تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 7 مايو 2019م

0
109

 

افتتح رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة أمام الجماهير متحدثا عن العرض الاحمر الذي لن ينسى لأنه بدأ بظهوره، ولم يكمل مكمان حديثه حتى قاطعه النجم رومان رينز الذي حظي بترحيب كبير هو الآخر، توجه رينز إلى الحلبة بشكل بطيء أمام فينس الذي كان منزعجا من ظهوره وكانت نظراته تبين ذلك.

وبادر فينس مكمان بتهديده عندما قال إنه لا يعلم سبب ظهوره وأن شرطة مدينة سنسيناتي بانتظاره خلف الكواليس إذا فكر أن يوجه لكمة سوبرمان مرّة اخرى، واستغرب من سبب ظهوره بينما تم نقله لعرض سماكداون في تبادل النجوم، وجاء رد رومان رينز حازما وطالبه بالانتباه للطريقة التي يتحدث بها معه، وقال إنه جاء لتنفيذ وعده للجماهير حول رفع مستوى العروض وجعلها أفضل.

وأضاف رينز إنه لا يكترث لفينس مكمان أطلاقا وأنه لا يتلقى أي تعليمات منه من الآن وصاعدا وأنه سيتلقى الأوامر من جماهير WWE فقط، وسيحرص على الظهور في عرض الرو بشكل أسبوعي من الآن وصاعدا، وكانت المفاجأة بعد ذلك بانضمام النجم الكبير دانيال براين للحوار بينما أبدى فينس مكمان استغرابه من ظهوره هو الآخر وهو ينتمي لعرض سماكداون مثل رينز.

وقال دانيال براين إنه ظهر للحديث معه عندما علم بأمر مشاركة رومان رينز، وأنه يرغب بمناقشة ما حدث له في الرسلمينيا 35 عندما سرق كوفي كينجستون منه الحزام، وكانت مفاجأة أخرى بظهور بطل WWE كينجستون الذي حظي بترحيب كبير للغاية مثلهم، ووجّه حديثه لبراين قائلا إن عليه نسيان عائلة مكمان والتذمر له حول ما يرغب به.

وبدأ براين بالحديث عن عدم أحقيته بحمل الحزام والحصول على فرصة لمنافسته عليه في الرسلمينيا 35 من الأساس، ووصف فوزه به الأمر السخيف، قاطع فينس مكمان الحوار بينهما واقترح مواجهة تجمعهم بثلاثة من نجوم عرض الرو وأخذ يتبجح بنفسه وعبقريته على حد وصفه، وهو ما دفع كوفي كينجستون للسخرية منه ومن المواجهات الجامحة التي يقترحها.

انضم النجم درو ماكنتير للحوار وعبّر عن استيائه من خروج الأمور عن السيطرة وعدم احترام النجوم لفينس مكمان وهو رئيسهم في العمل، وأخذ يتحدث عن غرور رومان رينز وأنه سيعيده لمكانه الصحيح على الأرض وتحداه لمواجهة فورية، وهو الأمر الذي وافق عليه رينز ساخرا وقال إن بإمكانه تجربة حظه بعد فشله في الرسلمينيا.

نال ذلك التحدي اعجاب فينس مكمان وقال إنه من الرائع مشاهدة مواجهة إعادة أخرى بين كوفي كينجستون ودانيال براين من الرسلمينيا أيضا، وقبل أن ينهي مكمان حديثه دوّت موسيقى النجم الاستثنائي أي جي ستايلز الذي دخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجمهور قبل أن يتحدث له بعد فاصل إعلاني، وتساءل مكمان عن سبب ظهوره هو الآخر.

وجاء رد أي جي ستايلز متسائلا هو الآخر عمّا يفعله فينس مكمان في عرض الرو ولماذا جلب نجوم عرض سماكداون، وأجاب مكمان أن تلك هي القائمة الجامحة Wild Card وشرح بعد حوار مقتضب بينهما، أن الخطة هي السماح بثلاثة نجوم من سماكداون الظهور في الرو والعكس بالعكس، لكن ذلك لم يعجب ستايلز الذي تبجح بأنه من بنى العرض الأزرق سابقا.

فاجئ بطل WWE العالمي سيث رولينز الجماهير بظهوره مسرعا إلى الحلبة وكان على وشك الهجوم على خصمه أي جي ستايلز لولا تدخل فينس مكمان الذي منعه من ذلك وحجز بينهما، وبعد نقاش حاد حول ما دار بينهما في الأسابيع الماضية قال مكمان إنه من الرائع مشاهدة الحماس وتقديم مواجهة لهما، وهو ما أعجب ستايلز ورولينز قبل أن يفاجئهما فينس بأنهما سيعملان كفريق لمواجهة فريق آخر، مما أزعج رولينز الذي رفض الأمر في البداية قبل أن يوافق بعد أمر مباشر من الرئيس.

النزال لاول
فريق بوبي لاشلي وبارون كوربين -يهزم- فريق سيث رولينز وأجي جي ستايلز

أعيدت لقطات من ظهور شين مكمان في عرض الرو الماضي وتسببه بالخسارة لغريمه ذا ميز أمام بوبي لاشلي قبل الهجوم عليه بشكل عنيف للغاية بمساعدة لاشلي، ثم ظهر ميز وقد جلس أمام غرفة شين مكمان خلف الكواليس وكان بانتظاره للانتقام منه.

دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وأخذ يهاجم الجماهير ويسخر منهم كما هو معتاد منه في الأسابيع الأخيرة، لكنّه فوجئ هذه المرّة بالوحش برون سترومان يقاطعه أثناء حديثه بدخوله إلى الصالة هو الآخر، استعد زين لمواجهة الوحش برمي الميكرفون من يده وخلع قبعته، لكنّه قرّر عدم المواجهة ولاذ بالفرار من بين الجمهور، لكنّه لم يفلح في ذلك، حيث استمر سترومان بمطاردته إلى أن أمسك له خلف الكواليس ورماه في حاوية المهملات التي قامت سيارة جمع المهملات بتفريغها بعد ذلك.

النزال الثاني
فريق لوتشا هاوس بارتي -يهزم- فريق ثلاثة مغمورين

ظهرت النجمة نتاليا برفقة صديقتها نايومي خلف الكواليس وقد استلمت كل منهن دعوة من النجمة لايس ايفانز لمشاركتها في ظهور خاص، وابتدت نتاليا ونايومي امتعاظهن من الشروط التي وضعهتا ايفانز على ما يجب ارتداءه في ذلك الظهور، ثم انضمت لهن دانا بروك التي تحدثت عن الأمر ذاته بعد حصولها على بطاقة دعوة هي الأخرى.

النزال الثالث
ريكوشيت -يهزم- روبرت روود

تحدث بطل الولايات المتحدة ساموا جو لدومنيك ابن الاسطورة ري مستريو بعد أن تبعه لمكان معزول خلف الكواليس وتحدث له عن سعادته للقائه وهو قريب لعدد من أفضل المصارعين مثل ايدي جيريرو، وقال إن لديه رسالة يجب أن يوصلها لوالده مستريو، وهي أنه لن يتمكن من انتزاع الحزام منه في عرض موني ان ذا بانك مهما فعل.

النزال الرابع
لايس ايفانز -تهزم- مصارعة مغمورة

ظهرت كل من نتاليا ودانا بروك ونايومي وأليكسا بليس بالقرب من الحلبة بناءً على الدعوة من لايس ايفانز التي تحدثت عن فوزها القادم على بيكي لينش وتجريدها اياها من لقب سيدات الرو في موني ان ذا بانك، وقالت إنها تتمنى أن يكن أذكى مما يبدون عليه، وأشارت لاحتمال فوزهن بالحقيبة لكنّ النجمة الكبيرة والبطلة المزدوجة بيكي ليش قاطعت حديثها ودخلت إلى الحلبة وهاجمتها بشكل عنيف أجبرها على الانسحاب والهروب.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق ذا فايكنج رايدرز إيفار وإريك -يهزم- فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر

ظهر النجم المتميز براي وايت في مشهد جديد من برنامج Firefly fun house وتحاور مع طائره الغريب الذي كان يخفي دمية أخرى مزقها، وقابل وايت الموقف بشكل طريف وساخر. كما ظهر البطل سيث رولينز موجها رسالة لخصمه أي جي ستايلز من خلف الكواليس.

النزال السادس
رومان رينز -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب تعرّضه للهجوم من قبل شين مكمان والايس أثناء المواجهة، واستمر الثنائي بالهجوم عليه إلى أن ظهر ذا ميز حاملا كرسيا حديديا وطارد شين الذي لاذ بالفرار منه إلى خلف الكواليس، ونجح مؤقتا بالاختباء منه قبل أن يجده عندما حاول الفرار بسيارته، وتمكن من ذلك بصعوبة بالغة بعد أن تلقى عدة ضربات بالكرسي.

أعيدت مشاهد من اللقطات المحرجة التي صوّرها جيمي وجاي أوسو لفريق ذا ريفايفلز سكوت داوسون وداش وايلدر اللذان تواجدا في الحلبة استعدادا لمواجهة لوك غالوز وكارل أندرسون، وذلك قبل ظهور جيمي وجلي أوسو عند مدخل الصالة وكشفا عن تنفيذهما لمقلب بهما، وذلك من خلال وضع مادة حارة داخل سراويل المصارعة الخاصة بهما، وهو ما دفع داوسون وايلدر للتحرّك بشكل مجنون، وبدلا من الحصول على مادة لتخفيف الأمر عليهما قدّم لهما الأوسوز مادة ضاعفت الحرقة.

دخل النجم نو واي هوزيه إلى الحلبة بصحبة فرقته الراقصة استعدادا لخوض مواجهة جديدة، لكنّه وقع ضحية للوحش لارس سوليفان الذي دخل إلى الصالة وعمل على تحطيم فرقته قبل أن ينتقل للهجوم عليه بشكل مركز أمام الجماهير، وعاد بعدها لخلف الكواليس وقاطع مكالمة هاتفية لفينس مكمان الذي ارتعب من مشاهدته.

النزال السابع: بطولة WWE
كوفي كينجستون -يهزم- دانيال براين

قدم كلا النجمين مواجهة قوية للغاية وكان كلاهما قريبا من حسمها لمصلحته في أوقات مختلفة من النزالـ، وتمكن النجم كوفي كينجستون من الحفاظ على لقبه الكبير بعد مجهود مميز أمام خصمه الخبير دانيال براين، واحتفل كينجستون مع الجماهير بفوزه وحفاظه على اللقب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك