تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون

0
9

 

افتتح النجم المخضرم ار تروث أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة برفقة شريكته كارميلا وكان يرتدي ملابس شخصية سانتا كلوز، ووزع كلاهما الهدايا على الجمهور في طريقهما إلى الحلبة، ورحب تروث بالجماهير الحاضرة وتحدث عن قضائه لمعظم الليل في توزيع الهدايا على الأطفال وأنه رغب بالمرور على سماكداون لقضاء بعض الوقت مع الجمهور.

وما إن بدأ ار تروث وكارميلا بالغناء للأعياد حتى قاطعهما بطل WWE دانيال براين الذي أبدى استيائه من وجود سانتا كلوز المزيف، وقال إنه بقي في العمل وترك عائلته في يوم العيد لتصحيح الأمور والرغبات السخيفة التي كان يفرضها الجمهور، وأضاف أنه لن يقبل بمثل ذلك من الآن وصاعدا ولن يكون هناك سانتا أو قطب شمالي.

بدوره سخر ار تروث من حديث دانيال براين الذي هاجم الجمهور بشكل مكثف، وذكره بفوزه بعرض التحدي المختلط وأنه سيكون آخر من يدخل المعركة الملكية، وهو ما يمنحه فرصة كبيرة للفوز بها ومواجهته على لقب WWE في حال احتفاظه بالحزام في الرسلمينيا، غضب دانيال براين من حديث تروث الذي كان يرقص ساخرا برفقة كارميلا وباغته بهجوم عنيف ومطوّل.

 

النزال الأول
مصطفى علي -يهزم- أندرادي ألماس

ظهر النجم العنيف ساموا جو على الشاشة الكبيرة موجها رسالة لغريمه جيف هاردي وتمنى له قضاء وقت مميز مع عائلته في الأعياد، وقال إنه وصف نفسه بالقوي وصاحب قدرة كبيرة على التحمّل، لكنّه عندما نظر في عينيه الأسبوع الماضي اكتشف عكس كل ذلك، وتوعده بملاقاة مصير سيء للغاية في المرة القادمة التي سيتواجهان بها.

 

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي ولوك غالوز وأندرسون -يهزم- فريق شيمس وسيزارو وولف وكيليان

ظهر النجم مصطفى علي خلف الكواليس وقد قابل عدد من زملائه السابقين في قسم الكروزرويت وعرض 205 وعانقهم، كما حظي بترحيب خاص من النجم المخضرم شلتون بينجامين، وذلك قبل أن يتعرّض لهجوم مباغت وعنيف من بطل WWE دانيال براين.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة التي تم إعدادها بشكل خاص لاستضافة برنامجه الحواري “ميز TV” وكان كأس العالم حاضرا وسطها، وبعد أن قوبل ميز بصيحات استهجان قوية طلب من الجمهور الترحيب بضيفه شين مكمان الذي كان استقباله كبيرا على عكسه، وبدأ حواره بسؤال مكمان إن كان قد شاهد مواجهة الزوجي التي خاضها الأسبوع الماضي.

وتحدث مكمان بدوره عن التغيير الذي طرأ على إدارة العروض في WWE التي أصبحت أكثر انفتاحا على الجماهير لتلبية رغباتهم. أثنى ذا ميز على إدارة شين مكمان لعرض سماكداون وقال إنهم لم يعانوا بفضل بايج مثلما حدث مع الرو في ظل عمل بارون كوربين، وعاد ميز للحديث عن أمر الشراكة مع مكمان وأخذ يعدد إنجازاته قائلا إنهما سيشكلان أفضل فريق في التاريخ وأن والده نصحه بالشراكة معه.

وعاد ذا ميز للحديث عن التغيير الكبير في WWE وذكر شين مكمان بحديثه عن خلق الفرص للنجوم وتلبية رغبات الجمهور، وقال إن القرار بحسب ذلك يعود لهم. وقف ميز وسأل الجمهور إن كانوا يرغبون بمشاهدته ومكمان يشكلان أفضل فريق في العالم، هتف الجمهور بكلمة “نعم” بشكل صاخب مما دفع شين على الموافقة تلبية لرغبتهم وقال إن الأمر يستحق التجربة.

 

النزال الثالث
ساموا جو -يهزم- جيف هاردي

انتهى النزال لمصلحة ساموا جو بقرار من الحكم بسبب هجوم خصمه جيف هاردي عليه بطريقة غير قانونية وعنيفة بجانب الحلبة، ولم يتوقف العراك بين النجمين حتى بعد قرع الجرس، وتمكن جو من قلب الأمور لمصلحته وتنفيذ حركة الإخضاع العنيفة على غريمه الذي كان يحاول القفز عليه من فوق طاولة المعلقين.

ظهر جيمي يتحدث لشقيقه جاي أوسو خلف الكواليس وتبادلا العناق والأمنيات بمناسبة الأعياد، وما إن افترقا حتى فوجئ جيمي بالنجمتين سونيا ديفيل وماندي روز التي أخذت تستعرض جمال ملابسها محاولة لفت نظره إليها، لكنّ نايومي جاءت مسرعة وغاضبة للغاية وكادت أن تهاجمها لولا تدخل زوجها الذي ساعدها على الهدوء.

 

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
روســــيــــــــف -يهزم- شينسكي نكامورا

قدّم النجم البلغاري روسيف مواجهة قوية للغاية وتفوّق على خصمه الياباني شينسكي نكامورا الذي ظهر بأداء ضعيف مقارنة بمستواه الحقيقي، وتمكن من انتزاع واستعادة حزام الولايات المتحدة الذي خسره قبل فترة طويلة، وحظي روسيف بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت باسمه بشكل ملفت.

التقى النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز برئيس مجلس الإدارة فينس مكمان خلف الكواليس، وسأله الأخير عن اسمه الحقيقي ومن يكون، وأجاب بذكر اسمه وإنجازاته وأن سماكداون هو البيت الذي بناه. وتساءل مكمان بعدها عن سبب عدم اشتراكه في العرض الذي يقول أنه بناه، وتركه لدانيال براين يظهر بدلا منه.

وأخذ فينس يحفّزه ويتحدث عن وجه الشبه بينهما وطلب منه إخراج العنيف والحيوان الذي بداخله، وأنهى حديثه بصفعة على وجه ستايلز الذي ردّها له وهاجمه وأطاح به على الأرض، وكانت علامات السعادة واضحة على وجه مكمان الذي كان مستلقيا على الأرض عندما جاء أحد الحكام للاطمئنان عليه، وذلك بسبب نجاحه بتحفيز ستايلز.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك