صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والصيني ..فصل جديد من الازمة ..!!

3٬429

المريخ والصيني ..فصل جديد من الازمة ..!!

تقرير : ادريس كسلاوي ..

يبدو ان العلاقة بين نادي المريخ ولاعبه عماد الصيني تباعدت حولها خطوط التلاقي واخذت منعطفا اكثر تصاعدا وذلك علي خلفية التطورات والمستجدات التي انعكست علي ملف ازمة النادي مع اللاعب وذلك في اعقاب الخطاب الذي ارسله اللاعب لمجلس الادارة يطالب بفسخ العقد الذي يستمر حتي ٢٠٢٤ والتعهد بسداد مستحقات النادي البالغة ٢٠ مليار جنيه من العقد ..واشارت ارهاصات غير مؤكدة بان اللاعب وقع عقدا مع الند التقليدي الهلال وتسلم مقدم العقد بهدف انهاء تعاقده مع المريخ .

(١)

استمرت ازمات المريخ مع اللاعب عماد الصيني بين الحين والاخر وتكرر المشهد عدة مرات بسبب افتعال اللاعب للازمات الداخلية وكان اخره القرار الذي اتخذته المدير الفني للمريخ التونسي غازي الغرايري تجاه اللاعب الصيني وتم ابعادها عن حساباته من الاسابيع المتبقية والاخيرة من منافسة الدوري الممتاز بسبب تصرفاته في احدي المباريات بالممتاز قبل ان يتراجع الغرايري ويوافق علي انضمامه لمعسكر المريخ المرتقب بتونس استعدادا للموسم الجديد الذي سيتم في منتصف اغسطس الجاري وكان اللاعب عماد الصيني احتدم النقاش مع مدير الكرة التونسي عبد الكريم النفطي بسبب طرده في احد المباريات في الدوري الممتاز ..مما اثارت حفيظة المدير الفني الغراريري الذي قرر ابعاده عن معسكر الفريق عقابا علي سلوكه وانفعالاته المتكررة ..

(٢)

.. سلوك وتصرف اللاعب عماد الصيني مع المريخ تكررت بصورة مستمرة وتعددت باشكالها المتنوعه حيث سبق ان دخل اللاعب في صراع ونزاع مع المدرب ابراهومة ابان تواجد بعثة المريخ بمدينة بورتسودان لخوض منافسة الدوري الممتاز وخرج اللاعب عن معسكر الفريق عائدا للخرطوم قبل ان يتدخل اعضاء من مجلس الادارة لاحتواء الازمة بينه وابراهومه ويعود مجددا لمعسكر الفريق ببورتسودان ..انفعالات الصيني لم ترتبط باعضاء الجهاز الفني فحسب حيث يشهد له العديد من الحالات التي تم طرده من داخل الملعب بسبب نفرزته وسلوكه الغير حميد ..

(٣)

تباين في وجهات النظر بين جماهير المريخ حول طلب اللاعب بفسخ العقد مع المريخ .. حيث طالبت البعض منها مجلس الادارة باطلاق سراح اللاعب بسبب سلوكياته وتصرفاته الانفعالية وازماته المتكررة داخل الفريق .. بينما دعا طرف اخر مجلس الادارة التعامل بحكمه وعقلانية مع ازمة اللاعب الصيني ومعتبرين ان التفريط في اللاعب عماد الصيني يمثل خسارة كبيرة وسوف يشكل ازمة فنية لفريق الكرة وهو احد العناصر الجيدة فنيا ويمتاز بصفات الجدية والحماس والغيرة لشعار النادي ..

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    الصيني لاعب جيد وسلوكه ممتاز ولا غبار عليه وتم تخزينه ف الوصيف الحمام وان الاوان ان يعود لبيته

    1. |Mansoor Awad يقول

      فعلا يشبهكم تماماً

  2. ابو مصعب يقول

    الصيني تم ايقافه في المريخ نسبة
    لسوءسلوكه وهنيئا لكم يا ابوالهل
    وتم شطبه من الهلال بنفس السبب
    والرياضه اخلاق

  3. |Mansoor Awad يقول

    فعلا يشبهكم تماماً

  4. madani يقول

    الصينى عندو متأخرات بى طرف المريخ ادوه قروشو المتأخرات دى هى كانت سبب ذهاب تونى وطيفور والمدربين ولسه الجاى كتير مع كوتة المحترفين الجدد ..

  5. عبدالكريم محمد يقول

    انتظر البل بس . علي المركوب بتاع الجنينة الانتظار .
    حيث أن قضية فاركو المصري في تسجيله لسيف تيري تشبه قضية ابو الهل .
    البل جاييك جاييك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد