صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفقرعت البلونة

28

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

ايه يا وصيف
بتبكي ليه
جرى ايه
البلونة يا ود الشيخ اتفرقعت
وصيف يا حبيبي ليه زعلان
اعمل ايه قولى يا مزمز اتفرقعت البلونة
ويحصل ايه لما تفرقع ..؟!
ياخسي عليها انا راح اجيبلك مية بلونة
– الطفل الصغير عندما يلهو بالبلونة يبدأ بالنفخ ينفخ وينفخ وينفخ وهو لا يعلم أن كثرة الهواء سوف تؤدي إلى فرقة البلونة في وجهه ومن ثم تمزيقها إلى أشلاء فيبكي حزنا على ضياع البلونة ورعبا من صوت الفرقعة وهكذا عبأ إعلام الوصيف جماهير ولاعبي الفريق بالاكاذيب حتى فرقعت الحقيقة في وجوههم وبان (المستور) وظهر (كبسور) يبحث عن الشكاوى أملاً في إنقاذ وصيفه (المدحور)…!!
– وهكذا كلما ينفخ الإعلام السالب بلونة تفرقع في وجه جمهور الوصيف المغلوب على أمره الذي يصدق كل حرف يخطه إعلامه السالب ..!!
– إعلام الوصيف نفخ وعظم لاعبيه أكثر من اللازم حتى صدق الجمهور المسكين تلك الألقاب التي اطلقوها على اللاعبين وهي ألقاب ما أنزل الله بها من سلطان وزادت جرعات تخدير الجماهير ونفخ اللاعبين حتى (تطاوس) جميع أهل الوصيف وتغيرت حتى مشيتهم وطريقة حديثهم وفاتوا (الطاؤوس) زهوا ، وتبطر القوم ولسان حالهم يقول يا دنيا ما فيك إلا المريخ وذلك لأن إعلامهم السالب وصحفهم الصفراء غرست فيهم هذا التعالي والغرور وهم في الحقيقة أدنى من ذلك بكثير ولا يملكون شروى نقير ..!!
– الإعلام السالب إعلام الوصيف إعلام التحريف والتخريف والتخويف يحاول أن يصرف أنظار الجماهير بمواضيع انصرافية وشكاوى (كيدية) ومقالات (تخديرية) ليمتص بها آثار الهزائم والانكسارات لأن صدمة ضياع بطولة كانت في متناول يدهم افقدهم الصواب وجعلهم يوزعون اللوم و(العتاب) ويبادرون باللعن و(السباب)..!!
– استمتع هذه الأيام بمعلقات البكائيات وشق الجيوب ولطم الخدود التي تحفل بها صحف الوصيف وتنسكب في مقالات كتابه دموعا ونحيب ..!!
– الوصيف لا يعمل بمقولة ينتهي العزاء بانتهاء مراسم الدفن وسرادق العزاء عنده يظل منصوبا حتى الموسم القادم ..!!
– من باب المجاملة والمواساة نقول لكم لا أراكم الله مكروها في كأس عزيز لديكم عصي عليكم ..!!
– سوف يظل الوصيف القاطرة التي يجرها الهلال والضل الذي يتبع الأسياد ..!!
– يلعب الوصيف جيداً خارج الملعب وكل البطولات التي نالها تم إعدادها وإخراجها داخل المكاتب ومن وراء (الكواليس) بحضور (ابليس) ولكن هذه المرة خذله (عدار) وكان مصيره الفشل و(الودار) ..!!
– إعلام الوصيف الذي يرمي الهلال بكل ما هو قبيح له ملف ضخم ينضح بالقبح والفضائح والسلبيات وسوف نقوم بالرجوع إلى الأرشيف ونبش سيرة الوصيف ..!!
– كشف الهلال ذاخر بالمواهب ولا يحتاج حالياً للاعب من الوصيف ..!!
– لا يوجد بالوصيف لاعب يستحق ارتداء شعار الأسياد وجامعة الهلال لا يمكن الدخول إليها إلا بإحراز درجة عالية جدا في مواد الأخلاق والسلوك القويم والفن الكروي ..!!
– بقطع الذراع الطويلة يمكن للهلال تسجيل أي لاعب بكشف الوصيف ..!!
– التقديم لجامعة الهلال ودخولها ليس من السهولة بمكان واسألوا شيبوب الفنان ..!!
– توفيق أوضاع نجوم الهلال يجب أن يكون من الأولويات ثم بعد ذلك التفكير في تسجيل النجوم الجدد ..!!
ظل أخير
نسينا في وداد كل غال
فأنت اليوم أغلى ما لدينا
ملام على محبتكم ويكفي
لنا شرفاً ملام وما علينا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد