تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 19 يونيو 2019م كاملاً

0
113

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، وبدأ كوفي كينجستون بالحديث مرحبا بالجماهير قبل أن يتحدث شريكه اكزافيير وودز الذي أثنى على قدرات كينجستون قبل أن يتطرّق للمواجهة التي ستجمعه بالنجم المتميز دولف زيجلر في عرض ستومبينج جراوندز مساء الأحد القادم داخل القفص الحديدي.

وتعرّض بيج إي للمقاطعة من قبل دولف زيجلر عندما أراد الحديث، وقال الأخير إنه لا يشاهد سوى الأسلوب النمطي والاعتيادي لفريق نيوداي، وأكد على رأيه السابق بأن كوفي كينجستون لا يستحق حمل لقب WWE على الإطلاق، وأن جولته القادمة في موطنه الأصلي غانا ستكون من أجل الاعتذار للجماهير هناك بأنه فشل ويعترف لهم بذلك، وأخذ يهدده بما سيحدث له في المواجهة القادمة بينهما.

وجاء ردّ كوفي كينجستون متحليا بثقة كبيرة بنفسه وذكره بما فعله خلال مواجهة حجرة الإقصاء التي تألق فيها بشكل ملفت للغاية، وأن مواجهتهما في عرض ستومبيج جراوندز ستكون أسهل عليه بكثير، وهدده بما سيحدث له في مواجهته القادمة ضد شريكه اكزافيير وودز، لكنّ زيجلر وعده بأن شريكه لن يكون قادرا على مساعدته بعد الآن على الإطلاق، وأنه لن يكون بطل WWE بعد الأحد القادم.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- اكزافيير وودز

ظهر النجمين كيفين أوينز وسامي زين أثناء المواجهة وهاجما كوفي كينجستون واكزافيير وودز بشكل مباغت، وهو ما دفع اكزافيير وودز للهجوم عليهما، وكان قرار الحكم بعد ذلك بطردهم الأربعة من جانب الحلبة، وتمكن دولف زيجلر من حسمها لمصلحته بعد مجهود كبير بسبب مقاومة خصمه وصموده، وتفاخر زيجلر بما فعله وبفوزه بالنزال.

أعيدت لقطات من حديث النجم الكبير وبطل WWE العالمي سيث رولينز في عرض الرو الماضي والهجمات التي نفذها على النجوم الذين أعلنوا قبولهم لمهمّة الحكم الخاص مثل إلايس وإيثان كارتر وآخرون بواسطة الكرسي الحديدي، بالإضافة لهجومه على بروك ليسنر في عرض سوبر شو داون، والهجمات المتبادلة بينه وبين غريمه بارون كوربين الذي كان متواجدا خلف الكواليس لمقابلة عدد من النجوم حول توليهم لمهمة الحكم الخاص.

ظهرت النجم المتألق أليكسا بليس عند مدخل الصالة برفقة صديقتها نكي كروس لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الخاص، وعبّرت عن سعادتها بظهور صديقتها إلى جانبها وخصوصا أنها ستكون حولها خلال النزال الذي ستخوضه في عرض ستومبينج جراوندز، ورحبت بعدها بضيفتها بطلة سيدات سماك داون بايلي التي طلبت منها الظهور بعد الحصول على كوب القهوة الخاصة بها.

وتحدثت بايلي عن العلاقة بين أليكسا بليس ونكي كروس وأكدت للأخيرة أنها لا تحبها بل تعمل على استغلالها مثلما فعلت مع غيرها، بدورها سخرت بليس من ضيفتها ومظهرها وتظاهرها بالتقرّب من الجماهير، لكن بايلي ذكرتها بما فعلته مع نايا جاكس والأخريات عندما استغلت علاقتها بهن، واحتدم النقاش إلى أن غضبت البطلة وهاجمت منافستها التي وجدت نكي كروس تتدخل ضدّها، واستغلت أليكسا الفرصة ووجّهت ضربة قوية لها من الخلف وغادرت الصالة.

حاول النجم أبولو كروز التحدث لمديرة الأعمال زيلينا فيجا عندما كانت تتزيّن أمام مرآة خلف الكواليس حول رغبته بالحديث مع نجمها أندرادي، لكنّها تساءلت إن كان يبحث عنه أم يحاول مغازلتها، وهو ما نفاه كروز واستغرب منه، وقال إن يريد أندرادي فقط، وتبيّن أنها كانت تحاول إلهاءه لتتيح الفرصة أمام نجمها لمهاجمته بشكل عنيف ومباغت.

النزال الثاني
فريق هيفي ميشناري أوتيز وتاكر -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

فاجئ بطل WWE العالمي سيث رولينز الجميع بظهوره بكرسيّه الحديدي بعد انتهاء المواجهة مهاجما كل بو دالاس وكيرتس اكسل بالكرسي وبشكل جنوني للغاية، وذلك لأن كلاهما أبدى رغبته بتولي مهمة الحكم الخاص في المواجهة الكبيرة أمام بارون كوربين، وصل شين مكمان إلى الصالة في تلك الأثناء والتقاه سامي زين وكيفين أوينز فور نزوله من سيارته الفارهة، وعبّرا له عن استيائهما من تصرّفات رولينز التي أصبحت تمر دون عواقب، لكنّ ردّة فعله كانت مفاجئة لهما عندم أقحمهما في مواجهة أمام رولينز وكوفي كينجستون.

دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الحلبة برفقة درو ماكنتير وإلايس وقال للمذيع إنه يريد توفير بعض الوقت ولا يرغب بتقديمه كالمعتاد لأن الجميع يعرفون أنه الأفضل في العالم، وتحدث مكمان عمّا حدث خلف كواليس عرض الرو المواجهة التي ستجمع صديقه ماكنتير برومان رينز مؤكدا على قدرته على هزيمته، وما إن تحدث درو لوقت قصير حتى قاطعه النجم ذا ميز.

وعرض ميز لقطات من الهجوم العنيف الذي نفذه رومان رينز على شين مكمان ودرو ماكنتير في عرض الرو الأخير وقال إنه يرغب بأن تشاهد الجماهير كل ذلك، تساءل شين مكمان إن كان ميز يجد ذك طريفا، وهو ما نفاه الأخير قائلا إنه غير طريف على الإطلاق بالمقارنة مع ما سيراه، وأعيدت لقطات من الهجوم ولطن بسرعة بطيئة.

واستمر الحوار بين الطرفين اللذان تبادلا السخرية بينهما إلى أن تحدث ذا ميز عن عودة شين مكمان كمسؤول عن سماك داون وعوده التي قطعها بتحويله لأرض الفرص، لكنّه الآن يمنحها لأصدقائه فقط، وقال ذا ميز إنه من قدّم مكمان كنجم كبير وكان المسؤول عن صناعته، وأنه الآن سيتحمل مسؤولية وضعه عند حدّه، وكان رد شين بإقحامه في مواجهة تاركا له فرصة اختيار شريك له، وظهر ار تروث هاربا بحزامه وهو ما دفع ميز لاختياره معلنا عودة فريق أوسم تروث.

التقت النجمة الكبيرة ومديرة الأعمال بايج ببطلتي الزوجي بيلي كاي وبيتون رويس خلف الكواليس وسخرت منهن، وأعلن عن مواجهة ضد نجمتيها آسكا وكايري سين في اليابان لاحقا الأسبوع القادم، وأنهن سيحصلن على فرصة للمنافسة على لقب زوجي السيدات في حال فوزهن في المواجهة.

النزال الثالث
فريق ذا مـــيــز وار تـــروث -يهزم- فريق درو ماكنتير وإلايـــس

حسم درو ماكنتير المواجهة لمصلحة فريقه من خلال تثبيت خصمه ذا ميز في نهاية النزال، وسارع شين مكمان بالدخول إلى الحلبة من أجل الاحتفال مع فريقه، ولم يفوّت فرصة الهجوم على ميز بشكل عنيف مع ماكنتير الذي وجّه له عددا من الركلات العنيفة والقوية لوجهه.

التقت النجمة إمبر مون بزميلتها كارميلا خلف الكواليس أثناء ركضها بحثا عن صديقها ار تروث، وتوجّهت للحديث مع النجمتين سونيا ديفيل وماندي روز اللاتي كن يتناولن حلوى الدوناتس، وبعد سخريتهن منها غضبت مون وهاجمتهن بشكل عنيف إلى أن تدخل عدد من الحكام للفصل بينهن، وأعيدت حلقة برنامج Firefly Fun House الذي يقدّمه النجم براي وايت والتي تم بثها سابقا في عرض الرو.

خسر النجم الطريف ار تروث حزام 24/7 بخدعة طريفة من النجم دريك مافريك الذي ظهر متنكرا بملابس نسائية تشبه مظهر كارميلا، وذلك عندما كان يستعد تروث لمغادرة الصالة بسيارته للحفاظ على حزامه، لكنّ مافريك تمكن من تثبيته بشكل مباغت وأخذ الحزام واستقل سيارة تروث وهرب بها وهو يصرخ بأنه سعيد ويستعد للزواج.

النزال الرابع: التثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاث
فريق سيث رولينز وكوفي كينجستون -يهزم- فريق كيفين أوينز وســامـي زيــــن

نجح كوفي كينجستون بانتزاع التثبيت الأول لفريقه فور قرع الجرس عندما وجّه ضربة قاضية لسامي زين فور قرع الجرس، وتمكن من تثبيته بفضل شريكه سيث رولينز الذي هاجم كيفين أوينز ومنعه من التدخل، وحسم بطل WWE العالمي المواجهة لمصحلة فريقه بشكل نظيف بعد ضربة قاضية لرأس رولينز، وظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان مبتسما وهو يشاهد ما حدث من خلال شاشة خلف الكواليس.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك