صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف أسامة عطا المنان ومازدا منتخب الشباب يكسب هلال الساحل برباعية

771

بتشريف أسامة عطا المنان ومازدا

منتخب الشباب يكسب هلال الساحل برباعية

حقق منتخب الشباب السوداني لكرة القدم فوزا كبيرا على الهلال بورتسودان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الاعدادية التي جرت عند الساعة السابعة من صباح الاثنين 29 أغسطس 2022م، على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم3، وذلك في طريق تحضير المنتخب الشاب لخوض تصفيات أمم افريقيا بمصر 2023م، والتي يستضيف السودان مجموعة تصفيات سيكافا فيها خلال أكتوبر المقبل ..واحرز أهداف المنتخب سيف هدفين وهدف لكل من المعز وسليمان..
منتخب الشباب سيوالي التباري الإعدادي صباح الثلاثاء 30 أغسطس على ذات ملعب الخرطوم الوطني بمواجهة الاهلي الخرطوم .. ويعمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب الشاب إلى رفع المخزون اللياقة وزيادة الجاهزية البدنية عبر اكتساب حساسية اللعب التنافسي من خلال المباريات الاعدادية قبل خوض معسكر خارجي مطلع سبتمبر المقبل يخوض فيه شباب صقور الجديان عدد من المباريات الدولية قبل تصفيات الأمم من زوون سيكافا ..
مباراة منتخب الشباب شرفها بالحضور الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والخبير الوطني الكابتن محمد عبدالله مازدا مدير الإدارة الفنية في الاتحاد ، بجانب عدد من الفنيين والاداريين وفي مقدمتهم الكابتن محمد محي الدين الديرة، والكابتن محسن سيد، والأستاذ عبدالله صالح (جحا)، هذا و يولي الاتحاد إهتمام متعاظم بالمنتخب الشاب إلى جانب بقية المنتخبات التي تخوض غمار المنافسات من بعد تحضير جيد انفاذا لكل تصورات الأجهزة الفنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد