صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تاني وتالت وعاشر ينصر دينك يا حازم

3٬453

وكفى

اسماعيل حسن

تاني وتالت وعاشر ينصر دينك يا حازم

 

* أشدنا قبل أسبوع تقريباً، بالسقف الذي حدده رئيس نادي المريخ الأخ حازم مصطفى لتجديد عقودات بعض اللاعبين.. وبتأكيداته على أنهم لن يتجاوزوه مهما كان حجم اللاعب ومستواه.
* وحسب موقع سبورتاق الإخباري، أكد حازم أمس على هذا السقف، وقال إنه ظل في حالة تواصل مع وكيل اللاعب عمار طيفور (اللي هو والده)، وقدم له عرض المريخ، بعد أن سلمه ثمانين ألف دولارا (قولة خير).. وحتى أمس لم يرد الوكيل على العرض بالرفض أو القبول..
* وإذا كان على رأيي الشخصي، فلتنس الوكيل أخي حازم… وتتصل باللاعب مباشرة، وتأخذ منه الكلمة الأخيرة بدون أي مماطلة أو تسويف…
* إما أن يعلن موافقته على العرض وتكملوا معه إجراءات التجديد،،، وإما أن يعلن رفضه وتفضوها سيرة..
* أما التش فإنه حسب علمنا، ليس من عينة اللاعبين الذين يزايدون على الزعيم،، لكن على ما يبدو (في واحد أكل ليهو راسو)…. لذا أخي حازم، عجل بحسم أمره هو الآخر، واسمع رأيه الأخير منه هو شخصياً، قبل أن ندخل في معمعة البطولة الأفريقية..
* يا أبيض يا أسود… اللون الرمادي في مثل هذه القضايا يزيدها رمادا، ونحن كما تعلم؛ ما ناقصين..
* أقول هذا مع قناعتي التامة بمواهب ومهارات عمار والتش، ويقيني الكامل بأنهما يشكلان إضافة نوعية لفريقنا، ولكن كمان، نحن ضد أي لاعب يحاول أن يلوي يدنا، ويملي شروطه على مريخنا العظيم..
* كرة القدم أصبحت مهنة واحترافا… ولكن للأسف بعض اللاعبين لا يفرقون بين الاحترافية وبين الاستغلال والابتزاز، لذا يبالغون في مطالبهم… ويا ريت لو لاقين منهم حاجة..
* وحاتكم ضغط وسكري بس.
* المبالغ التي عُرضت على عمار والتش، معقولة جداً جداً جداً.. إذا قبلوها قبلوها.. وإذا ما قبلوها فإنهما أحرار في أن يتجها إلى النادي الذي يقدم لهما عرضاً أفضل، حتى لو كان الهلال الماسكننا بيهو فزاعة ده..

هزيمة سانت جورج أكبر مكسب

* بالتأكيد عندما قرر المريخ مواجهة فريق سانت جورج في تجربة ودية خلال معسكره الحالي في إثيوبيا؛ لم يكن يبحث عن الفوز أو الهزيمة؛ إنما يبحث عن تقرير فني يقف من خلاله المدرب على الايجابيات فيعمل على ترسيخها، والسلبيات فيعمل على معالجتها.. ونحسب أن الهزيمة القاسية التي تجرعها من سانت جورج، منحته أكثر من ما كان يريده من هذه المباراة.

آخر السطور

* تمنياتنا الصادقة لصقور الجديان بالفوز اليوم على منتخب جيبوتي، وتأكيد صعودهم إلى نهائيات الأمم الأفريقية للمحليين (الشان).
* معلوم طبعا أنهم كسبوا مباراة الذهاب برباعية..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. خليل عباس الحاج يقول

    الهلال وسيمبا ما اتكلمت عنها

  2. الحسين ابو حديد يقول

    حتى انت يا سمعة !!!؟؟؟ تضرب بسمعة المريخ الارض ،بدل المدح والتطبيل اسأله لماذا يرفض حضور المريخ لملعب الابيض،، الهلال ليس فزاعة الهلال كماشة يا سمعة….. هذا كأس الوالي نسقيكم به.

  3. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    اولا الدين دين الله وهو الاسلام الا اذا كان عقيدته غير الاسلام
    قال تعالى: ﴿وَمَن يَبتَغِ غَيرَ الإِسلامِ دينًا فَلَن يُقبَلَ مِنهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الخاسِرينَ﴾ [آل عمران: ٨٥]
    ثانيا الهلال اذا عاوز لاعب بيجيبه حمرة عبن غصب
    لكن بركة اللي عرفت رئيسكم من سوداكال هو الشرعي بكره حيطلع عقد مزور لطيفور والتش ما فالحين ف التزوير لاعب عاوز حقه وتقديره والصيني هلالابي اصلا بالفطرة رغم تلويثه لكن ممكن يعاد تكهيره يغتسل ويكفر عن ذنبه لانه عرف انه كان ضايع مع الوصيف
    اللاعب ما يلدغ من جحر مرتين وما اظن ما تزوروا عقود شئ عجيب يحصل تزوير عقود هو اصلا اتحاد زور خطاب لبكري غالبه يزور عقد ويعتمده ليكم اتحاد الوصيف
    اعلام الضلال والتطبيل هو غيركم الخارب الرياضة

    1. Hajjam يقول

      هذا الشخص مخلوع و مشجع متعصب من فصيلة اليخماو ورهطه الفاجرين في الخصومة ضد سيد البلد.

  4. Hajjam يقول

    ههههه هاااااا قال هزيمة قاسية. انت نسيت الهزيمة الاقسي عندما هزمتم من سانت جورج بتسعة؟؟😹😹😹😹

  5. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    احذف الاول هذا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد