تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16 يوليو 2019م كاملاً

0
36

افتتح بطل WWE العالمي الجديد بروك ليسنر أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة والحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، بينما أعيدت مشاهد من فوز البطل السابق سيث رولينز وبيكي لينش بالمواجهة الرئيسية في عرض اكستريم رولز 2019 الليلة الماضية، والمفاجأة التي حققها الوحش البشري بظهوره وصرف الحقيبة بنجاح.

بدأ هيمان حديثه المعتاد وأشار لأكثر أمر يزعجه في عمله وهو أن يتحدث للناس بالحقيقة لكنّهم يفضلون سماع الأكاذيب بدلا منها، وذكر الجمهور بما أخبرهم به الأسبوع الماضي وفي عرض اكستريم رولز الليلة الماضية حول ظهور موكله وصرفه للحقيبة، وأن سيث رولينز لن يدافع عن لقبه في مهرجان سمر سلام لأنه لن يكون البطل حينها.

وتحدث بول هيمان بعدها عن الخصم القادم لموكله الوحش البشري بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام 2019، وأشار أنه سيكون الفائز بالمعركة الملكية الخاصة والمميزة والتي سيشارك بها عشرة من كبار نجوم WWE، واستعرض صورا للمشاركين بها على الشاشة الكبيرة، وقال إن كل ذلك لن يشكل فارقا مع استحواذ ليسنر على اللقب الكبير من الآن وصاعدا.

النزال الأول: 2 من 3
فريق ريكوشيت وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق روبرت رود وداسون ووايلدر

حسم ريكوشيت والأوسوز المواجهة عن جدارة واستحقاق، لكنّ فرحتهم بالفوز تنغصت بعد ظهور أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز فريق ذا كلوب بعد النهاية، وهو ما دفع ريكوشيت للهجوم عليه بشكل فوري انتقاما لما حدث في عرض اكستريم رولز، ودارت معركة كبيرة تدخل فيها روبرت رود وذا ريفايفل وانتهت بسيطرة ستايلز ورفاقه بعد الإطاحة بريكوشيت.

النزال الثاني
فريق إريك وأيفار فايكنج رايدرز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

أعيدت مشاهد من حديث درو ماكنتير مع النجم سيدرك أليكساندر في غرفة غيار المصارعين بسبب تدخله في مواجهت وشين مكمان ضد رومان رينز في عرض الأسبوع الماضي، وذلك عندما ظهر مقنعا بدلا من الشخص الهزيل الذي اختاره مكمان كشريك لرينز، وقاد ذلك الحديث لتحدٍ بين الطرفين ومواجهة في هذا العرض.

النزال الثالث
سيدرك ألكساندر -يهزم- درو ماكنتير

حقق النجم سيدرك أليكساندر مفاجأة غير متوقعة بعد تمكنه من مباغتة خصمه الأسكتلندي العنيف درو ماكنتير والفوز عليه بعد وقت قصير. ظهر بعدها العنيف الآخر ساموا جو متحدثا حول مواجهته للنجم الإيرلندي فين بالور وتوعده بالمزيد من العذاب عندما يواجهه في هذا العرض.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام تسعة مصارعين وعن فوزه الكبير الليلة الماضية بالشراكة مع أندرتيكر، وقال رينز إن الإسبوع الجاري كان مميزا بالنسبة له عقب فوزه بجائزة مهرجان ESPYS وشراكته مع أندرتيكر، وأن ذلك سيستمر من خلال فوزه وتأهله لمواجهة بروك ليسنر في سمر سلام لاستعادة لقبه الذي تنازل عنه سابقا.

النزال الرابع
ساموا جو -يهزم- فين بالور

لم يكتفي ساموا جو بفوزه على خصمه وحاول الاستمرار الهجوم عليه بعد انتهاء النزال، لكنّ فين بالور تمكن من السيطرة على الموقف وأطاح بخصمه، لكنّ المفاجأة كانت بانتظاره عندما خيّم الظلام على الصالة وسمعت أصوات حركة في الحلبة، وظهر النجم الكبير براي وايت وهو ينفذ ضربته القاضية سيستر أبيجال وهو يرتدي قناعا مخيفا للغاية.

وصل النجم ديريك مافريك لأحد الفنادق القريبة من الصالة برفقة زوجته التي اعترضت على طريقة حجزه للغرفة باسم السيد 24/7 بدلا من اسمه، وبعد إقناعها بعدم وجوب استخدام اسمه كي لا يعثر عليه أحد، ظهر النجم المخضرم ار تروث برفقة أحد الحكام ونجح بإقناع الموظف بمنحه معلومات عن حجزه بعد تقديم رشوة مالية.

النزال الخامس
زاك رايدر -يهزم- مايك كانيليس

وبّخت النجمة ماريا كانيليس زوجها مايك كانيليس بعد تعرّضه للخسارة وغضبت من منعها من خوض المواجهة بدلا منه بسبب حلمها بطفلهما القادم، وأحرجته بحديثها عن قدرتها على تقديم أداء أفضل منه وحتى ابنهما القادم قادر على ذلك بشكل أفضل.

النزال السادس
فريق أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون -يهزم- فريق كاليستو وجران ميتاليك ولينسي دورادو

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم الكبير سيث رولينز خلف الكواليس للحديث عن خسارته للقب WWE العالمي في عرض اكستريم رولز الليلة الماضية، وقال إنه يشعر بالكثير من الأسف لمشاهدة بروك ليسنر يتجوّل هناك بحزام لا يستحقه على الإطلاق، وقال إنه سيقاتل الجميع وكل من يقف في طريقه من أجل الوصول لليسنر مرّة أخرى واستعادة حزامه.

النزال السابع: الفائزة تنافس على اللقب
نتاليا -تهزم- أليكسا بليس ونايومي وكارميلا

حصلت النجمة الكبيرة نتاليا على فرصة كبيرة لمنافسة بطلة السيدات بيكي لينش في عرض ومهرجان سمر سلام 2019 الشهر القادم، وعبّرت نتاليا عن سعادتها بذلك الإنجاز وخصوصا أنها ستواجه صديقة لها وأنها ترغب بإهداء جماهير بلادها لقب سيدات الرو، وهو الأمر الذي لم يعجب لينش التي انضمت إليها في الحلبة وقالت إنها لا تنظر لأي صداقة عندما يتعلّق الأمر بحزامها، وهو ما دفع نتاليا لتغيير لهجتها واستخدمت كلمات حادة وبذيئة للرد عليها.

ظهر ذا ميز داخل الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري وقال إن ضيفه دولف زيجلر في هذا العرض هو من طلب المشاركة في البرنامج، وعندما دخل إلى الحلبة سأله عن سبب رغبته بالظهور معه، وبدأ زيجلر بالحديث عن شخصية ميز وتعامله مع المسؤولين وعدم رفضه لطلباتهم أو الاعتراض عليها، وأن كل ما يريده هو التواجد مع WWE فقط وليس إثبات نفسه كنجم كبير، وأخذ يحاوره إلى أن تحدث عن زوجته، وهو ما دفع ذا ميز للهجوم عليه بشكل عنيف وطرده من الحلبة.

النزال الثامن: بطولة 24//7
ار تروث -يهزم- دريك مافريك

ظهر النجم دريك مافريك في غرفته في الفندق وكان يرغب بالسهر مع زوجته في أجواء شاعرية قبل أن يطرق باب غرفته من قبل خدمة الغرف، لكنّ من دخل عليهما كان أحد حكام WWE الذي استعد للعد عليه بعد ظهور ار تروث من أسفل طاولة الخدمات المتحركة، ونجح تروث بتثبيت خصمه واستعادة حزام 24/7 بعد خسارته سابقا.

النزال التاسع: معركة ملكية
الفائز ومن سيواجه بروك ليسنر على اللقب هو: سيث رولينز

كان النجم سيزارو هو أول من خرج من المعركة على يد بوبي لاشلي الذي تبعه بدفعة قوية من برون سترومان، ولحق بهما الضخم بيج إي على يد سامي زين الذي خرج هو الآخر بعد تعاون من ري مستريو وراندي أورتن الذي وجّه ضربة RKO تلو الأخرى لباقي المصارعين، ونجح بارون كوربين بإقصاء مستريو قبل أن يتبعه على يد سيث رولينز.

وبقيت المعركة بعد ذلك رباعية الأطراف بين رومان رينز وبرون سترومان وسيث رولينز وراندي أورتن، ونجح الثالث بإقصاء الأول والثاني مستغلا معركة بينهما عند الحبال، كما نجح سيث رولينز باستغلال الفرصة التي أتيحت له وأقصى أورتن من المنافسة ليحصل على فرصة لمنافسة بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2019 عقب فوزه بالمعركة.

شاهد بروك ليسنر المواجهة بالقرب من المدخل برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي قال إنه لم يعجب بطريقة تقديم المذيع للمرشّح الأول للمنافسة على اللقب، لكنّ سيث رولينز طلب من أن يخرس لأنه يرغب بتوجيه الحديث لمصارعه، وتوعد رولينز خصمه بالخسارة في سمر سلام ليصبح البطل مرّة أخرى، وكاد ليسنر أن يهاجمه بكرسي حديدي لكنّ قرر الانسحاب قبل الدخول إلى الحلبة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك