صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الرديف يؤدي مرانه الأول

206

محسن سيد أشرف على المران .. أكرم الاخيدر مشرف عام .. محمد أيوب مدير إداري وحضور أنيق للجنة المنتخبات

أدى المنتخب الرديف مرانه الأول عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الاثنين 5 سبتمبر 2022م وسط حضور إداري كبير تقدمه الأستاذ أسامة عطا المنان النائب لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد ، والأستاذ أكرم الأخيدر عضو لجنة المنتخبات الوطنية والمشرف العام على المنتخب، والأستاذ محمد فاروق المدير الإداري للمنتخب ومقرر لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين، وحرص أسامة عطا المنان على مخاطبة اللاعبين مثمناً تواجدهم في الزود عن حمى شعار صقور الجديان، ومتمنياً التوفيق للمنتخب الذي ينتظره إعداد جيد على المستويين المحلي والخارجي..
الكابتن محسن سيد أشرف على المران، بمعاونة طاقم تقدمه الكابتن صلاح الفنج، وسيواصل المنتخب تدريباته عند الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 6 سبتمبر 2022م على ذات ملعب الأسرة في الخرطوم، وتم التأكيد على ان المنتخب هو امتداد للمنتخب الأول وستكون ذات الخلية تعمل به من خلال المنظومة الواحدة، هذا وقد حضر جمهور عريض مران المنتخب وتجاوب الجميع مع التوجه القائم عليه أمر المنتخب الرديف في تجهيز عناصر ومنتخب بديل حالياً ومستقبلاً في ظل الاستحقاقات المتلاحقة لصقور الجديان .. وكانت لجنة المنتخبات الوطنية قد شكلت حضوراً أنيقاً عبر الدكتور أبوبكر أحمد علي (المناقل) المشرف العام على المنتخب الوطني الأول إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأستاذ ياسر الجعلي إداري المنتخب، والكابتن أحمد النور مدرب الحراس، و الدكتور أسعد سلمان اخصائي العلاج الطبيعي ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    المدرب الوطني غير مواكب لتطور لعبة كرة القدم
    الاعتماد على الكادر الوطني في التدريب مضيعة وقت ومال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد