صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29 مايو 2019م كاملاً

3

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه النجم الكبير دولف زيجلر على بطل WWE الحالي كوفي كينجستون الأسبوع الماضي، والذي استخدم به زيجلر كرسيا حديديا لتحطيم غريمه، ثم دخل النجم المتألق كيفين أوينز إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد مما دار بينه وبين كينجستون وفريق نيوداي في الأسابيع الماضية.

وبدأ كيفين أوينز حديثه عن افتتاح العرض من خلال برنامجه الحواري الخاص، لكنّه قرر عدم تقديمه لأن جماهير أوكلاهوما لا يستحقون مشاهدته، وتحدث عن خلافاته مع فريق نيوداي ونفى أن يكون من هاجم بيج إي خلف كواليس عرض الأسبوع الماضي رغم تأكيد الضخم لذلك، وتحدث عن توقعه لخسارة كوفي كينجستون أمام دولف زيجلر في عرض سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية، وتوعد خصمه بخسارة مماثلة في هذا العرض.

انضم كوفي كينجستون لخصمه في الحلبة من أجل خوض المواجهة الافتتاحية لكنّه فضّل الرد عليه قبل ذلك، وطلب منه التوقف عن الكذب لأن الجميع يعلمون أنه من هاجم بيج إي الأسبوع الماضي، وأن ما يأمله بخسارته لحزام WWE أمام دولف زيجلر لن يتحقق، وتوعده بأن يدفع ثمن ما فعله لبيج إي وهجومه على اكزافيير وودز خلال الأسابيع الماضية.

النزال الأول: ليس على اللقب
كوفي كينجستون -يهزم- كيفين أويـنـز

ظهر شين مكمان يتحدث مع الايس ودرو ماكنتير خلف الكواليس لكن الكاميرا لم توضح ما كانوا يتحدثون عنه، وذلك قبل ظهور النجم المخضرم ار تروث هاربا في أحد الأورقة وكان برفقة كارميلا التي تحدث لها حول الصعوبات التي واجهها في الهروب ممن طاردوه في كل مكان من أجل الحزام.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير دانيال براين وشريكه إريك روان وسط الحلبة للحديث عن بطولة الزوجي التي بحوزتهما، وقال براين إن قسم الزوجي في WWE ليس إلا مجرّد مزحة باستثنائه هو وشريكه، ولم يتوانى عن الهجوم على جماهير مدينة أوكلاهوما واصفا إياهم بالأسوء على الإطلاق، واستمر بحديثه إلى أن ظهر ثنائي فريق هيفي ماشيناروي تاكر وأوتيز وعبّرا عن رغتبهما بخوض مواجهة على اللقب، وهو الأمر الذي رفضه براين متذرعا بجماهير المدينة وانسحب من الحلبة.

ظهرت النجمة سونيا ديفيل برفقة شريكتها المتميزة وهن يوزعن نسخة من إحدى المجلات الشهيرة التي تصدّرت روز غلافها مؤخرا، إلى أن التقت بالنجمة أمبر موون التي كان تقرأ كتابا بيدها ولم تكترث لأمر تلك المجلة على الإطلاق.

النزال الثاني
ماندي روز -تهزم- كارميلا

دخل النجم والمسؤول الكبير شين مكمان إلى الحلبة برفقة درو ماكنتير وإلايس من أجل ليلة تقديره وتكريمه، وبعد تقديمه على أنه الأفضل في العالم تحدث مكمان عن نفسه واصفا إياه بالمتواضع، وقال إن عودته لحلبات المصارعة والعمل مع عائلته كانت من أجل الجماهير بشكل عام، الحاضرة في الصالات والمتواجدة خلف شاشات التلفاز في البيوت، وقدّم مقطعا يخلص أبرز محطات رحلته في عالم المصارعة.

ووجّه شين مكمان حديثه لخصمه رومان رينز بعد ذلك وقال إن الفيديو الذي شاهده الجميع سيعمل على تأديبه بسبب أفعاله السيئة مع سيده رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان، وأن هجومه عليه ليس مجرّد هجوم، بل يعني إيذاء اليد التي تطعمه، وأنه سيعلمه درسا قيما بمعى الاحترام.

قاطع النجم ار تروث المشهد بدخوله إلى الحلبة هاربا من ديريك مافريك قبل أن يتمكن من التفوّق عليه وتثبيته في مواجهة قصيرة للغاية، وهو ما دفعهم للهوم عليه بشكل عنيف للغاية واحدا تلو الآخر، واستغل إلايس الفرصة وتمكن من خطف اللقب منه، وأعلن شين مكمان عن مواجهة تجمعه برومان رينزبلا قوانين من أجل تصفية الحسابات.

النزال الثالث: بطولة 24/7
إلايــــس -يهزم- ار تروث

أجريت مقابلة مع النجم لايسي إيفانز خلف الكواليس أثناء تناولها للشاي مع صديقتها الجديدة تشارلوت فلير، وقللت إيفانز من أهمية المواجهة القادمة بالنسبة لها لأنها تستمتع بوقت الشاي مع تشارلوت.

النزال الرابع
بـايـــلـــي -يهزم- لايسي إيفانز

استفادت بطلة سيدات سماك داون بايلي من محاولة تشارلوت فلير للتدخل عندما شتتت انتباه الحكم الذي لم يشاهد محاولة تثبيت لايسي ايفانز لها، وتمكنت من قلب المحاولة وإنهاء النزال لمصلحتها، عضب إيفانز مما حدث وهاجمت فلير بشكل عنيف بعد قرع الجرس، لكنّ تشارلوت تمكنت من السيطرة عليها والإطاحة بها إلى ان تدخل عدد من الحكام لإبعادها.

تم الإعلان رسميا عن مشاركة النجم الأسطوري التاريخي أندرتيكر في عرض الرو القادم للحديث عن مواجهة الوحش بيل جولدبيرغ في عرض سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية. كما عُرض فيديو خاص بالترويج للمواجهة النارية التي ستجمع راندي أورتن وتربل اتش في العرض الكبير ذاته، وتم التركيز على العداوات السابقة بين الطرفين.

قابلت المذيعة النجم أندرادي الذي كان برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا وطلبت منه التعليق على تحدي بطل القارّات فين بالور له في عرض سوبر شو داون الكبير القادم عندما سيظهر بشخصية الشيطان، وهو الأمر الذي لم يكترث له أندرادي على الإطلاق، وقال إنه مستعد لقتل الشيطان وهو بداخله، وأعلن موافقته على النزال بشكل رسمي.

النزال الخامس
فريق رومان رينز وار تروث -يهزم- فريق درو ماكنتير وإلايــس

هاجم درو ماكنتير وإلايس ار تروث المرهق فور دخوله للصالة من اجل المشاركة في المواجهة، وذلك من أجل إضعاف قدرته على المشاركة ومساعدة رومان رينز خلال المواجهة، لكنّ ذلك لم يؤثر على النجم الكبير الذي تمكن من حسم المواجهة بعد تثبيت إلايــس بالرغم من محاولات شين مكمان المتكررة للتأثير على النتيجة.

النزال السادس: بطولة 24/7
ار تروث -يهزم- إلايــس

لم يكتفي رومان رينز بالفوز بالمواجهة وقرّر الانتقام من إلايس بضربة سبير أخرى بعد انتهاء المواجهة تماما، وساعد ار تروث على استعادة حزام 24/7 بعد أن تمكن من تثبيت إلايس الذي خارت قواه، واحتفل كلاهما مع الجماهير ورفع تروث حزامه عاليا في اللحظات الأخيرة للعرض.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد