صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الثلاثاء

132

___à__ _د___ش_____è  (1)

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الثلاثاء

كورة سودانية: الخرطوم

الجزلي في سهرة فكرية
يسهر التلفزيون القومي في الثانية عشرة منتصف الليل مع (سهرة فكرية) تستضيف الدكتور الصادق عمر خلف الله في حديث عن الفكر الاسلامي والسهرة من اخراج الفاتح البدوي واعداد وتقديم عمر الجزلي.
زواج الطفولة في نهارات رمضان

يقدم تلفزيون السودان اليوم فترة مفتوحة مباشرة من الساعة الثانية ظهرا حتي السادسة بعنوان (نهارات رمضان) ترصد تخريج حافظات القران الكريم بولاية الخرطوم وتتضمن حلقة نقاش حول زواج الطفولة تقدمها الصحفية انعام محمد الطيب ويقدم الشيخ الكاروري فقرة نفحات الريان والشيخ عبد الحفيظ العدسي فقرة الفتاوى اضافة الي مطبخ التوم والشمار وعيادة رمضان وفترة اليوم من اشراف النور معني واخراج الطيب مطر ومنتجها خالد رمضان واعداد نجلاء فتح الرحمن وصفاء موسى وتقديم نادر احمد الطيب ونهى عطا المنان .
الخلاوي في صباح رمضان
تستضيف الفضائية السودانية في الثامنة والنصف صباح اليوم عبر برنامج (صباح رمضان) خبير التنمية البشرية المتوكل علي محي الدين ويزور البرنامج مدينة دنقلا وخلاوي الشيخ الصابونابي وسوق ملابس العيد ويقف على دور الاغنية الوطنية في التربية الوطنية ويقدم قصيدة للشاعر اسحق الحلنقي ومقطوعة موسيقية من فرقة الخرطوم جنوب واغنية ارض الخير للفنان الكاشف والبرنامج من اخراج لؤي حامد حنان ادريس وتقديم امل مبارك ومودة سر الختم وهديل صلاح .
الصحافة في الاذاعة
تناقش الفترة المفتوحة بالاذاعة السودانية في الواحدة ظهر اليوم وحتي الثالثة دور الصحافة في نشر القيم السودانية السمحة وتستضيف الصحفية انصاف عبد الله ويغني ف الفترة الفنان خوجلي هاشم.
ربيع طه في حالة خفية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
الدولة الاسلامية قيد النظر
يقف الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد النظر) بقناة النيل الازرق في الخامسة مساء اليوم حول مفهوم الدولة الاسلامية وهل هناك ضرورة فعلية لقيامها، ويستضيف البرنامج الاستاذ ابوبكر عبدالرازق، ود.الباقر العفيفي، والبروفسير حسن حاج علي.

_د___à________ _د___ز___â_è

المسلسل التركي (سامحني)
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل التركي الجديد (سامحني) وهو دراما اجتماعية مدبلجة باللغة العربية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات بطولة نجوم الدراما السورية رولا ذبيان ومروان ابو شاهين ونجوى علوان وهمسة الحايك.
مسلسل الاذاعة : ليلى السمحة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
المريخ والاهلي في عالم الرياضة
يواصل برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم تغطية بطولة الدوري الممتاز ويقف على مباراة المريخ والاهلي ويستضيف البرنامج وزير الشباب والرياضة بولاية شمال دارفور عثمان حسين اضافة الي رسائل الولايات والدورة الرمضانية للعاملين بالاذاعة والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
كوميديا في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
فخري خالد في كدي وكدي
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
محمد لطيف في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي محمد لطيف والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
الفاتح جبرا انسان في رمضان
تقدم قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (انسان في رمضان) مع الكاتب الصحفي الفاتح جبرا والبرنامج من اخراج محمد عوض فرح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد