تجاهل قرار الفيفا الأخير.. عبد الرحمن سر الختم: نمثل الاتحاد الشرعي الوحيد للكرة بالبلاد

6
279

تجاهل الفريق عبد الرحمن سر الختم ومجموعته القرار الأخير من الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي اعتمد فيه استمرار الاتحاد الذي يقوده الدكتور معتصم جعفر حتى اكتوبر المقبل وعقد مجلس عبد الرحمن سر الختم الذي تم انتخابه رئيساً للاتحاد في الانتخابات التي اقيمت مؤخراً عقد اجتماعاً تلقى من خلاله تنويراً عن لقاء وفد المجلس بوزير الشباب و الرياضة و فتحه لابواب التعاون مع الوزارة و إطلاعه بمسئوليته الوطنية المستمدة من حرصه التام على مباشرة سلطاته بكل حزم و إلتزام جانب المصلحة العليا للوطن و إحترامه لمؤسسات الدولة المختلفة و تمسكه على حكم القانون بكل ما يلزم من واجب و إتباع . هذا واكد المجلس انه يمثل الإتحاد الشرعي الوحيد ، و شرعيته مستمدة من القوانين الوطنية التي تمثل سيادة الدولة ، و يعضد ذلك نظامه الاساسي و ما اسفرت عنه الجمعية العمومية المنعقدة في ٣٠ ابريل ٢٠١٧م من إرادة غلابة تمثلت في إنتخابه بأغلبية ساحقة و تم إعتماد ذلك من لجنة الإنتخابات المستقلة و منتخبة من الجمعية العمومية و الإتحاد يتمسك بهذا الحق المكتسب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

6 تعليقات

  1. إقتباس..
    – حرصه” إلتزام جانب المصلحة العليا للوطن و إحترامه “!
    – ” أكد المجلس أنه يمثل الإتحاد الشرعي الوحيد ، و شرعيته مستمدة من القوانين الوطنية التي تمثل سيادة الدولة “!
    * هل “تعليق عضوية السودان” فى الفيفا، و من ثم تجميد نشاطه يمثل المصلحة العليا للوطن!
    * لا تكذب!..”إتحاد الكره الشرعى” فى أى دوله تحترم نفسها، يستمد شرعيته من “قواعد و قوانين و نظم” الفيفا، طالما إرتضى أن يكون عضوا فى “المنظمه”، و ليس من وزارة الشباب و الرياضه!
    * “سيادة الدوله” يا أخى، هو فى الأصل مفهوم و شعار قومي قديم !.. كان سائدا فى “المستعمرات” التى نالت إستقلالها لاحقا، فيما بعد الحرب “العالميه الثانيه”، و من بينها السودان!
    اما فى زمان” العولمه” هذا ، يا سعادة الفريق و السفير، فقد إنتفى هذا المفهوم تماما، و صار لا معنى و لا قيمة له فى أوساط “المجتمع الدولى” الحديث!..و سادت “مواثيق و إتفاقيات و قوانين دوليه” أخرى!.. و أبتدعت قيم و مفاهيم إنسانيه جديده!، و أنشئت مؤسسات و هيئات و منظمات دوليه و قاريه و إقليميه، لحماية هذه “القيم الإنسانيه” (العداله و حقوق الإنسان و تعزيز مجتمعات الرفاهيه و العداله و حكم القانونعهد الحريه و العداله..إلخ)!
    من هذه “المؤسسات” مجلس الأمن و المحكمه الجنائيه و البنك الدولى و منظمة التجاره الدوليه و الفوات الدوليه و وكالات الأمم المتحده المتخصصه…و”الفيفا”!
    فلا تكابر و لا تعتز بالإثم يا أخى، كى لا يتم تعليق عضوية السودان فى الفيفا!..علما بأنه لم يتبقى للشعب السودانى من “متع الحياه” إلآ مشاهدة كرة القدم!..

  2. و شرعيته مستمدة من القوانين الوطنية التي تمثل سيادة الدولة – هذا بيت القصيد … الدولة لا دخل لها إذ لم يعترف بكم الفيفا فأنتم إتحاد عير شرعي حتى لو إستقويتم بالدولة ووزارة الشباب فالموضوع ليس رجالة ؤرذا حاولتم الإستيلاء على مقر الإتحاد فالسلام على كرة القدم السودانية.

  3. علي قول أبو المستعار: “فالتحرق” روما و”فاليعلم أبوجريشة” وياحليل أبو جريشة !! هههههههههه
    طمبجوها علي الطيور الحمراء آكلة الجيف والميتات وإتحاد اللقيمات بتاعهم

  4. * لماذا حجبتم تعليقى على “الموضوع”!، يا “إدارة كوره”..برغم أنه لم يسئ لأحد و لم يخرج عن صياغ أدب المخاطبه!
    * هل انتم ضد الشفافيه و الرأى الآخر، أم ماذا!

  5. * أين تعليقى على الموضوع يا إدارة كوره!
    هل فيه ما يسئ لأحد!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك