تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الاخير

0
19

افتتح رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير، وبدأ حديثه قائلا إنه لا يريد سماع صيحات استهجان في هذا العرض، وتساءل بعد ذلك عمّا يجري هناك وأنه سيكتشف ذلك معهم، وتحدث كذلك عن مرور 25 عاما على انطلاق الرو وهو أمر رائع للغاية.

قدّم فينس مكمان بعد ذلك ابنته ستيفاني بطريقة مميزة قبل دخولها إلى الحلبة وعناقه أمام الجمهور الذي قابلها بصيحات استهجان، وتلاها في الدخول كل من المدير التنفيذي والنجم الأسطوري تربل اتش وشقيقها شين مكمان المفوّض بإدارة عرض سماكداون، وهو من حظي بأكبر ترحيب من الجمهور الذي هتف باسمه عاليا.

تحدثت ستيفاني مكمان بعد ذلك عن سبب ظهورهم جميعا في هذا العرض لتصحيح الأمور وخلق انطلاقة جديدة كما علّمهم والدهم بالاستماع لطلبات الجماهير، وأكد تربل اتش أنهم الأربعة سيستعيدون زمام الأمور في عرض الرو، وهو الأمر ذاته بالنسبة لعرض سماكداون بحسب ما قاله شين مكمان، وأشار هنتر أن الجمهور أصبح هو صاحب السلطة من الآن وصاعدا، وأكد فينس أن WWE مستمرة للأبد.

انضم النجم والمدير المعفى من مسؤولياته بارون كوربين للحوار وقوبل بصيحات استهجان حادة من الجماهير، وشجّعت ستيفاني الجماهير على إطلاق المزيد من الصيحات، وقالت إن رغبتهم واضحة بإبعاده عن زمام الأمور، وتحدث كوربين عن الظلم الشديد الذي تعرّض له الليلة الماضية في عرض تي أل سي وأن عليهم جميعا مناقشة ما حدث.

حاول بارون كوربين تبرير موقفه لكنّه قوبل بصيحات استهجان حادة من الجماهير منعته من الحديث، كما تعرّض لسخرية من قبل شين مكمان وتربل اتش وستيفاني عندما عملوا على زيادة صخب الجمهور وصيحاتهم ضدّه، وتمكن كوربين من الحديث بعد مجهود كبير وتساءل إن كان من العدل ظهور برون سترومان الليلة الماضية بينما كان من المفترض به أن يكون بعيدا.

ووجّه له تربل اتش سؤالا حول ما يريده وفيما إذا كان عليهم أخذ خسارته أمام برون سترومان في ظل تلك الظروف بعين الاعتبار وتعيينه كمدير عام دائم للرو، وقال كوربين إنه كان قادرا على هزيمة سترومان لولا تدخل كيرت انجل وهيث سلاتر والآخرين ضدّه، تشاور أفراد عائلة مكمان وقرّروا منحه فرصة في نهاية المطاف، وذلك في حال فوزه على خصمه الذين تبين أنه الأسطورة كيرت انجل، وأعلنت ستيفاني عقب انسحابها من الحلبة أن هيث سلاتر سيكون الحكم الخاص للمواجهة.

انطلقت المواجهة بشكل فردي في بداية الأمر، لكنّ المدير التنفيذي تربل اتش عاد للظهور متحدثا لبارون كوربين وقال إنه نسي إخباره بأن المواجهة ستكون غير متكافئة الأطراف، وتمت إضافة كل من بوبي روود وتشاد غيبل وأبولو كروز لها. وعزّز شين مكمان الصعوبة أمام كوربين عندما ظهر هو الآخر وأعلن أنها مواجهة بلا قوانين.

النزال الأول
كيرت انجل وبوبي روود وتشاد غيبل وأبولو كروز -يهزمون- بارون كوربين

حسم النجم كيرت انجل المواجهة لمصلحة فريقه بعد حصوله على مساعدة من باقي النجوم الذين وجّهوا ضربات قوية لبارون كوربين باستخدام الكراسي الحديدية قبل أن ينفذ هو الضربة القاضية، ولم يكتفي النجوم بذلك وأحضروا طاولة خشبية تحطّمت بجسده بفضل ضربة قاضية جديدة من كيرت انجل وسط صخب كبير من الجمهور.

النزال الثاني
فين بالور -ضد- دولف زيجلر

انتهت المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجم الاسكتلندي درو ماكنتير وهجومه على فين بالور ودولف زيجلر أثناء النزال، وكان قدّ حاول التدخل منذ البداية لكنّه تعرّض لهجوم مشترك من زيجلر وبالور.

دخل بطل القارّات الجديد دين أمبروز وقوبل بصيحات استهجان من الجمهور الذي لم يتمكن من التأثير به عندما أخبرهم عن عدم حاجته لهم، وتحدث عن نجاحه وفشل شريكه سيث رولينز لأنه الآن من يحمل اللقب وحزام القارّات العريق، سخر أمبروز من شريكه السابق وقال إنه كان يحمل حزامين عندما كان برفقته، لكنّه الآن لا يمتلك شيئا على الإطلاق بعدما تركه، وتحداه للدخول لمواجهته مرّة أخرى لكنّه لم يظهر، وأعلن بعدها عن تحدٍ مفتوح.

النزال الثالث: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- دين أمبروز

تفاخر دين أمبروز بفوزه على تايلر بريز وحفاظه على اللقب، وأخذ يسخر من غريمه سيث رولينز الذي دوّت موسيقى دخوله دون أن يظهر من جهة المدخل، لكنّه باغت أمبروز عندما هاجمه من الخلف بينما كان متنكرا بملابس مرافقي أمبروز الذين يرتدون الأقنعة الواقية من الغاز، وتمكن دين من الهروب بفضل مساعدة باقي المرافقين الذين تعرّضوا للضرب خصمه.

قابلة المذيعة تشارلي المفوّض شين مكمان خلف الكواليس حول ظهوره مع أفراد عائلته في افتتاح الرو، لكنّ فريق أوثرز أوف باين قاطعوه من خلال مديرهم دريك مافريك الذي تحدث عن خسارتهم للقب بشكل أقرب للسرقة وطالب بمواجهة إعادة، لكنّ مكمان غيّب أمله عندما تحدث عن فوزهم بالحزام بمساعدة من المدير السابق بارون كوربين، وأعلن عن مواجهة رباعية يحصل الفريق الفائز بها على فرصة للمنافسة على حزام الزوجي.

ظهر النجم العنيف بوبي لاشلي وسط الحلبة على طريقة النجم الايس وكان يحمل بيده جيتار الأخير المحطّم، وكان برفقته مدير أعماله ليو راش الذي أخذ يقدّم نجمه الكبير ويسخر من خصمه الايس وقال إنه لن يسمع سوى صوت عضلات لاشلي الضخمة، ولم يمضي وقت كثير حتى ظهر الايس بشكل مفاجئ ووجّه ضربة قوية لظهر بوبي بجيتاره الخشبي وغادر الحلبة.

النزال الرابع: الفريق الفائز ينافس على اللقب
فريق ذا ريفايفل -يهزم- لوتشا بارتي وأوثرز أوف باين وبيي تييم

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وتحدثت عن هجومه على دين أمبروز، لكنّها ركزت على مسألة خسارته للقب القارّات أمام دين أمبروز في عرض تي أل سي الليلة الماضية، وحمّل رولينز مسؤلية ما حدث في المواجهة التي تعرّضت لانتقادات من الجماهير، وأكد أنه سيعمل على تصحيح الأمور واستعادة ما كان يملكه.

ظهر النجم بارون كوربين في نهاية المقابلة وتحدث عن رضا الإدارة عنه وتقديمه لعمل جيد إلى أن ظهر سيث رولينز في عرض الرو الماضي وانتقده بشكل علني أمام الجميع، وقال كوربين إن دين أمبروز كان صادقا للغاية في كل ما قاله عنه، وهو ما أغضب رولينز الذي لم يتمالك نفسه ووجّه لكمات عنيفه لبارون في نهاية المشهد.

دخلت النجمة الكبير وبطلة سيدات الرو روندا راوزي إلى الحلبة وحظيت بترحيب مميز من الجماهير قبل أن تبدأ حديثها حول انتهائها من مواجهة نايا جاكس التي استسلمت امامها وقبّلت يدها، وقالت إن الوقت ربما قد حان لكتابة فصل جديد في عداوتها مع تشارلوت فلير وبيكي لينش التي يجب أن تدرك أن عليها عدم العبث معها لأنها تواجه بطلة حقيقية ومحاربة.

وأعلنت روندا راوزي عن تحدٍ مفتوح على لقب السيدات، وهو ما خلق فوضى عارمة بين المصارعات خلف الكواليس عندما أخذن يصرخن في غرفة المسؤولين مطالبين بالحصول على تلك الفرصة، مما دفع ستيفاني مكمان للتدخل لحسم الموقف، أمرت ستيفاني النجمات باللحاق بها وظهرت عند المدخل وقالت إنها لن تتحيز لأي طرف بعد الآن وأن جميع المصارعات يستحقن فرصة للمنافسة على اللقب، وأعلن عن مواجهة إقصاء متتالي تحصل الفائزة بها على تلك الفرصة.

النزال الخامس: الفائزة تنافس على اللقب
بايلي -تهزم- أليشا فوكس
بايلي -تهزم- دانا بروك
ميكي جيمس -تهزم- بايلي
إمبر موون -تهزم- ميكي جيمس
نتاليا -تهزم- إمبر موون
نتاليا -تهزم- روبي رويت
نــتــالــيـــا -تهزم- ساشا بانكس

تمكنت النجمة نتاليا من الحصول على الفرصة الثمينة لمنافسة بطلة سيدات الرو روندا راوزي على حزامها في عرض الرو القادم بعد أن قدّمت مواجهة كبيرة وتمكنت من التفوّق على ثلاثة مصارعات على التوالي، وفوجئت نتاليا بظهور صديقتها البطلة راوزي خلفها تعبيرا عن فرحتها بحصولها على الفرصة، وقام روندا بعناقها ومصافحتها أمام الجماهير وغادرت الحلبة برفقتها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك