صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

امتداداب احبكم …!!

663
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
امتداداب احبكم …!!

 

& ولأنه الوطن الصغير والعشق والملاذ الآمن فإن للامتداد في دم كل امتدادي حر يد سلفت ودين مستحق والتحية والتقدير لكل من قدم وسيقدم باذن الله كل عصارة جهد او فكر او مال من أجل الارتقاء بمدرسة او مركز صحي او اي عمل يفيد سكان الحي العريق الجميل النبيل .
& وحقيقة فإن للامتداد سحر غريب وعشق خاص جدا ومهما بعدت المسافات فإن الوطن الصغير يبقى في الوجدان في اللب في العصب وعلى عكس المقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب فإن الامتداد قريب حين نبتعد عن أرض الوطن وقريب عندما نكون بداخله واه ياامتداد ياقريبا حين نناى حاضرا حين نغيب …!
& ولأن روعة المكان تنعكس إيجابا على الإنسان كانت ملاحم التعاضد والتكاتف أبرز عنوان لسكان الامتداد العشق.
& حي نبيل جميل كل الناس أهل كل الناس صحاب تجدهم في الافراح حضور أنيق وفي الأتراح يضيق بهم الطريق فمااروعهم شيبا وشبابا نساء ورجال واطفال صغار سنا وكبار فهما يكفي انهم اولاد الامتداد .
& والناس في امتدادي يصنعون الحب تجدهم معك في الحارة و الباردة كمان تعيش بينهم مطمءن على نفسك واسرتك وأهل بيتك ذابت كل القبائل في الوعاء العريض لذلك لانندهش عزيزي الزائر  عندما يجاوب أحد سكان الحي النبيل على سؤال جنسك شنو ؟؟؟ بعبارة جنسي امتدادي ..وكيف لا وهو القبيلة والاهل والعشيرة .
& شكرا لكم ايها النبلاء الأنقياء على كل شيء وبصراحة لو ماكنت من ناس ديل كان وااا أسفاي .. اي سحر هذا ياامتداد بريق غريب ينادي قرب تعال لاتبتعد واختصارا نقول من سكن الامتداد فهو آمن لذلك هو صاحب خصوصية ابداعية وتفرد واختصارا نقول الامتدادي مطر عافية أينما وقع نفع ..
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وحقيقة شرف باذخ ان تكون امتدادي ولذلك نشعر بالتميز ونمشي بين الناس مرفوعي الهامة عالين الجبين .
& ولأنه منجم ابداع ومعين لا ينضب فإن الامتداد خرج افذاذ في شتى ضروب الابداع وبصماته اوضح من شمس الظهيرة في ضروب الفن  السياسة ،الرياضة ….الخ
& (١٤)مربع كالجسد الواحد اذا اشتكي منهم واحد تداعى له البقية بالسهر والحمى والدليل التلاقي الحميم في كل المناسبات .
& شكرا لكم شكرا لكم على الحراك الكبير على كافة الأصعدة والمستويات وجينا شايلين العتاد جينا نبنيك ياامتداد
& امتدادي وافتخر
& واخيرا وددت لو التقيكم ايها الاحباب الكرام فردا فردا لا قبل الرؤوس قبل الأقدام
& امتداداب احبكم .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد