، واشتراكهما معا في الصدارة، تابعنا اصحاب الغرض والمرض وهم يتهربون من الاوهام التي بثوها قبل عبور الامل..!! * كرر المطبلاتية نفس الوهمة بعد الفوز على الامل وشاهدناهم – كما توقعنا – يمارسون الاحتفال بجنون، ولم يتركوا عبارة من عبارات الاستظراف الا وتناولوها.. وسرعان سرت تلك الموجة بين افراد الكورال.. حيث اتفق جل المطبلاتية بان ما حدث انما هو عدالة السماء (تصوروا)..؟!
* لقد نسي الدخلاء عن عمد ان هنالك مجلس شرعي، يقف وراء استقرار الفريق الحالي، ويجتهد لتوفير ابسط مطلوبات تسيير العمل، وقبل ذلك يقاتل في سبيل صد المؤامرات المتلاحقة التي يتولى تدبيرها (طيور الظلام) واصحاب الغرض والمرض..!!
* انتصر المريخ، وانفرد بالصدارة بعد غيبة طويلة، واقترب من نيل اللقب لكن يظل ذلك الوضع مهددا في ظل الواقغ البائس الذي نعرفه وسبق لنا معايشته غير مرة حيث تساهم كتابات الاقلام اللئيمة في تدمير كل الاحلام الوردية بنفس طريقة الغباء المعتادة.
* عبارات الاستظراف الغبية المحفوظة، والتي ظل نحار اخر الزمان يرددونها في كل حين من باب استعارة خفة الدم بهدف زيادة ارقام توزيع اصداراتهم البايرة هي التي صارت تشكل الخطر الدائم الذي يعترض مسيرة المريخ طوال السنوات الماضية..!!
* اننا سادتي امام عينات غريبة و(شاذة) من البشر الذين استعانوا بكل ادوات الخبث والنصب وتسلقوا جدران المجد الكاذب مستفيدين من فترة حكم الكيزان الذين هم من نفس الطينة والسحنة ويتطابقون معهم في كل الصفات السيئة..!!
* لقد اثبتت التجارب السابقة ان كل سمسار وطبال، لا يعرف التعامل الا بواسطة الحقد مستعينا بكمية مقدرة من الكراهية والتي ساهمت في اخراج الكرة من معانيها السامية..!!
* ولعل ما يحدث هذه الايام ونتابعه على مسرح الدوري الممتاز من حروب وهمية قادها المطبلاتية ضد البروفيسور شداد قبل صدارة المريخ، والتحول الحالي يحكي لنا بعمق تفاصيل ماساتنا التي نعيشها في زمن الزيف والغش واساليب الخداع.. * لقد واصل الهلال مستواه الهزيل وفشل في الفوز على هلال الفاشر مكتفيا بالتعادل وهنا نشير الى ان صاحب (القلم اللئيم) سيكون هو الخطر الحقيقي المهدد للاحمر بعدما تطابقت ملامح البطل مع المربخ اليوم وصار قريبا اليه قبل اي وقت مضى وذلك بتصدير الثقة الزائدة لرفاق عجب وتحفيز اولاد النقر..!!
* حديثنا ذلك مسنود بنفسية اللاعب السوداني وهشاشته وعدم مقدرته الصمود امام عبارات العبط التي ادمن البعض استخدامها في مثل هكذا مواقف، وفي الجانب الاخر فان سياسة الاستظراف البائسة يكمن ان تستفز رفاق بشة وتجبرهم على الانتفاض واحراز اللقب كما حدث مرات ومرات (فحذاري من القلم اللئيم)..!!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* عادت عجلة الدوري السعودي للدوران بالموسم الجديد ومعها عادت الينا المتعة والاثارة والنقل الممتع والمستويات المذهلة التي بلا شك ستنسينا المرارات التي خلفتها قناة المتاعب في نفوسنا..!!
*تخريمة ثانية:* نكرر ماذكرناه مؤخرا: يا خوفي على المريخ من ما سيحدث له غدا، وكل ما اتمناه ان لا تصدق توقعاتنا ويفقد الاحمر بريقه، وربنا يجيب العواقب سليمة..!
*تخريمة ثالثة:* (قدم المريخ عرضا مذهلا، وفرض سيطرته على الكرة طولا وعرضا، بقيادة المعجزة التش، وبهر العشاق، وفاز على الامل). والله نوع كلام “عبد الرسول” ده هو البيجيب للمريخ الهواء..!!
*حاجة اخيرة:* اتمنى ان يكون كل مخدوع قد خرج، ولو جزئيا، من وهم الحرب على شداد..!!
*همسة:* تااااني راجعين للمحكمة..!!!
قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. Alphag يقول

    مرة واحدة اكتب من غير ما يكون مزمل ابو القاسم في زهنك.

  2. ahmedfadolg10@gmail.com يقول

    محمد كامل سعيد لاتمحل جواك الكراهية الرياضة تسامح وقبول الأخر بكل عيوبة

  3. عدلي يقول

    داير تموت من انتصارات المريخ وتصدره للمنافسه همك في الدنيا ترى المريخ حطام ومدمر لكي تتحقق لك أمانيك وتنسب كل الحاصل للمريخ للواجعك والمارضك وهارد فشفاشك الدكتور مزمل ياااخي خلي الحسد والحقد الانت فيه دا أعوذ بالله منك ومن سواد قلبك

  4. صلاح يقول

    أهااا، القلم اللئيم ده أوعك تجيب سيرته، أبو المستعار المندلاوي أمبارح كتب فيك معلقة مدح الليلة حا يردمك أرضا وجوا ههههه
    قول أي حاجة بس أوعك تجيب سيرة أليخماو!!!

  5. مانديلا يقول

    صدقني يا استاذ محمد كامل نحن صفوة اسم على مسمى ننتقي الجميل من عبارات النقد الهادف وما لنا شغل في حاجاتك الخاصة ذاك شأن يخصك لذلك نشكرك على كل جزء جميل ومعنى النقد الهادف وحقيقة نبدأ التنقيب في عمودك وناخد منه المفيد والباقي فيه كأننا ما سمعناهو…اما تخريمة أولى وثانية وتالتة ما بنقراها … امنيتي أن يعود إعلام المريخ ويهتدي لكلمة سواء والاختلاف آفة تفتك بالفريق …مثل الوضع الإداري نتمنى ان يعمل المجلس الحالي عل دعم الفريق بنجوم على مستوى وكذلك المحترفين فنحن مع كل أبناء المريخ سوداكال ومجلسه وقبله الوالي ومجموعته وكل أقطاب المريخ لا نفضل احد على أحد تهمنا مصلحة الفريق ككل.اكتب لنا السهل الممتنع من النقد الهادف الذي دفنته بسبب التخريمات…اقترح عليك ان تكتب يوم عمود خاص بالنقد ويوم تاني تخريماتك مع تمنياتي الطيبة لكم بالتوفيق.

  6. ياسر صالح الامين يقول

    احقد كاتب عمود سخفي ياخ طور من نفسك وقدراتك وادرس وحضر ماذنب الدكتور مزمل اذا هو طور نفسه وتعلم واخذ الدكتوراة وعمل صحيفتين ومطبعه ومدارس ومحبوب من الصفوة وداعم للمريخ وانت متقوقع على نفسك وكل يوم تنتظره يكتب لي تعلق لان راسك خااااوي اكثر من فؤاد ام موسى شفاك الله من الحقد والحسد عندي ليك سؤال اها رايك شنو الدكتور كسب القضيه التى كنت تتندر بها في عمودك السخفي كل يوم ….. والذكري تصبح حية ههههههههههههههه وتااااااني ههههههه

  7. خالد يقول

    ياااخي الواحد لما يقزأ مقالاتك ينقبض ويكتئب ويتمغص وبطنو تطم ويتملئ بالتشاؤم ونفسو تتسد ويطرش عديل ياخي مرة واحده خليك ايجابي وأكتب بي تفاؤل والسؤال هو بالجد هل انت مريخابي ولا مندس والاخيرة أقرب والله أعلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد