تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 29 يناير 2019م بالكامل

0
5

افتتح النجم سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت بشعاره بصوت صاخب بعد دخوله إلى الحلبة، وتحدث لهم عمّا قاله لهم الأسبوع الماضي حول المنافسة في المعركة الملكية، وأنه الآن يظهر أمامهم ليؤكد ما قاله حول الشغف الذي بقلبه وأنه الآن متوجها للرسلمينيا 35 بشكل رسمي.

هتف الجمهور لرولينز بأنه يستحق ذلك الأمر، وقال إن هناك الكثير من الأطفال كانوا يحلمون باحتراف كرة القدم الأمريكية والمشاركة في المباراة النهائية لدوريها أو اللعب في دوري كرة السلة للمحترفين، لكنّ حلمه كان أن يقف وسط الحلبة ويشير لشعار الرسلمينيا مثلما كان يفعل الأساطير، وتحدث سيث رولينز عن الخيارات المتاحة أمامه من مواجهة صديقه القديم دانيال براين أو وحش مدينة السوبلكس بروك ليسنر.

قاطع تربل اتش حديث سيث رولينز وقابله الجمهور بالهتاف لعروض NXT بعد دخوله إلى الحلبة، وتحدث هنتر عن الحوار الذي دار بينهما قبل أسابيع عندما طلب منه أن يعود سيث رولينز القديم من جديد، وعبّر عن فخره بمشاهدته يعيش حلمه الآن بالإشارة لشعار الرسلمينيا 35، وقال إنهم الآن يعلمون من هو الأفضل ومن تمكن من النجاة والصمود حتى النهاية.

وانتقل تربل اتش بعدها عن القرار الذي يجب على سيث رولينز اتخاذه مثلما هو الحال بالنسبة للنجمة بيكي لينش التي فازت بمعركة السيدات الملكية، وقال إنها ستقوم باختيارها في عرض سماكداون الليلة القادمة، لكنّ الأمر مختلف بالنسبة وعليه اتخاذ قراره في هذا العرض، وقال إن بطل WWE دانيال براين سيكون متواجدا هنا وكذلك الحال فإن بطل WWE بروك ليسنر سيكون في هذا العرض أيضا.

وقال سيث رولينز إن ذلك القرار هو الأصعب في حياته ومسيرته المهنية، وقبل أن يتابع حديثه دوّت موسيقى دين أمبروز ودخل إلى الحلبة متحدثا له عمّا فعله تربل اتش به سابقا، عندما عمل على إفساد العلاقة بينهم في فريق الدرع ذا شيلد، بينما كان هو مؤمنا بقدراته وموهبته طوال السنوات الماضية، لكنّ ذلك الحديث لم يعجب هنتر الذي تحاور مع أمبروز حول ما فعله مع رولينز وما قاله عن رينز مؤخرا.

حاول أمبروز إبعاد تربل اتش عن الحوار قائلا إن ذلك ليس من شأنه، لكنّ أصر على موقفه وأكد أن كل ما يجري في WWE هو من شأنه ويقع ضمن نطاق صلاحياته، ودفع ذلك الأمر أمبروز لطلب مواجهة فورية ضد شريكه السابق سيث رولينز، لكنّ تربل اتش لم يعره اهتماما وغادر الحلبة دون اتخاذ قرار، إلّا أن دين دفعه على الموافقة بمساعدة الجماهير عندما سأله إن كان يتوجب عليه أخذ موافقة فينس مكمان قبل الموافقة على طلبه.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- دين أمبروز

غضب دين أمبروز من خسارته للمواجهة وبقي في الحلبة محبطا من ذلك، وجلس على كرسي وسطها للحديث مع الجماهير، لكنّ النجمة العملاقة نايا جاكس قاطعته بدخولها إلى الحلبة برفقة قريبتها وشريكتها تامينا سنوكا التي شتتت انتباهه قبل أن تقوم جاكس بضربه وطرده من الحلبة، رغب أمبروز بالانتقام من ذلك لكنّ عددا من الحكام تدخلوا وأبعدوه لخلف الكواليس.

النزال الثاني: الفريق الفائز يتأهل لغرفة الإقصاء
فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس

نجحت النجمة نايا جاكس بحسم المواجهة وضمنت بذلك تأهلها وتامينا سنوكا لمواجهة حجرة الإقصاء للتنافس على لقب زوجي السيدات. عُرضت بعد ذلك مقابلة مع الأسطورة كيرت انجل خلف الكواليس حول مواجهته ضد بارون كوربين في هذا العرض، وتحدث انجل عن الخسارة القاسية التي تعرّض لها على يد درو ماكنتير قبل شهرين، وقال إنه عانى كثير لتجاوزها، لكنّ الأمر سيكون مختلفا أمام كوربين.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- كيرت انجل

أعيدت لقطات من المواجهة النارية التي جمعت النجمين فين بالور والوحش بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض رويال رامبل الليلة الماضية، وذلك قبل دخول بالور إلى الحلبة للحديث عن المواجهة والاعتراف بخسارته وتعرّضه للضرب من قبل ليسنر بعد نهاية النزال، وقال إنه تأذى كثيرا مما حدث لكنّه أرغم الوحش على الإيمان بقدراته.

قاطع بطل القارّات بوبي لاشلي حديث فين بالور بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ليو راش الذي أقر بأنه كان قريبا من الفوز على بروك ليسنر، لكنّ مصارعه لاشلي أقوى وأفضل وأسرع من ليسنر وهو بأفضل حالاته، وأكد أنه لن يتمكن من التفوّق عليه مهما فعل، وهو ما دفع بالور للسخرية منه قائلا بأنه صمد أمام بروك أكثر مما صمد هو في المعركة الملكية بعد أن خرج منها خلال أقل من دقيقة. وقاد ذلك لهجوم عنيف من بوبي على فين في نهاية المشهد.

النزال الرابع
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

قابلت المذيعة النجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس وتحدثت معه حول تواجده في عرض الرو وردة فعله فيما إذا قام سيث رولينز باختياره كخصم لمواجهته في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35، وقال إن ما سيحدث هو شيء واحد فقط، وهو أنه سيخوض ذلك النزال وسيخرج منه كما دخل، وذلك بأن يبقى بطلا لـWWE.

ظهر النجم الايس وسط الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية الخاصة وحظي بترحيب مميز من الجماهير إلى أن هاجمهم وسخر منهم بكلماته، ولم يمضي وقت طويل حتى قاطعه الأسطورة جيف جاريت متحدثا عن نفسه وعن وقوعه فش مشكلة معه، وانضم له الأسطورة رود دوغ الذي سخر من إلايس وطلب منه الابتعاد عن الحلبة والغناء مع نفسه بعيدا عن عرض الرو.

واستمر رود دوغ بالسخرة من الايس ودفع الجمهور للهتاف معه بشعار فريق دي إكس الأسطوري، وأشعل المدرجات بعد ذلك عندما بدأ بالغناء مع صديقه جيف جاري وأخذ يدور في الصالة ويرقص مع المذيعة رينيه يونغ، وما إن وصل حول الحلبة حتى فوجئ بهجوم عنيف من الايس بواسطة الجيتار، وانتقال بعدها للحلبة لمواجهة جاريت الذي كان قريبا من الإطاحة به، لكنّ العراك انتهى بضربة لظهر جاريت من الايس باستخدام الجيتار أيضا.

النزال الخامس: الفريق الفائز يتأهل لغرفة الإقصاء
فريق سارا لوغان وليف مورغان -يهزم- فريق دانا بروك ونــتــالــيـــا

دخلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي إلى الحلبة وقوبلت بهتافات للنجمة بيكي لينش عندما أرادت أن تبدأ حديثها، وما إن تحدثت عن تحقيق أحلامها حتى أطلع عدد كبير من الجمهور صيحات استهجان وهتافات أخرى للينش، وأشادت راوزي بأداء منافستها ساشا بانكس في عرض رويال رامبل الليلة الماضية. وقالت إن الخطوة التالية بالنسبة لها هي الرسلمينيا، وأنها تعلم أن بيكي تشاهدها الآن.

ولم تتمكن روندا اروزي من متابعة حديثها بشكل جيد بسبب هتافات الجماهير للنجمة بيكي لينش، وانضمت لها النجمة بايلي بعد ذلك وقالت إنها ليست لينش لكنّها قادرة على منافستها على لقب السيدات، وأعلنت عن رغبتها بخوض المواجهة وقبول التحدي المفتوح على الحزام.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- بـايــلــي

عبّرت روندا راوزي عن احترامها لمنافستها بايلي التي واجهت صعوبة كبيرة أمامها قبل أن تتمكن من التفوّق عليها، حيث ساعدتها على النهوض من زاوية الحلبة بعد بعد انتهاء المواجهة، وهو ما دفع بايلي لمصافحتها تقديرا لموقفها.

وكانت المفاجأة بظهور النجمة الكبير بيكي لينش ودخولها إلى الحلبة وهي تعاني من الإصابة وتعرج على قدمها، وحظيت بيكي بترحيب كبير للغاية من الجماهير عندما تحدثت عن هجومها السابق عليها قبل عدّة شهور وقالت إنها لم تواجه صعوبة بإثبات أنها الأفضل والأكثر صلابة، وأعلنت لينش رسميا عن اختيارها لمواجهة راوزي في الرسلمينيا 35.

وتوعدت بيكي لينش البطلة روندا راوزي بالتفوّق عليها في تلك المواجهة وركلها أمام العالم أجمع. بدورها ردت راوزي على ذلك بسؤالها عن إصابتها في البداية وقالت إنها قادرة على تحطيم وجهها بطريقة أفظع مما فعلته نايا جاكس، وأنها تريد لها التعافي بسرعة كي تتمكن من هزيمة أفضل نسخة من بيكي لينش، وذكرتها بفارق الشهرة بينهن وأنها كانت تتصدر عروض القتال بينما كان هي تتدرب على المصارعة، وأنها تملك الحلبة التي تقف عليها دائما وغادرت المكان بينما بقيت لينش هناك والابتسامة على وجهها.

ظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وكانت علامات الحيرة واضحة على وجهه قبل أن ينضم له برون سترومان الذي صافحه وهنأه على فوزه بالمعركة الملكية الليلة الماضي، وقال إنه فاز لأنه الأفضل، وطلب منه أن يحسن اختيار خصمه في الرسلمينيا 35، وغادر متوجها إلى الحلبة لمواجهة ماكنتير.

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- درو ماكنتير

انتهت المواجهة لمصلحة برون سترومان بقرار من الحكم، وذلك بسبب تدخل بارون كوربين وهجومه على الوحش أثناء النزال، سيطر كوربين على الموقف في بداية الأمر ووجّه عددا من الضربات القوية لسترومان بواسطة الكرسي الحديدي، لكنّ الوحش تمكن من التصدي له وقلب الأمور لمصلحته، لكنّ تدخل ماكنتير أدى لقلب الموقف مجددا وتمكن من الإطاحة بسترومان فوق الدرج المعدني بمساعدة بارون.

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قدّمه على طريقته المعتادة، وتحدث عن القرار الذي يجب على سيث رولينز اتخاذه بشأن مواجهة الرسلمينيا 35، وقال إنه يجب أن يكون أسهل قرار يتخذه في حياته، وأن عليه الظهور لاختيار مواجهة دانيال براين والابتعاد عن موكله الوحش البشري.

قاطع سيث رولينز حديث بول هيمان ودخل مسرعا إلى الحلبة ووقف أمام بروك ليسنر وجها لوجه، وقابله الوحش بضحكته المعتادة قبل أن يبادر رولينز بالهجوم عليه مركزا على إصابته في في عرض رويال رامبل، لكنّ الوحش تدارك الموقف بسرعة كبيرة وتمكن من تنفيذ عدد من ضربات F5 القاضية بشكل متتالي، وكان آخرها ضربة فوق حزام WWE العالمي.

أراد بروك ليسنر مغادرة الحلبة بعد ذلك الهجوم لكنّ سيث رولينز نجح باستفزازه عندما أخذ يصرخ قائلا إن كان ذلك كل ما هو قادر على فعله، وهو ما دفع ليسنر للهجوم عليه مجددا وتنفيذ ضربة F5 قاضية اختتم بها أحداث العرض والبث التلفزيوني.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك