صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصاعد الخلافات بين اتحاد الدامر ونادي الفاضلاب

4

خاص: (كورة سودانية)

تصاعدت الخلافات بين اتحاد الكرة بالدامر ونادي اتحاد الفاضلاب بصورة كبيرة عقب حرب البيانات التي اشتعلت بين الجانبين وذكر محمد الحسن سكرتير نادي الفاضلاب ان اتحاد الدامر ظل يماطل في تنفيذ تعليمات الاتحاد بحجة عدم وصول خطاب اعادة برمجة مباريات السنترليق في الوقت المناسب وبالتالي فوت علينا اتحاد الدامر الصعود للدرجة الثانية وادي لبقاء الموسياب في الثانية لذلك تقدمنا بخطاب احتجاج للاتحاد العام لكرة القدم السوداني ضد قرار اتحاد الدامر بعدم تنفيذ توجيهات الاتحاد العام بحجة انتهاء الموسم الرياضي بالرغم عدم انتهاء الموسم فعليا وطالبنا بإصدار قرار بتصعيد اتحاد الفاضلاب للدرجة الثانية.

رئيس اتحاد الدامر: اوضح ان الموسم انتهي في الوقت المحدد له بعد ان وصل خطاب الاتحاد العام قبل يومين من هذا الموسم .. وذكر طالبت الاتحاد العام بإلغاء السنترليق ورفع عدد الثانية الي 10 اندية نسبة لاعمال الصيانة في الاستاد لاستقبال مهرجانات الدامر عاصمة الثقافة والشباب والرياضة ونال اتحاد الدامر موافقة الاتحاد العام واشار انهم لم يتواطؤ مع نادي ضد نادٍ آخر وسنحاسب نادي اتحاد الفاضلاب علي ما جاء في بيان النادي وقال سيظل اتحاد الفاضلاب في الدرجة الثالثة حسب توجيهات الاتحاد العام.

استاد الدامر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد