الوسام الذهبي لا يحمي الكاردينال !

0
687

إلى أن نلتقي

قسم خالد

بدلا من مناهضة القرار الاداري الصادر من قبل محكمة الطعون الادارية بشان رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال والذي قضى ببطلان ترؤسه لمجلس ادارة نادي الهلال على خلفية الطعن المقدم من قبل المرشح الرئاسي احمد شيبه ترك مناصروا الكاردينال القانون جانبا واهتموا بالحشد الاعلامي عبر الصحف وعبر قناة الهلال دون الاهتمام بالعمل القانوني ، فان كان الكاردينال على حق فيما قدمه من شهادات عضضدت ترشحه للرئاسة فسياخذه بالقانون .. وان كان لا يملك هذا الحق فسيسلب منه ايضا عن طريق القانون ، لكن الحشد الاعلامي واستضافة انصار الكاردينال عبر قناة الهلال لن يحل القضية ولن يجعل المحكمة تتراجع عما اصدرته من قرار يصبح نافذا ان لم يتم استئنافه .
مناصروا الكاردينال يتذرعون بان من تم منحه الوسام (الذهبي) لا يمكن ان يخضع لسلطة القانون ، يستغربون ان تصدر المحكمة قرارا ضد من تم منحه وسام من قبل الرئاسة ، ولهولاء نقول من قال لكم ان الوسام الذهبي من قبل الرئاسة يمثل حماية لاحد ؟
من قال لكم ان هذا الوسام يجعل القاضي الذي اصدر القرار المعني يصدر قرارا غير الذي اصدره ضاربا بالقانون عرض الحائط؟
من قال لكم ان قضاتنا يتأثرون بما تكتبه الصحف ومن يناصرون الكاردينال ؟؟
قلت واكرر الان .. ليس هناك سؤ نية .. الطاعن الاخ احمد ابوشيبه قدم طعنه في الفترة المحددة للطعون (خمسة عشر يوما ) من انتهاء الانتخابات … وان يصدر القرار في هذا التوقيت فهذا لا علاقة له بابي شيبه او احدا من المعارضة .. القرار تم تاجيله اكثر من مرة وصدر امس الاول والقاضي اعتمد على بينات امامه ولا علاقة له بالكاردينال او الهلال او حتى الجوهرة .
وهل يعتقد انصار الكاردينال ان الجوهرة التي قام بتشييدها الكاردينال ستحميه من القانون ان هو انتهكه؟؟
بالله عليكم عندما ترغبون في دعم شخص لا تلغوا عقول الاخرين فلا الجوهرة ولا الوسام الذهبي ولا تبرعات الكاردينال للمستشفيات يحميانه من القانون، و اذا ثبت للقانون ان الكاردينال على حق فسياخذ هذا الحق غير منقوص ، وان خالف فسيذهب ليس برغبة احد لكنه سيذهب بنصوص القانون واحكامه .
تلك هي الحقيقة التي يتحاشاها من يناصر الكاردينال ويسعون لتغبيش وعى الناس باحاديث كذوبة ومعلومات مضللة الغرض منها حماية اشرف في المقام الاول وليس حماية الهلال كما يتوهمون .
يقولون سرا ويكتبون جهرا اذا ذهب الكاردينال فمن يدير الهلال ؟؟ هكذا يتحدثون وكأن الهلال لم يعرف من قبل الا مع الكاردينال عندما جاء رئيسا .. ساتحدث عن مكن عاصرتهم .. ذهب البابا في رحمة الله بكل الكارزيما التي يملكها فهل هبط الهلال للدرجة الثانية ؟؟
ذهب عبدالمجيد في رحمة الله بكل انجازاته ماذا حدث للهلال هل غادر منصته بطلا لعموم الاندية السودانية .
ذهب الحكيم طه على البشير بكل انجازاته امد الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية والهلال لم يصبه مكروه .. ذهب الارباب صلاح ادريس امد الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية بكل انجاز حققه وخاصة (هلال 2007 ) فماذا حدث للهلال ؟؟
ذهب الفريق المدهش ثم البرير ويوسف احمد يوسف والحاج عطا المنان ، كل هولاء ذهبوا وبقي الهلال وسيبقى الهلال ان ذهب الكاردينال وسيبقى الهلال ان جاء غيره .. لان الهلال تاريخ لا يموت بموت الافراد ..
اخيرا اخيرا ..!
قلنا ونكرر الان ان الكاردينال عمل عملا طيبا من اجل الهلال ، ولكن هذا العمل لا يحميه من القانون ان قام بخرقه ، وا اعلمه ان القانون لا يحمى من ينتهكه حال ثبوت ذلك لذا فان اسطوانة الجوهرة ودفع المليارات لن تحميه ولن تعفيه من القانون اذا ثبت للمحكمة ان تلك الشهادة التي ترشح بها غير مؤهلة لحكم ناد وبالتالي دعونا من تلك الشعارات التي لا تحمي احد ولا تؤثر على القضاء ، مع الايمان التام بان الشهادة لم تكن يوما مدخلا لكرة القدم
كل العالم يتجه نحو التخصصية ولغة المال باتت الان هي لغة العصر لان الحديث بلغة المال بات هو الاجدى وجذب وتطوير الاستثمارات لادارة الاندية ولا يشترط الخبرات
وحسب وجهة نظري الشخصية لا تعد الخبرة مطلبا يحرم العضو من خدمة ناديه طالما انه قرر بطوعه التقدم نحو الصفوف الامامية لخدمة ناديه الذي يعشقه وهو يعلم سلفا انه سيدفع امولا طائلة من خاصته ويجب علينا ان نعترف ان الكاردينال عمل رئيسا لنادي الهلال خلال تلك السنوات بعيدا عن لغة القانون وهل هو مؤهل ام لا. . لكن لا (اجتهاد مع نص) تلك قاعدة قانونية يجب الالتزام بها لان احترام القانون هو احترام لسيادة الدولة التي وضعته ومناهضة القانون تاتي ايضا بالقانون بعيدا عن لغة الحشد الاعلامي والانشاء التي تمارس هذه الايام من انصار الكاردينال ومجلسه الاستشاري .
اخيرا جدا ..!
لا زال شداد يمارس غروره البغيض وهو يعتلي منصة القرعة ويشتم ويستخف بخلق الله جميعا وكأنه باعث الرياضية الكل يتحدث ، شداد قال ، شداد قام ، شداد نام، شداد فعل وكأنه هو الاتحاد .. وكأنه هو الجمعية العمومية .. هب يا شداد ان تلك القرعة التي اجريتها بالامس رفضتها كل الاندية فاي شئ ستدير ؟؟
السنوات لم تزدك شئيا غير غرور بغرور .. تلك السنوات لم تزدك شئيا وكانك انت العالم الوحيد في العالم تُؤمر فتطاع ومن يقول غير هذا فلسانك (وتريقتك ) حااااضرة لتجعله اضحوكة عند العالمين !
الاندية للاسف تخشى شداد ، كل الاندية والدليل انها اجتمعت لتقرر المشاركة في دوري من مجموعتين اقره شداد دون حتى ان يشاورها فلما الاجتماع ؟ ولما المقاطعة اصلا ؟؟
اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك