صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأول تدرب بالاكاديمية وينقل تحضيراته إلى الهلال

347

 

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الثاني عقب عودته من المغرب في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، تحت إشراف مدربه الخبير برهان تية و جهازه الفني المعاون بقيادة الكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب، والكابتن أحمد النور مدرب الحراس، والكابتن إيهاب ابوادريس مدرب الأحمال، وكان المران عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 30 أغسطس 2022م ، و تم إجراء العديد من التدريبات البدنية والتكتيكية بحضور عدد مقدر من قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ولجنة المنتخبات الوطنية..
المنتخب الأول كان قد تقدم ذهابا على جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الجمعة الماضي 26 أغسطس على ملعب مراكش الكبير، وبعد العودة انتظم كبار صقور الجديان في معسكر مقفول بفندق كانون بالعمارات، وادى المنتخب مرانين بالاثنين والثلاثاء على ملعب الأكاديمية، قبل ان ينقل تحضيراته إلى استاد الهلال بالاربعاء وسيختم التحضيرات يوم الخميس قبل خوض مباراة الاياب بالجمعة عند الساعة السابعة مساء في استاد الهلال، والتي ينتظر ان يتأهل بنهايتها منتخبنا الوطني الأول إلى نهائيات أمم أفريقيا للمحليين في الجزائر 2023م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد