الهلال مؤهل لصدارة مجموعته الافريقية ..!!

0
124

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الهلال مؤهل لصدارة مجموعته الافريقية ..!!

• الهلال مؤهل تماما لصدارة مجموعته الثانية في مرحلة مجموعات دوري أبطال افريقيا .. التي تضم الي جانبه الاهلي المصري أكثر نادٍ افريقي حاز على الألقاب الافريقية .. ويأتي تصنيفه دائما في المقدمة متفوقا على الجميع .. وهناك النجم الساحل والجميع يدري تماما ماهي الكرة التونسية .. وثالث هؤلاء بلاتنيوم الزيمبابوي .. وحديثي حول صدارة الهلال لهذه المجموعة ليس للإستهلاك أو ضربا للخيال.
• الامر بكل بساطة الهلال في حاجة للفوز في جميع مبارياته التي تقام على ارضه .. وحينها سوف يحصل على تسعة نقاط .. والعمل على الحصول على اربعة نقاط من خارج ملعبه .. ولا يُضر الهلال اذا نجح في العودة بالنقاط كاملة من خارج ملعبه .. وهذا ليس بالأمر المستحيل اذا اجتهد نجوم الازرق في الحصول على ذلك.
• الفوز داخل الارض بكل تأكيد لن يتحقق بسهولة .. لكن الهلال معروف عنه الظهور بمستوى شرس امام جماهيره .. وتحقيق نتائج مميزة امام اقوى الاندية الافريقية .. ويكفي فوزه التاريخي على الاهلي في قمة مجده في العام (2007) بثلاثية نظيفة .. وقد أشار الأهلاوية ان الفريق لم يتعرض مثل هذه الخسارة الفادحة في خلال تلك الفترة في تاريخ مشاركاته في البطولة الافريقية.
• الاهلي المصري والنجم الساحلي منافس الهلال على صدارة هذه المجموعة على الورق فقط .. مع انتظار مشاهدة الفريق الزيمبابوي الذي يبدو يتأهب لمفاجأة الثلاثي العربي .. بالنسبة للثنائي الاهلي والنجم الساحلي الهلال بإستطاعته التغلب عليهما في ام درمان .. والعمل على العودة بنقطة واحدة من ارض أحدهما .. وهذا يعني تفوق الهلال على أحد الثنائي في حال الخروج امامه بنقطة على ارضه .. والفوز عليه في المقبرة .. والعمل على الفوز على بلاتنيوم في زيمبابوي.
• سيجيء أحدهم ويقول لي الهلال ليس مؤهل لتحقيق تلك النتائج .. عقب ظهوره بمستوى متدهور في الدوري الممتاز .. فقط اوضح ان الاندية تتعامل مع البطولة الافريقية بـ(المسطرة والقلم) .. وأحيانا مع المباريات بـ(القطعة) وليس هناك فرق في المباريات التي تقام داخل وخارج الأرض .. كما ان ظهور الهلال بهذا المستوى المخيف في الدوري الممتاز .. لا يعني ظهوره بذات المستوى في البطولة الافريقية .. لأن اللعب الافريقي يختلف عن اللعب المحلي .. وسوف نشاهد هلال مختلف في البطولة الافريقية.
• الجهاز الفني الازرق في حاجة للتعامل بالصورة المطلوبة مع المباريات الأفريقية .. ودراسة كل نادٍ من كافة النواحي .. وعدم ترك شاردة او واردة .. ويجب ان يخصص الجنرال والبرنس الكثير من الوقت خلال الفترة القادمة لدراسة الثلاثي.
• الهلال فريق كبير .. ويجب ان لا نرضى إلا بالصدارة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك