صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفسيرات مريخية: “السماني مصاب ما متمرد”..!

1٬216

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

تفسيرات مريخية: “السماني مصاب ما متمرد”..!

* تسببت قرارات “محكمة كأس الاخيرة”، التي منحت سوداكال الشرعية في ادارة المريخ، تسببت في ظهور “هزة عنيفة” داخل الكيان “المهزوز اصلا”.. وتابعنا هرولة جل المتابعين، بحثا عن “التفسيرات والترجمة حتى ولو كانت كاذبة”، وبالصورة التي تطمئنهم على وضعية “مدعي الرئاسة الفرحان”..!
* الحقنا “ياطبال”، وانجدنا بالمخدر السريع، الذي يثبت لنا “الوهم القديم”، ونضمن به استمرار “مجلس الحديقة”، غصبا عن محكمة كأس.. بعيدين، وبما انك انت الذي قمت “بخداعنا”، “وسقتنا بالخلاء”، فان مسئولية نثبيتنا، في مثل هذه المواقف، تقع على عاتقك..!
* وبما ان الاحمر يمتلك مجموعة معتبرة من الارزقية المطبلاتية، وعدد مقدر من “افراد فرقة الكوال”، فمن الطبيعي ان يمتلك جيشا كبيرا من المبرراتية والمفسراتية، الذين لا يجيدون غير تلوين الحقائق، وتقديمها للمتابعين المتعصبين في احجام واشكال مختلفة..!
* اولئك الدخلاء، الذين ادمنوا تبديل الحقائق، وتخصصوا في تفسير وترجمة الخطابات، خاصة الواردة من “محكمة كأس”، يملكون ايضا امكانيات لا مثيل لها في التمويه، والتلاعب بالكلمات والعبارات، بدليل انهم.هم الذين اغرقوا المريخ في لجة الوحل الحالي منذ سنوات..!
* وهنا، فانه ورغم تعدد التفسيرات والترجمة، من مجموعة الارزقية، فان كل تلك التدخلات لا ولن تخرج عن دائرة المحاولات الفاترة، لاجل كسب الوقت، وتطمين مجموعة المرجفين، الذين سنتابع سقوطهم تباعا في قادم الايام..!
* لقد تابعنا الارزقية، بداية من كبيرهم، الذي علمهم السحر “اليخماو”، وهم يتسابقون على تبرير وتفسير الكثير من التجاوزات، التي كانت تحدث من كبار اللاعبين، خاصة اولئك الذين جاءوا من الهلال..!
* تفسيرات وتاويلات وهمية، لا تتعدى دائرة الوهم، ولدرجة صار لكل لاعب، مجموعة ارزقية، يدافعون عنه، حتى ولو وصل به الحال للتكبر على الكيان.. والادلة التي تثبت مثل تلك التجاوزات عديدة، وكثيرة ولا حصر لها..! ********************** لقد اختط الارزقية والمطبلاتية، الدخلاء على كيان المريخ، منهجا وسكة جديدة عنوانه الاول والابرز بيع كل ما له علاقة بالوهم، البعيد كل البعد عن ما يحدث على ارض الواقع، وفي كل شئ، سواء بالنسبة للاعبين او المدربين الوطنيين او الاجانب..!
* ينتشر الارزقية وحلفائهم، “من افراد فرقة الكورال”، في القروبات الحمراء، ويكونوا على اتصال مباشر مع “كبير الكهنة اليخماو”، الذي يملك القدرة على تجهيز الرد الوهمي، للاجابة على اي استفسار، ومقدراته الغريبة على تفسير اي استفهام جديد يظهر..!
* هل تتذكرون حملة التفسيرات، التي انتظمت ديار الاحمر، ايام تمرد “الكواي”، وتعاليه على الكيان الاحمر..؟! وهل نسيتم كيف دافع “كبير الكهنة، وفرقة الكورال” على ما كان يقوم به “البيه عصام الحضري”..؟!
* لقد شملت تفسيرات وتأويلات وتبريرات الارزقية، كل الاحداث التي شهدت كثير من التجاوزات الخطيرة، وظلت تحدث من جانب اللاعبين، بما في ذلك الاجانب والوطنيين، وكل المدربين، ووصلت في بعض الاحيان الى مرحلة قبيحة ومقززة..!
* الوهم الاكبر في التبريرات، كان يستند اول ما يستند على النظرة العاطفية.. خاصة بشان اي لاعب ينضم الى المريخ قادما من الهلال.. وبما انها العاطفة، فان كل تبرير يكون قابلا للتصديق، من جانب الدخلاء، الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الشخصية الخاصة..!
* ظل اي لاعب في “مريخ آخر الزمان”، يمارس السقوط، ويكرر التحاوزات، وهو يقدم على ذلك، وكله ثقة بانه سيجد من يدافع عنه، ويسعى ويجتهد لاجل مداراة سقطته، او التجاوز الذي أتى بها، سواء كان داخل الملعب او خارجه..!
* مثلا مثلا.. يغيب الحارس منجد عن المباريات الرسمية، فنجد الارزقية وهم يمررون كذبا، ان اللاعب مصاب، او مريض.. في حين ان سبب الغياب يعود الى ان اللاعب قد تمرد على الكيان.. وظن انه يستطيع التكبر عليه.. وعمليا فانه يجد من يتستر عليه..! ********************** تابعنا نفس القصة البايخة وهي تتكرر مع لاعبين آخرين مثل ما حدث منذ اسابيع بشأن النجم الفنان السماني الصاوي، الذي اختفى فجاة عن المشهد، حيث تردد انه مصاب.. بينما تفيد المتابعات ان هنالك خلافات مالية بخصوص المستحقات المالية..!
* وعليه فمن الطبيعي ان تتعدد التفسيرات والتاؤيلات من جانب الدخلاء الارزقية، الخاصة بترجمة خطابات كأس الاخيرة، والتي فسرها اصحاب المصالح على الطريقة التي تخدم مصالحهم.. وكيف لا وهنالك البعض قد نال الدكتوراة في التعامل بالمنطق الاعوج..؟!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، رغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمهم بانه موهوم.. وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* ان خطاب “محكمة كأس” الاخير، والخاص باعتماد سوداكال رئيسا لنادي المريخ، لا ولن يكون غير البداية ونتوقع ان تتوالى بعدها القرارات، التي من شأنها تنظيف الوسط الكروي، من “الدخلاء والغرباء والشواذ”..!
*تخريمة ثانية:* مشاركة ما يسمى “بمجلس حديقة الموردة”، في الجمعية العمومية للاتحاد السوداني للكرة، تؤكد عدم شرعية الانتخابات الاخيرة لماذا..؟! لان “ما بني على باطل فهو باااطل”..!
*تخريمة ثالثة:* “شركة الاحمر”.. تذكروا هذا الاسم جيدا اعزائي القراء، لانني سأعود اليه قريبا، واسرد لكم ما كان يدور داخل مباني تلك الشركة من انبراشات وشيكات..!
*حاجة اخيرة:* ترجموا خطاب كاس على هواهم.. وتعددت التفسيرات، والتاويلات والتمريرات.. حدث ذلك مع ان “صاحبنا داااك، ما عندو التكتح بخصوص اللغة الانجليزية.. وبرضو عامل فيها ابو عرام”..!
*همسة:* نكرر تاني وعاشر: “يعلم الله اني ما نسيتك، ولا ح اقدر انساك، يا مدمن الانبطاح في شركة الاحمر”..!

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. محمد الوسيلة محمد يقول

    هذا الكاتب بفسر قرارات كاس على حسب هواه وكانه دكتوراة في قوانين كاس
    اولا : ما الذي يجعل الهلالاب يفرحون هذه الفرحة العارمة بقرارات كأس ؟ مجلس حازم حتى وان اختلفنا معه وحتى اذا لم تقر به كاس فهو جاء بارادة ديمقراطية حقه تمثلت في الجمعية العمومية التاريخية التي تداعى لها رموز واقطاب المريخ و لاول مرة في تاريخ الانتخابات في السودان ان تكون العضوية غير مستجلبة ( ممكن لكاتب المقال ان يشاهد شريط تلك الجمعية ويتأكد من الوجوه الموجودة فيها هل هم مريخاب اصلاء ام مستجلبين ؟) عكس جمعية سوداكال التي ضمنت الأطفال والنساء ممن لا علاقة لهم بالمريخ . اذن الأمانة تفترض ان يقر الجميع بهذه الجمعية
    ثانيا : اين المؤامرات ؟ الا في خيال الهلالاب وكاتب المقال ، شداد وبرقو سقطوا في انتخابات حرة نزيهه وان كان برقوا قد انسحب لمعرفته انه لن ينجح ، وهذه هي لست المرة الأولى التي يسقط فيها شداد امام معتصم جعفر .
    ثالثاا :ان الافتاء بعودة شداد وبرقو وسوداكال سابق لاوانه وان كنت ارجح عدم عودتهم خصوصا سوداكال الذي آتي لرئاسة المريخ في غفلة من الزمان ، فالجمهور المريخ الآصيل ( وحقا الأصيل ) وليس كما تدعى انت وبعض الهلالاب وازيال سودكال لا يقبل ان يكون سوداكال رئيسا للمريخ مرة اخرى فاذا اقرت كاس شرعية سوداكال فسوف يتم سحب الثقة عنه بجمعية عمومية وأسباب سحب الثقة معروفة للداني والقاصي .
    رابعا : من ينتظر قضية السماد سوف يتنظر طويلا
    خامسا : هذا الكاتب وسوداكال ومدثر خيري اصبحوا من الماضي في كيان المريخ وموقعهم مزيلة التاريخ .

    1. .Musa يقول

      دخل الهلالابرفي هذا الموضوع لان الهلال والمريخ هم من يمثل السودان ولكن لمن يجي مجلس متواطئ مع المصريين ضد السودان من حق كل السودانيين مريخاب او هلالاب يفرحوا بذهاب الخونة لمزبلة التاريخ مجلس حازم مجلس خان للوطن قبل المريخ يا ريت تفهموا

      1. محمد الوسيلة محمد يقول

        اين التامر مع المصريين ياموسى ؟ الجاكومي لم يقل اتفقنا مع الأهلى ، ( راجع تسجيل الجكومي ) وانما ذكر ان مشكلتهم مع بعض كمجلس إدارة ان هناك فئة رائها ان يكون هناك اتفاق مع الأهلي وهناك فئة من المجلس رافضة بتاتا لهذا الاتفاق ومن ضمنها الجاكومي الذي سعى سعيا حثيثا لبلعب المريخ في استاد الهلال والكل يعلم ذلك لدرحة انه وسط البرهان وحميدتي ليلعب المريخ في استاد الهلال .

  2. سوداني وأفتخر يقول

    اضرب كمان عايز اتوب

  3. ازرق جميل فتان يقول

    ود كامل زول نصيحة …. ود كامل لي أي منبطح

  4. صلاح يقول

    هههههههه فضحتهم وعريتهم بالجد يا ود كامل، وخليتهم قاعدين في السهله ساكت، وجماعتك الحايمين في القروبات بأمر الكاهن الأعظم أليخماو، أفضل نموذج ليهم الصبي العجوز العاطل مستعارخي، ده لافي ذي الدربكين في كل المواقع الرياضية، يطبل ويزمر ويشتم ويتلصص علي كل من يفضح الكاهن الأعظم أليخماو، ودي تربية كيزانية ميه الميه….!!
    أديلهم يا كايدهم، ومستنين موضوع شركة الأحمر والسماد……!!
    أسي الصبي العجوز العاطل مستعارخي بجيك جاري…… 😆😆😆

  5. سوداني و أفتخر يقول

    ي … ي فاقد تربوي كرهتنا حاجة إسمها صحافة رياضية شوف ليك ركن إنزوي فيه ، إذا لم تستحي فأصنع م شئت ، و المثل يقول المابتلحقه جدعه إنت لو عندك مشكلة مع الدكتور مزمل أبو القاسم صفيها بينك وبينه كدا يكفي ورمتنا ، هذا زمانك ي مهازل فأمرحي و كفى ! ! !

  6. الكيزان يصرخون يقول

    بقو ودولارات وشبكة واى فاى مافى تانى يامستجد نعمه الناس البتتكلم عنهم ديل عينهم ملانه مازيك ياحاقد حتى قانون مابتعرف وانت لو مابتكتب فى زعيمك وسيد البلد المريخ زول بعرفك مافى باحسبها ليك دي زكاء منك دي الحاجه الوحيده الطلعت بتفهم فيها عشان تظهر تبارى الاحمر ولااصفر يا ارزقى درجة اولى انت

  7. يوسف جاد الرب ود البوستة يقول

    ههههههههههههههههههههه

    يعني انت بتعرف لغة انجليزية يا ود كامل سعيد اتحداك سطر واحد بس

    ياخ انت العربي في تلتلة واضح من اسلوبك منتهي تماماً انجليزي شنو العاوز تتمسخر عليه

    عمودك المقطوع من راسك ده قبل كده قلت نفتح ملفات والحلقة الاولى يمين فتحناها ما لقينا لا حلقة لا اولى لا موضوع لا التكتح ووتاني يوم قال نوقف الحلقات هههههههههههههههههه ومباري ليك مرضى زيك

  8. سيف الدين يقول

    غايتو الدلاقين بيهضربو جنس هضربة مع تخريفات “اليخماو” أصلهم زي قطعان النعاج ليهو زمن ماسك كرباج المخدر وسايقم ..
    الغريبة بعد قرارات الكأس الأخيرة دي يجيك واحد دلقون راسو مطرقع يقول ليك سودا “نار الضلع” ما ح يرجع هههههههه وطبعاً حسب فهمهم الدلقوني مفتكرين الشغلة بسيطة وممكن تمر زيها وزي تواطؤ هشام جنية وتواطؤ أهلي مصر .. يا دلاقين يا وهم خلاص قضي الأمر و”نار الضلع” جاييكم موش كان ولولتو كان أسهلتو عديييييل برضو جاييكم و ح يحكم نويدي التواطؤات .
    بصراحة كدا عجبتني ولولة ودالشريف أصلهم العجايز بكاهم حلو .. نفسي أشوف ردحي أبودليبة .
    #محمد_كامل لمسح آثار “اليخماو”
    #محمد_كامل جرعة واحدة تكفي لفك مخدر “اليخماو”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد