صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعاونية في امتحان العدالة أمام الله

741
قلم في الساحة
مامون أبوشيبة
تعاونية في امتحان العدالة أمام الله
* فضيحة ووصمة عار جديدة ستبصم على جبين تعاونية قاضي الاستئنافات الظالم.. وسيشهد عليها الله وملائكته والناس اجمعين..
* فعلها من قبل بالجمعية التعاونية العبثية لمنح الشرعية لاتحاد الجنرال عبدالرحمن سرالختم الذي تكون غالبيته من مشجعي الهلال وأتت به أمانة الشباب والخراب والدمار بحزب المؤتمر الوطني البائد بقيادة الكوز الهلالابي طارق حمزة..
* تلك الجمعية الفاسدة التي تسببت في تجميد الفيفا للاتحاد السوداني ودفع ثمنها نادي المريخ بحرمانه من التأهل الأفريقي المتقدم في دوري الأبطال..
* ومارس قاضي الاستئنافات الظالم فساده القانوني في قضية باسكال.. عندما ألغى المبدأ القانوني (البينة على من ادعى) فنيابة عن المدعي حفيت قدماه في مكاتب السجل المدني والجهات العدلية العليا بحثاً عن مستند لتجريم نادي المريخ وسحب ثلاث نقاط منه حتى يفوز الهلال بالدوري..
* في ذلك العام دخل المريخ مباراة ختام الدوري مع الهلال بفرصتي الفوز والتعادل لتقدمه بنقطتين على الهلال.. وكان تعاونية وبلولة وتابعهما الزميل خالد عزالدين قد حسموا قرار قضية باسكال بخصم ثلاث نقاط من المريخ ولكنهم لم يعلنوا القرار قبل القمة خجلاً أمام الرأي العام..
* وضعوا القرار المطبوخ داخل الدرج.. انتظارا لنتيجة القمة فإذا فاز المريخ ونال اللقب بفارق خمس نقاط لن يكون للقرار أثراً وكذلك إذا فاز الهلال وتوج بالبطولة.. فالقرار لن يتم اعلانه الا حال انتهت القمة بالتعادل وتوج المريخ باللقب بفارق نقطتين.. فهنا سيتم اعلان القرار بخصم ثلاث نقاط من المريخ وتحويل اللقب من المريخ للهلال في مؤتمر صحفي!!
* في يوم تلك المباراة كتب خالد عزالدين صديق وتابع تعاونية وبلولة..  ساخرا متمنياً أن تنتهي القمة بالتعادل.. فهو يعلم بأن اللقب سينتزع من المريخ عبر مؤتمر صحفي!!
* انتصر الهلال صاحب الفرصة الواحدة بهدفين نظيفين على المريخ وتوج باللقب.. واحتفظ القاضي الظالم بقرار باسكال في الدرج حيث لم تعد هناك حاجة للهلال لنقاط باسكال..
* مرت عدة أيام على تتويج الهلال.. وفجأة أوردت وكالات الأنباء العالمية خبراً عن تعليق جماهير الهلال تيفو ضخم يوم مباراة القمة يشير إلى الهيلاكوست ومحرقة النازية لليهود وهو عمل عنصري خطير جداً له عقوبات مهولة من قبل الفيفا..
* تناول اعلام المريخ خبر الوكالات العالمية عن الجنحة العنصرية الخطيرة لجمهور الهلال.. وتردد إن الهلال سيعاقب بغرامة مهولة بجانب خصم ثلاث نقاط منه في الدوري..
* هنا ارتعب القاضي الظالم تعاونية ورفيقه مشجع الهلال المتعصب بلولة وتابعهم خالد عزالدين وقرروا اعلان قرار قضية باسكال وخصم ثلاث نقاط من المريخ تحوطاً من أي عقوبات تصدر على الهلال من الفيفا وفعلوا ذلك بالفعل..
* كما قامت اللجنة المنظمة الزرقاء بمسرحية توقيع عقوبة وهمية على الهلال بالغرامة بسبب تيفو النازية والهولاكوست.. حتى لا يعاقب الهلال من الفيفا!!
* القاضي الظالم تعاونية واصل فضائحه القانونية في شكوي المريخ ضد مشاركة لاعب مريخ الفاشر هشام جنية.. ولكن جاءته الصفعة القاسية من محكمة كاس التي أعادت الحق لأهله وما كان الحق سيعود أبداً في وجود القاضي الظالم تعاونية الحاقد على المريخ والمنحاز حتى النخاع للهلال..
* ومؤخراً كان قد قرر انتزاع ثلاث نقاط من المريخ في شكوى حي العرب ضد طبنجة ولكنه اصطدم بوجود شكوى أخطر وأصح مرفوعة ضد لاعب تحت السن في الهلال.. فسكت واكتفى برفض الشكوتين..!!
* واليوم وقع القاضي الظالم تعاونية أمام مطب جديد بشكوى حي الوادي ضد الهلال عندما منعت جماهيره قناة الملاعب من تلفزة المباراة بين الفريقين في الدورة الأولى، واللائحة تعتبر أي نادي يتسبب أحد إدارييه أو منسوبوه في منع التلفزة مهزوماً وبنص صريح وواضح لا يقبل أي تسويف..
* وهذه المادة أصلاً جاءت بطلب من رئيس الهلال السابق الكاردينال وكان يهاجم في الاتحاد عندما لم يفعل شيئاً إثر قيام اداري المريخ متوكل أحمد علي بنزع الوصلة الكهربائية للتلفزيون لافشال تلفزة مباراة للمريخ.. فقال الكاردينال عن متوكل (يمعط سلك الكهرباء ولا يعاقب).. ومن هنا جاءت المادة الجديدة الواضحة والصريحة..
* حي الوادي أثبت أن جمهور الهلال منع تلفزة مباراته مع الهلال في الدورة الأولى باستاد الهلال وبشهادة من قناة الملاعب نفسها.. وحاولت لجنة باني التسويف بالقول إن نادي حي الوادي لم يتقدم بشكوى.. ولكن النادي احضر صورة من خطاب الشكوى وانها قدمت في الموعد.. علماً إن مثل هذه الجنحة لا تحتاج لتقديم شكوى حيث يعاقب النادي المخالف مباشرة بخصم النقاط حسب اللائحة..
* لجنة عبدالعزيز تعاونية وجدت نفسها أمام امتحان كبير أمام الضمير وأمام الله سبحانه وتعالى في تحقيق العدالة أو الظلم وتحقيق حكم الشيطان.. ولكن لأن تعاونية مستحيل أن يحكم بالعدل في قضية تضر بمصلحة ناديه الهلال لهذا يثق أهل الهلال بأنهم لن يخسروا نقاط مباراة حي الوادي وإن حكم الشيطان والظلمات سيسري..
زمن اضافي
* اجتمعت لجنة تعاونية يوم الاثنين ونظرت في القضية الواضحة والصريحة ولكنها هربت من اصدار الحكم العادل الذي يرضي الله وقررت تاجيل اصدار الحكم لاجتماع اليوم الخميس..
* فعلت ذلك انتظارا  لما تسفر عنه نتائج مباريات أمس الأول الثلاثاء فإذا كان قد قدر للمريخ التتويج باللقب.. ربما يرتاح ضمير لجنة تعاونية وتصدر اليوم قرار منح النقاط لحي الوادي بعد أن يصبح القرار غير ذي تأثير على الهلال..! وحتى يظهر القضاة الظالمون بمظهر العادلين!!
* لكن قدر الله ألا يتوج المريخ أمس الأول الثلاثاء لتقع لجنة تعاونية في الامتحان من جديد أمام الله سبحانه وتعالى..
* نعلم أنه إذا انطبقت السماء على الأرض فلن تحكم لجنة الظالم تعاونية اليوم بما يرضي الله ورسوله والمؤمنون.. ويتوقع أن يأتي حكم الشيطان الجائر والظالم لحي الوادي بإعادة المباراة أو رفض الاستئناف.. أو المزيد من التأجيل حتى تظهر نتيجة القمة.. والتأجيل هو الأرجح طبعاً..
* وبعدها لن يتبقى أمام أصحاب الحق إلا الدعاء على الظالمين.. والقول حسبنا الله ونعم الوكيل..
* من يظلم عباد الله متعمداً لا يخاف الله.. وسيعلم أي منقلب سينقلب..
* ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..
قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. ود خليل يقول

    يا عمك ….
    انتو متين ح تفوزوا بالممتاز خدمة ضراع و عرق جبين ؟!
    و الله مفروض تحونوا حسختوا الممتاز بفارق ٥ نقاط علي الاقل في الموسم ده لان الهلال يخر بظروف لو مر بها اتخن تخين كان هبط عديل …
    العبوا كورتكم انتو مالكم مال الوادي نيالا
    اغلبو الهلال و شيلو الكاس و لا ما واثقين من نفسكم ..
    كرهتو الكورة بالشكاوي الكتيرة الما بسمع بيها الا في السودان

  2. حمزة فضل يقول

    الله يسالك يا ابو شيبة انت رجل بتخاف الله هل قضية كاس وقضية مريخ الفاشر وهشام جنينة نقاطها حلال بالنسبة لكم هل سالت الاستاذ/ القامة محمد الشيخ مدني لماذا ابتعد عن هذه المهزلة وابتعد نهائئ عن المشهد المريخي بعد هذه القضية التحية للاستاذ/ الكبير القامة محمد الشيخ مدني وربنا يكثر من امثاله يا رب وللعلم عدالة السماء ظهرت الان بينكم خلافات ومشاكل ما معروف متي تحل وكيف تحل ونسال الله عز وجل ان يصلح الوسط الرياضي ويولي الامر لمن يخاف الله في الوسط الرياضي والسودان عامة يا كريم

  3. ابو عمار يقول

    رئيس فرقة الكورال التابعه لاليخماو ههههههه

  4. مانديلا يقول

    الاخوة ودخليل وحمزه فضل ..اولا الهلال لم يلعب ٧ مباريات خارج الخرطوم ولنتفت عدالة المنافسة وبعد دا المريخ متصدر بفارق النقاط وكمان فريق الوادي مرة ظلمتوه بعدم التلفزة والمرة التانية حرمتوه من اللعب في أرضه حسب قانون المنافسة وجاء من نيالا متكبدا مشاق السفر ولعب معكم جوة الخرطوم وايضا فرق للولايات كلها مظلومة من بدعة التجميع بتاع عنترة وايضا كلام استاذ مامون سليم ١٠٠% وعبدالعزيز سيد احمد اليوم باع الشعب السوداني وظهر مع جماعة الدفاع عن المخلوع عمر البشير والسوباط شبع شغل مع الكيزان وشداد جابو المؤتمر الوطنى وخالد عزالدين من زمان عمل رايح وعمل حسب مصلحته وهو جزء من الاتحاد الازرق وفريقكم ملوث من اخمص قدمه الى آخر شعرة في رأسه والله يكفينا شر دفن الليل اب كراعا برا الخاص بجميع أهل الهلال … اظلم من ظلم على وجه الكرة الارضية وعاملين نزاهة ووطنية والظلم حده قريب في الدنيا قبل الآخرة ونشوف.

  5. Hajjam يقول

    الليلة اليخماو كبير الكهنة صرف ليكم تعليمات بالكتابة عن شكوي حي الوادي وساقكم خلفه كما بساق القطيع وتريدون لحي الوادي ان يكسب الشكوي حتي تجيكم النقاط غنيمة باردة لانكم ادمنتم اكل الميتة وكاسات المكاتب ياعدو الحكام. غابتو ربنا يشفيكم من الهوس. حياتكم كلها خيالات وهلاويس بان كل من قي السودان هلالاب يستهدفون المريخ وبعد كده تتفاصحوا وتقولوا جماهير المريخ اغلبية. !!غايتو تناقضوا انفسكم بانفسكم. نصيحتي ليك هدي اللعب وريح بالك من الوساوس ولو استمريت بالطريقة دي الشافك في التجاني الماحي ماكضب ياعدو الحكام. وبعدين عاوزين حي الوادي يكسب علي اي اساس والمباراة مفترض تكون بدون جمهور ومن ادراك ان من اوقف القناة هم جمهور الهلال؟. انا لا استبعد انكم حرشتم دلاقينكم وبلطجيتكم لفعل ذلك لكسب الشكوي كما تامرتم قبل ذلك مع مريخ الفاشر. وبعدين انت نسيت لمن متوكل معط اسلاك عربة التلفزيون؟ عملوا ليكم شنو لو بتتذكر؟هل فقدتم نقاط ام اعادوا لكم المباراة؟؟

  6. مانديلا يقول

    ههه يا ود خليل شنو الظروف المرت على الهلال غير القوة الضاربه وكل إنجازها كان كوبري القيروان وتهريب شيبوب وتدمير بكري المدينة وتمكين مجلس المريخ الذي ظل سنوات بدون سوداكال وفقد الشرعية كذا مرة وعاشق المدعوم يتفرج ويتسلى نكاية في المريخ.. فعلا إذا ابوالهل مر بما يعادل ١% من ظروف المريخ كان زمانك في ميادبن ام صفقا عراض وكان ال١٠% من سكان السودان الذين يشجعون الهلال في التجاني الماحي.

  7. صلاح يقول

    هههههههه عمك أبو دليبة ده أكتر زول جعيره ممتع في شلة الكورال، بس المصيبة إنو وصل المرحلة دي من العمر ولسه وعاوز يواصل مع شلة الصفيقة آكلي عرق الشعب في الكذب وتلفيق الأكاذيب والإفتراء علي خلق الله !!
    لو عمك شوية كان قال لينا في أربعة ضربات جزاء الحكم ما حا يحسبهن للمرخرخ في المباراة الجاية…..
    فعلا ظهر إسم الأستاذ خالد عز الدين ذي ما إتوقعنا أمبارح سبب شكوي حي الوادي والجهة الخلفها، ويبدو إنه كان في إجتماع ضم جميع أفراد العصابة إتفقوا فيه على الشغلانة دي ويبدو إنو مرارة قضية الدولارات واليوروهات بتاعة الفيفا الأثارها الأستاذ خالد عز الدين كانت حاضرة في الإجتماع…..واللبيب بالإشارة يفهم يا مرخرخين يا موهومين، لكن أبو دليبة بشفقته وكبكبته بالصورة دي كشف الشغلانة هههههههه
    أبو المستعار المندلاوي يبحث عن التنفيس عن ضغطة النفسي والليلة حايم ذي الدربكين في الموقع 😆😆😆

  8. مانديلا يقول

    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. اللهم احفظ مريخنا من حاقد اللهم نستودعك المريخ زعيم أندية السودان فاحفظه لنا من شر بلوله وقوانينه ذات الإتجاه الواحد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد