صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشلسي يبتعد بالصدارة إثر تعثر مان سيتي

26

تشلسي- ديديه دروغبا

ابتعد تشلسي بفارق 7 نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر فوزه على أستون فيلا 2-1 وسقوط ملاحقه مانشستر سيتي في فخ التعادل على ملعبه مع هال سيتي 1-1 في المرحلة الـ24 ، السبت.
وعاد تشلسي بنقاط المباراة الثلاث بعد أن افتتح نجمه البلجيكي أجدين هازار التسجيل مبكرا إثر مرور 8 دقائق، لكن فيلا أدرك التعادل في مطلع الشوط الثاني بواسطة جوريس أوكوري (48).
إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للمدافع الصربي برانيسلاف أيفانوفيتش بتسديدة على الطاير في الدقيقة 66، منحت الفوز لتشلسي الذي حلق بعيدا في الصداة بعد تعثر ملاحقه مانشستر سيتي على ملعبه أمام هال سيتي.
وتقدم هال الجريح بواسطة ديفيد ميلير الذي استغل كرة مرتدة من القائم (35)، قبل أن يدرك البديل جيمس ميلنر التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليرفع السيتي رصيده إلى 49 نقطة مقابل 56 للمتصدر تشلسي.

وانتهى دربي ميرسيسايد بتعادل سلبي مخيب للآمال بين أيفرتون وليفربول على ملعب “غوديسون بارك”، في مباراة كان ليفربول الطرف الأفضل فيها لكنه لم يتمكن من هز شباك جاره.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد