صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشييع الاهلي الي مثواه بين العوطالية.!!

21

 

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

تشييع الاهلي الي مثواه بين العوطالية.!!

> ساعات وينطلق النزال الاهم لسيد البلد امام ضيفة الاهلي المصري في الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا ، مواجهة ستكون علي صفيح ساخن للكشف عن هوية الفريق المتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة والفريق الذي يودع المنافسة ويحجز مقعده بين العطالى ويكتفي ب( الفرجة ) .

> اليوم يجب ان لا نهتم بمن يدفع الكوتش “الفاتح النقر” في تشكيلته الاساسية للماراة او بالطريقه التي يلعب بها والكثير من التفاصيل الاخري الهم الاكبر هو انتصار كبير السودان علي الاهلي المصري وحجز مقعدنا بين الاندية الثمانية الكبار في القارة الافريقية ولتأكيد تفوقنا علي الاهلاوية في المواجهات المباشرة .

> لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة كاملة نحتاج الي القتال المتواصل دون توقف طوال زمن المباراة وفي كل شبر من المقبرة فوق العشب الاخضر وفي مدرجات الجوهرة الزرقاء ، نأمل ان يؤدي اي فرد واجبه بالصورة المطلوبة لنتمكن من انزال هزيمة ساحقة بالاهلي المصري وتكرار شريط مباراة 2007م و(قولوا ياااب).

> التركيز مطلوب اليوم لنصل الي ما نبحث عنه وهو الانتصار فقط ، مهمة صعبة في انتظار الاقمار بداية من حارس العرين الهلالي “جمال سالم” ورباعي الدفاع عليهم التعامل بكل حسم مع هجمات الخصم وايضا الحذر ثم الحذر من ارتكاب الاخطاء التي قد تشكل خطورة علي المرمي الازرق او تتسبب في اهتزار شباكنا التي لم تهتز في كل المباريات السابقة امام الاهلي بام درمان.

> ايضا علي رفاق الكابتن “عبداللطيف بويا” ان يكونوا بذات التركيز والجديه امام مرمي الضيوف مع الفرص المتاحة وترجمتها الي اهداف ، لان فرص التهديف لن تتوفر بكثرة في المباراة ومن واقع ان الاهلي يلعب بفرصتين ومن المتوقع ان يركز علي الدفاع بشكل كبير لتامين مرماه وحرمان لاعبي الهلال من الوصول اليه.

> نامل ان تخرج مباراة اليوم في ابهي صورة وننتظر من الجمهور ان يساعد في حفظ الامن الذي هو واجب الجميع (الشرطة و الجمهور ) ، وننتظر ان لا يحدث ما يؤدي الي مواجهة بينهما ، وتذكر اخي ان كنت (مشجع او شرطي) قبل القيام بأي فعل تجاه الجهة الاخري تذكر ان بينهم (الاخ والصديق وودحلتكم) او غيرهم من الذين لك معهم صلات وروابط مختلفه ، عليه اي تصرف خاطئ تبادر به سيعود بالضرر عليك بصورة (مباشرة او غير مباشرة) ، نكتب ذلك وغايتنا سلامة الجميع فقط.

> اخيرا نتمني التوفيق لسيد البلد مساء اليوم ويتمكن من تحقيق فوز كاسح علي الاهلي القاهري يحجز به ازرق السودان مقعده في الدور القادم من البطولة ، وايضا نتوق لرؤية عرض هلالي جميل في المستطيل الاخضر والمدرجات بحجم الهلال الكبير في القارة السمراء وان شاء الله منتصرين.

> قــــــف :
وقف مشاهدك يازمن
راجع دفاترك يامحال
في السكة موج ازرق هدر
تاريخ ندر اسمو الهلال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد