تقرير أحداث ونتائج عرض الرو كاملاً

0
42

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من حياة قائد ثورة التحرير في الولايات المتحدة الأمريكية مارتن لوثر كينج ووفاته بعد اغتياله، وقرع الجرس عدّة مرّات حدادا على رحيله. افتتح بطل WWE العالمي “الوحش البشري” بروك ليسنر الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وقوبل كلاهما بصيحات استهجان من الجماهير التي هتف بعضها أيضا لمدينة السوبلكس.

تحدث بول هيمان بعد ذلك وعرّف نفسه ومصارعه بطريقته المعتادة قبل انتقاله للحديث عن فوز فين بالور في المواجهة الرباعية في الحدث الرئيسي لعرض الرو الأسبوع الماضي بعد تثبيته لجون سينا الذي وصفه بثاني أفضل النجوم في التاريخ بعد بروك ليسنر، وتحدث عن دعمه لبالور رغم خسارته وكيف رفع يده أمام الجمهور الذي أصبح الكثير منهم يؤمن بمقدرة فين، وأنه أيضا مثلهم أصبح مؤمنا بقدراته.

كما تحدث بول هيمان عن حصول فين بالور على فرصة مواجهة مصارعة بروك ليسنر الذي سيواجه خصما لم يستعد له بعد إبعاد الوحش برون سترومان عن المواجهة من قبل فينس مكمان، وقال إن الإيمان بمقدرة فين بالور ستكون له عواقب وخيمة للغاية، لأن موكله ليسنر سيحوله لشهيد أمام الجمهور الذي آمن بمقدرته، وتوعده هيمان بهزيمة كبيرة على يد الوحش البشري في عرض رويال رامبل 2019.

استمر بول هيمان بالحديث عن موكله إلى قاطعه رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الذي دخل إلى الحلبة هو الآخر وعلّق على ما قاله وذكره بقصة من الانجيل تحدى بها شخص عادي آخر عملاق وقال إن ذلك يشبه حال فين بالور الذي سيواجه بروك ليسنر، وأضاف مكمان إن المؤمنين بقدرة بالور على هزيمة ليسنر هم كمن يؤمن بوجود جنيّات الأسنان، وهو ما قوبل باستهجان من الجمهور.

قاطع الوحش برون سترومان الحديث ودخل إلى الحلبة متحدثا عمّا فعله بارون كوربين بحقه عندما تسبب بإبعاده عن مواجهته وتعرّضه لغرامة مالية مقدارها 100 ألف دولار، وقال سترومان موجها حديثه لبروك ليسنر إنه سيكون بانتظاره بعد المواجهة لتمزيقه إربا مثلما فعل مع سيارة مكمان، وذلك بعد أن وصف عرض الأسبوع الماضي بأنه الأسوء في حياته بسبب ما حدث له.

انضم النجم فين بالور للحوار وتحدث عن فوزه بالمواجهة الرباعية الأسبوع الماضي، وقال إنه يعلم تماما أن فينس مكمان لا يؤمن بقدرته على الفوز على بروك ليسنر، وأجابه مكمان إنه لا يؤمن بوجود جنيات الأسنان، وتحاور معه برون سترومان قائلا إنه يستطيع التفوق على ليسنر ولا يدري إن كان هو قادرا على ذلك، وهو ما أكده بالور وتوعد باسترداد لقب WWE الذي لم يخسره مطلقا.

استمر فين بالور بالحديث عن ذلك وقال إن حجمه الضئيل بالمقارنة مع بروك ليسنر لن يشكل فارقا على الإطلاق، أكد أنه سيكون آخر من يضحك في الحلبة ويحمل الحزام الكبير. غادر ليسنر الحلبة ووقف عند المدخل في تلك الأثناء، لكنّ فينس مكمان أعاده لجانبها وطلب منه الجلوس لمشاهدة مواجهة ستجمع الوحش برون سترومان وفين بالور بشكل فوري.

 

النزال الأول
برون سترومان -ضد- فــيـــن بـــالـــور

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل الوحش البشري بروك ليسنر في المواجهة عندما دخل إلى الحلبة وهاجم فين بالور بضربة جيرمان سوبلكس، وذلك بسبب الضربات التي تعرّض لها من بالور أثناء المواجهة أثناء وقوفه جانب الحلبة لمشاهدة ما يجري، وهو ما أشعل غضبه كثيرا وأحرجه أمام الجماهير التي دعمت فين.

دخل النجم الكبير وبطل القارّات الجديد بوبي لاشلي إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ليو راش الذي تحدث عن مصارعه الذي أكد أنه أفضل من سيث رولينز ودين أمبروز، وقال إنهما لم يظهرا لتقديم تحدٍ مفتوح على الحزام لأن لاشلي مصارع محترف لا يخوض المواجهات من أجل المتعة بل يفعل ذلك من أجل المال، وطلب منه الصعود على منصة وطلب من الفنيين تسليط الأضواء عليه بينما كان يضع الحزام على خصره.

قاطع النجم أبولو كروز المشهد بدخوله إلى الحلبة والحديث عن إنجاز بوبي لاشلي وهنّأ بالفوز باللقب العريق، وتحداه بعد ذلك لمواجهته في نزال فوري، لكنّ راش سخر منه ومن افتقاره لأي إنجازات في سجله، وقال إنه سيمنحه فرصة في حال تمكن من التغلّب على لاشلي في استعراض للعضلات، وأخذ النجمين يستعرضان عضلاتهما بالتناوب أمام الجماهير إلى أن غضب بوب وهاجم أبولو الذي تمكن من طرده من الحلبة هو ومديره ليو راش.

 

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- أبولو كروز

استفاد بوبي لاشلي من خدمات مدير أعماله ليو راش الذي دخل إلى الحلبة وشتت انتباه أبولو كروز الذي أمسك به وحمله عاليا وكان على وشك رميه خارج الحلبة، وهو ما أتاح للاشلي توجيه ضربة سبير قوية كانت كفيلة بطرحه وتثبيته، وقاطع النجم سيث رولينز فرحة بوبي بالفوز بدخوله إلى الصالة، وتبادل معه النظرات الحادة في طريقه إلى الحلبة.

وتحدث سيث رولينز بعد ذلك للجماهير حول احتفالهم في هذا العرض بإرث مارتن لوثر كينج واستشهد بمقولة له حول أن الرجال العظماء هم من يستطعيون الصمود والوقوف في الأوقات الصعبة، وقال إن الأمور تغيّرت كثيرا بالنسبة منه العام الماضي وأشار لتفكك فريق الدرع ذا شيلد ووقوفه دون أي حزام، لكنّه كسب حب الجماهير التي ستدعمه وصولا للفوز بالمعركة الملكية في عرض رويال رامبل هذا العام، تمهيدا لتصدّره مهرجان الرسلمينيا 35 بعد أن ينجلي غبار المعركة ويخرج فائزا بها.

قاطع النجم الاسكتلندي درو ماكنتير حديث سيث رولينز ودخل إلى الحلبة قائلا إنه قادر على نزع رأسه عن جسده لكنّه لا يرغب بذلك في الوقت الحالي لأنه أراد توضيح الأمور بالنسبة للجمهور الذي كذب عليه حول قدرته على الفوز بالمعركة الملكية هذا العام، لأن من سيخرج فائزا بها هو شخص واحده اسمه درو ماكنتير وفضّل أن يكون ذلك الفوز على حساب رولينز في حال قدرته على الصمود إلى جانبه حتى النهاية، وذلك من اجل أن يرميه خارج الحلبة وهو ينظر إلى عينيه.

 

النزال الثالث
سيث رولينز -يهزم- درو ماكنتير

التقى ثنائي فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر برئيس مجلس الإدارة فينس مكمان خلف الكواليس وطلبا منه الحصول على فرصة جديدة وأخيرة للمنافسة على لقب زوجي الرو لأنهما تعرّضا لظلم كبير بسبب الحكام في السابق، وشدد كلاهما على أهمية تعيين حكم خاص يستطيع مراقبة النزال بشكل جيد، وانضم لهم النجم كيرت هواكينز مطالبا بمواجهة لنفسه لكنّ مكمان رفض ذلك واقترح عليه أن يكون الحكم الذي يطالب به الثنائي، وذلك قبل أن يغادر المكان ويتركه يتحاور مع داوسون ووايلدر.

ظهر النجم دين أمبروز على الشاشة الكبيرة وعلّق على حديث خصمه سيث رولينز عن العدالة، وقال إنه من غير العدل ألّا يكون هو بطل القارّات في الوقت الحالي، وتوعد أمبروز البطل الجديد وبوبي لاشلي وصديقه السابق رولينز بأنه سيحرص على الانتقام منهما معا في المعركة الملكية وأكد أنه سيطاردهما عندما يتواجدون في الحلبة معا.

 

النزال الرابع
فريق كاليستو ولينسي دورادو ومتاليك -يهزم- فريق جيندر مهال وسمير وسونيل سينغ

عرض فيديو ترويجي خاص بالنجم إيثان كارتر الذي ظهر خلف الكواليس عندما التقى بالنجمة دانا بروك التي أظهرت إعجابها الشديد به، وهو الأمر الذي لم يُعجب إلايس الذي مرّ من خلفه وهو في طريقه إلى الحلبة.

ظهر النجم الايــس وسط الحلبة بعد ذلك وقدّم معزوفة جميلة أمام الجماهير وتحدث عن الصعاب التي سيتجاوزها في سبيل الفوز بالمعركة الملكية في رويال رامبل، وهو الأمر الذي لم يرق لبارون كوربين الذي ظهر عند المدخل وعلّق على ذلك وقوبل بهتافات استهجان من الجماهير وتحدث مطولا إلى أن أمر إلايس الفنيين بقطع المايكرفون الذي كان بحوزته، وعاد للغناء ساخرا منه ومن طرده كمدير للرو.

 

النزال الخامس
بارون كوربين -يهزم- الايـــــــس

دخلت النجمة أليكسا بليس إلى الصالة لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الجديد، وتحدثت عن المعركة الملكية الخاصة بالسيدات لهذا العام واستعرضت أسماء المصارعات اللاتي تم الإعلان عن مشاركتهن بها بشكل رسمي حتى الآن، وطلبت من الجمهور الترحيب بضيفتها في هذه الحلقة نايا جاكس التي وصفتها بالصديقة والعدوة السابقة.

طرحت أليكسا بليس سؤالها الأول على ضيفتها نايا جاكس لكنّها لم تتمكن من الإجابة على ذلك بسبب ظهور النجمة إمبر موون التي قاطعت المشهد بظهورها وكادت أن تشتبك معها، وانضمت لهن بعد ذلك كل من أليشا فوكس وميكي جيمس ونكي كروس ودانا بروك وروبي رويت، غضبت بليس من ذلك كثيرا وأخذت تصرخ عليهن قبل أن يشتعل عراك عنيف بينهن عند المدخل وخلف الكواليس وتعم الفوضى.

هدأت الأمور عند المدخل وأتيحت الفرصة أمام أليكسا الفرصة لتعلن عن مشاركتها في المعركة الملكية بصورة رسمية، وهو إعلان ضمني عن حصولها على التصريح الطبي اللازم لعودتها لحلبات المصارعة، لكنّ النجمة لايس إيفانز أفسدت عليها المشهد بظهورها للحديث عن مشاركتها هي الأخرى في المعركة الملكية وأعلنت أنها من ستخرج فائزة بها ولم توفر فرصة السخرية من بليس قبل أن تعود خلف الكواليس.

 

النزال السادس
فريق هيفي ماشيناري تراكر ودوزوفيتش -يهزم- فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور

احتفل الثنائي بفوزهما الاول فوق حلبات العروض الرئيسي بعد صعودهما من عروض NXT، وقدم تراكر وأوتيس دوزوفيتش أداءً مميزا نال استحسان الجماهير بشكل كبير. دخل بعد ذلك النجم المخضرم كيرت هواكينز لإدارة المواجهة القادمة على لقب زوجي الرو.

 

النزال السابع الحكم الخاص: بطولة الرو للزوجي
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -ضد- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

عبّر سكوت داوسون وداش وايلدر عن استيائهما من إدارة النجم المخضرم كيرت هواكينز للمواجهة عندما أوقف عددا من محاولات التثبيت لهما، لكنّه استعرض معهما الأخطاء التي قاما بارتكابها أثناء تلك المحاولات على الشاشة الكبيرة، لكنّ الامر لم يعجب فريق ريفايفل الذي قرّر الهجوم عليه هواكينز بشكل عنيف إلى أن ظهر النجم زاك رايدر لإنقاذ صديقه ونجح بطرد وايلدر وداوسون من الحلبة وساعد صديقه على النهوض.

قابلت المذيعة النجمة وبطلة السيدات روندا راوزي خلف الكواليس وتحدثت معها حول ما يجري بينها وبين النجمة “الزعيم” ساشا بانكس، وتحدثت راوزي عن تركيزها على المواجهة القادمة بشكل كبير، وأشارت إلى أنها عاملت بانكس باحترام كبير منذ يومها الأول في WWE لكن ذلك لم يرضي غرورها، وأكدت أنها ستصفي معها كل شيء في المواجهة على اللقب في رويال رامبل.

ردّت النجمة ساشا بانكس على تصريحات روندا راوزي في المقابلة التي أجريت معها وقالت إنها انتزعت الفرصة رغما عنها من خلال فوزها على نايا جاكس وإجبارها على الاستسلام، وهو الأمر الذي سيحدث لها تماما عندما تواجهها في رويال رامبل لانتزاع الحزام منها، وأغضب ذلك الحديث راوزي كادت أن تشتبك معها قبل قرع الجرس لولا تدخل بايلي ونتاليا.

 

النزال الثامن
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق روندا راوزي ونتاليا

تمكنت النجمة ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحة فريقها بعد أن اجبرت النجمة الخبيرة نتاليا على الاستسلام بعد حركة إخضاع، وكادت أن تشتبك مرّة أخرى من روندا راوزي التي لم تتقبل الأمر وغضبت من العنف المفرط الذي استخدمته بانكس، لكنّ حكم المواجهة وبايلي ونتاليا نجحوا بإبعادهن مرّة أخرى في نهاية العرض.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك