تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 17 يوليو 2019م كاملاً

0
6

بدأ عرض سماكداون لهذا الأسبوع بمشاهد منع العرض الماضي وتحديدا لما جرى بين كيفين أوينز وشين مكمان، وذلك قبل استعراض مشاهد تم تسجيلها للأخير قبل انطلاق العرض حين انتظر وصول أوينز برفقة عدد من عناصر الأمن، ومنعه شين من المشاركة والتواجد في الصالة وطلب منه الاستمتاع بوقته بعيدا عن الحلبات لأن لم يتقبل أفعاله وحديثه السابق عنه وانتقاده بشكل علني.

ظهر جميع نجوم ونجمات العرض الأزرق عند مدخل الصالة بينما كان شين مكمان وسط الحلبة متحدثا عمّا فعله لكيفين أوينز، وقال إنه يحب الاستماع لأي نجم يرغب بطرح الأسئلة عليه والحوار معه أمام الجمهور، وكان رومان رينز أول المتقدمين للحديث وقال إن الجميع لا يكنون له الاحترام على الإطلاق، وأن على مكمان تقبيل مؤخرته إن رغب بذلك، وغادر رينز دون منحه فرصة للرد عليه.

توعد شين مكمان رومان رينز بالحديث حول ما قاله لاحقا وطلب من تشارلوت فلير التقدم للحديث، وأخذت النجمة تثني على إدارته للعرض وعلى جميع أفراد عائلة مكمان، لكنّها قوبلت بسخرية من النجمة ليف مورغان التي وصفتها بالمزيفة، واستمرت السخرية المتبادلة إلى أن طلب مكمان منهن التوقف عن ذلك ومنح بادي ميرفي فرصة للتحدث ومن بعده أبولو كروز الذي أيّد حديث كيفين أوينز.

بدورها تحدثت زيلينا فيجا وعرضت على كروز إثبات وجهة نظره في الحلبة من خلال مواجهة أندرادي، وتعرّض إلايس لسخرية شديدة من ثلاثي فريق نيوداي عندما وصف نفسه بأفضل من تعاقد معه عرض سماكداون، وبعد أن قطع مكمان الميكرفون على كوفي كينجستون عندما ناقش الأمر وطلب من الحميع العودة وأعلن عن نهاية الاجتماع، ظهر سيزارو مطالبا بمواجهة جديدة أمام ألييستر بلاك، وتعرّض شين لهجوم مباغت من أوينز بضربة ستانر ولاذ بالفرار من الصالة.

النزال الأول
ألييستر بلاك -يهزم- سيزارو

تحدث النجم دولف زيجلر مع شين مكمان خلف الكواليس وقال إنه يرغب بتلقين كيفين أوينز درسا مهما لن ينساه، لكنّ مكمان عارض في بداية الأمر لعدم تواجد الخصم في الصالة، لكنّه منح زيجلر فرصة لتنظيم تلك المواجهة إن تمكن من ذلك، وطلب منه عدم خذله والحرص على الإطاحة به.

النزال الثاني
تشارلوت فلير -تهزم- ليف مورغان

غضبت ليف مورغان من حديث المذيع كوري جريفز عنها وقامت بتوبيخه بعد انتهاء المواجهة ضد تشارلوت فلير، وهو ما جعله يشعر بصدمة كبيرة قبل أن تغادر النجمة المكان. ظهر دولف زيجلر بعد ذلك وهو يحاور الحكم دريك فورتيز خلف الكواليس وحصل منه على رقم هاتف كيفين أوينز.

النزال الثالث
فريق إمبر موون وبايلي -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

شاركت النجمة وبطلة سيدات سماكداون في المواجهة بشكل مفاجئ دون الإعلان عن ذلك بشكل مسبق، وتحدثت معها المذيعة كايلا براكستون في الحلبة بعد انتهاء النزال وسألتها عن هوية منافستها القادمة في عرض سمر سلام 2019، وقالت إنها سعيدة لانتهاء عداوتها مع أليكسا بليس كي تمنح نجمة لم تواجها سابقا الفرصة للمنافسة على اللقب، وأعلنت عن اختيار إمبر موون التي شعرت بسعادة كبير.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل القارّات الجديد شينسكي نكامورا خلف الكواليس وتحدثت معه حول المرحلة القادمة في مسيرته، وقال إنه يمتلك الحرّية الكاملة من الآن وصاعدة لتهدئة الفوضى في WWE، وانضم لهما النجم علي لتهنئة نكامورا الذي لم يعجبه الأمر وأخذ يحدّق به بشكل حاد.

كان من المفترض أن يظهر النجم دانيال براين لتقديم إعلانه المرتقب، لكنّ من ظهر كان ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز الذين تحدثوا عن قطع شين مكمان الميكرفون عنهم أثناء حديثهم في افتتاح العرض، وأعلنوا عن منح براين وشريكه روان فرصة جديدة للمنافسة على لقب الزوجي، لكنّ ذلك لم يعجب براين الذي ظهر وغادر أكثر من مرّة دون أن ينطق بكلمة واحدة.

دخل ساموا جو إلى الصالة وقال إنه لن يصمت مثلما فعل دانيال براين وأعلن عن تحديه لكوفي كينجستون على اللقب في مواجهة مباشرة، لكنّ إلايس ظهر مطالبا بالفرصة ذاتها لأن جو حصل عليها في اكستريم رولز ولم يفلح، وكانت المفاجأة بظهور الأفعى راندي أورتن الذي قال إنه من يستحق الفرصة لانتزاع الحزام من كينجستون بعد مضي وقت طويل من وجود حزام ذهبي حول خصره، ودار حوار بين الأطراف أفضى لمواجهة بين الطرفين بعد اقتراح من إلايس.

النزال الرابع
فريق راندي أورتن وساموا جــو وإلايــس -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون واكزافير ودز

تمكن راندي أورتن من الانتقام من خصمه بطل WWE كوفي كينجستون الذي سخر منه قبل انطلاق المواجهة من أجل دفعه للموافقة على الاشتراك بها بعد أن كان على وشك المغادرة، حيث وصفه كينجستون بالأفعى العرجاء، وأنهى أورتن النزال لمصلحة فريقه بفضل ضربة RKO رائعة أشعلت المدرجات.

ظهرت النجمة كارميلا وهي تبحث عن صديقها ار تروث خلف الكواليس، وتمكنت من إيجاده بعد اختبائه داخل غسالة ملابس قديمة، وتحدثت معه حول سبب اختبائه في ذلك المكان الغريب، وقال إنه لا يرغب بإن يجده أحد من النجوم الباحثين عن لقب 24/7، وتمكنت كارميلا من إقناعه بمغادرة المكان معها.

النزال الخامس: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

حافظت بيلي كاي وبيتون رويس على لقب الزوجي بالرغم من خسارتهم للمواجهة، وذلك لأنتهاء المواجهة بقرار من الحكم بعد العدّ عليهن خارج الحلبة، وهو ما أغضب آسكا وكايري سين اللاتي بادرن بالهجوم على الفريق الأسترالي الذي لاذ بالفرار.

النزال السادس
أبولو كروز -يهزم- أندرادي

فاجئ أبولو كروز خصمه أندرادي بمحاولة تثبيت مباغتة تكلّلت بالنجاح بعد وقت قصير من انطلاق المواجهة، وذلك بالرغم من الهجوم العنيف الذي تعرّض له كروز قبل بداية المواجهة وقرع الجرس. أعيدت بعد ذلك لقطات من الظهور المميز للنجم الكبير براي وايت في عرض الرو الليلة الماضية.

النزال السابع
كيفين أوينز -ضد- دولف زيجلر

انتهت المواجهة دون فائز بسبب تدخل شين مكمان في أحداثها، حيث قام بسحب كيفين أوينز عندما كان على وشك تثبيت خصمه دولف زيجلر بعد ضربة ستانر رائعة ومباغتة، وكان مكمان قد دخل إلى الصالة برفقة عدد كبير من المصارعين الذين أحاطوا بالحلبة من جميع الجهات، فما كان من أوينز إلّا أن نفّذ ضربة ستانر على مكمان بعد أن سحبه من الحلبة ولاذ بالفرار مسرعا إلى خلف الكواليس، وعبّر شين عن غضبه عندما تعهد بأن يدفع غريمه ثمن فعلته تلك.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك