صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يمكن أن يحقق الأبطال بشرط …!!

253

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الهلال يمكن أن يحقق الأبطال بشرط …!!

& معسكر الهلال بابها البهية والتي يفارقها سيد البلد اليوم متوجها لجدة لمواجهة الفريق الأمريكي الخطير غدا ومن ثم التوجه للعاصمة الرياض وأداء آخر مبارياته الاعدادية أمام فريق العاصمة ومن ثم المغادرة إلى ليبيا لأداء مباراة بترواتليتكو الانغولي حقق حتى الآن جل اهدافه والدليل الظهور اللافت للهلال في المباريات الاعدادية مما يجعلنا نقولها وبقوة عين وبعيدا عن لغة الحسابات المعقدة واللولوات الهلال مازال في قلب المنافسة الافريقية والأحداث وسيصنع أجملها باذن الكريم بليبيا وتونس تباعا وياهلالاب يا حلوين قولوا امين.
&ولكل المحبطين وناشري ثقافة التشاؤوم البغيض نقول انظروا الي مسيرة المنتخب العاجي المترنحة في بطولة الأمم الإفريقية والتي تقام على أرضه وبين جمهوره فمنتخب الكوت ديفوار تاهل بآخر اللحظات كواحد من أفضل الثوالث ومن ثم تخطى منتخب السنغال حامل اللقب والمرشح الاول للبطولة وفي ربع النهائي حول تأخره أمام المنتخب المالي بهدف إلى فوز وتأهل لنصف النهائي وبات مرشحا بقوة للقب بعد أن كان الاقرب للخروج والمغادرة لذلك لاياس مع الأمل ولا حياة بدون أمل والامال معقودة على لاعبي الهلال من أجل الفوز في المباراتين القادمتين بالقتال والنضال وصدقوني هلال الملايين وبنوعية اللاعبين الموجودين بكشفه الآن قادر على فعل المذكور أعلاه وقلب الموازين ليس فقط التاهل لربع النهائي فحسب ولكن ابعد من ذلك بكثير وان لم يفعلها هذه السنة فدوري الأبطال لن يفلت منه خلال الثلاثة أعوام القادمة بشرط استمرار فلوران مدربا للفريق ومواصلة المجلس دعمه للفريق بنفس وتيرة ما يحدث الآن وايضا التفاف الجماهير حول المجلس والفريق والإطار الفني لتفويت الفرصة على المتربصين وأعداء النجاح.
& انضمام المدافع السنغالي جونيور للمعسكر الأزرق وجد ترحيبا كبيرا من الأهلة ومن المنتظر أن يشكل دعما نوعيا كبيرا للخط الخلفي في ظل تقدم وتطور كبير على مستوى خط الهجوم خلال المباريات الاعدادية الأخيرة والنزعة الهجومية المتقدة حاليا بالأزرق اذا رمت قدام وتم تأمين الخط الخلفي تماما وورا بقى مامن لا أعتقد بأن هنالك دفاع يمكن أن يقف في وجهه هجوم الهلال الخطير .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ولأننا في زمن الاحزان أود أن أشرككم معي في فرحة خاصة تزامنت مع انتصارات الهلال بالمملكة .
& فقد حصل ابنائي احمد ومهند طارق على الحزامين الأسود العالمي (دان ٢) احمد والاسود العالمي (دان ١) مهند من الاتحاد الدولي للعبة التايكوندو بكوريا .
& فشكرا لكل من وقف معهم وساندهم خلال مشوار السبعة أعوام من الرهق والتعب اللذيذ .
& وتحية بالحجم العائلي للماستر والمدرب المميز والقدير صالح كولا ولماستر حسين فلهما الفضل الكبير بعد الله في وصول احمد ومهند لهذه المرحلة.
& وبصورة اكثر خصوصية ما ذاد وضاعف من سعادتنا اننا تلقينا الخبر السار بمسقط راسنا جزيرة بنا بدنقلا .
& ومن هسه الولدين رهن اشارة منشط تايكوندو نادي الهلال بعد الحرب العبثية باذن الله .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد