تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون

0
20

 

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث العرض الأول لسماك داون في العام الجديد 2019 بدخولهم إلى الحلبة، ورحب اكزافيير وودز بالجماهير برفقة كوفي كينجستون وبيج إي الذي كان يرتدي ملابس طريفة وحفاظة أطفال، وتحدث الثلاثة عن إثارة المشاركة في عرض رويال رامبل والمعركة الملكية وأعلنوا مشاركتهم الثلاثة في تلك المواجهة الكبيرة.

وسخر الثلاثة من غياب بطل WWE العالمي بروك ليسنر عندما تحدثوا عن فوزهم بالمعركة الملكية، وقالوا إنهم غير واثقين من ظهوره في العروض لمنافسته على اللقب، وأعلن اكزافيير وودز أن الطبيب منعهم من تناول حلوى البان كيك، لكنّ بيج رفض الالتزام بتلك التعليمات وأخذ يخرجها من حفاظه ويأكلها ويرمي بيها للجمهور، وأعلن إي بعد ذلك عن مواجهة خماسية سيحصل الفائز بها على فرصة لمواجهة دانيال براين على لقب WWE في رويال رامبل.

النزال الأول: الفائز يتأهل للمواجهة الخماسية
ساموا جو -يهزم- جيف هاردي

تمكن ساموا جو من حسم المواجهة بحركة إخضاع أفقدت خصمه جيف هاردي وعيه، وتأهل للمواجهة الخماسية التي ستضم أي جي ستايز وراندي أورتن ومصطفى علي ور مستريو. أعيدت بعد ذلك مشاهد مما حدث بين ستايلز وفينس مكمان خلف كواليس عرض الأسبوع الماضي عندما استفزه الأخير ودفعه للهجوم عليه.

ظهر بعد ذلك كل من فينس وشين مكمان خلف يتحدثان عن المواجهة الخماسية في غرفة الإدارة قبل أن ينضم لهما أي جي ستايلز الذي رفض الاعتذار عمّا فعله الأسبوع الماضي وقال إنه لا يجدر به فعل ذلك، وذكّر فينس بأنه من طلب عودة ستايلز الحقيقي، وهو الأمر الذي حذّر شين والده منه في حوار بينهما بعد مغادرة ستايلز للغرفة.

دخل بطل الولايات المتحدة الجديد روسيف إلى الحلبة برفقة زوجته من أجل مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون وحظي بترحيب كبير للغاية من الجمهور، وتحدث روسيف عن استعادة اللقب الذي لن يتخلى عنه لفترة طويلة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر غريمه الياباني شينسكي نكامورا مهاجما إياه، وتدخلت لانا لإنقاذ زوجها لكنها تعرّض للإذى عندما وجّه روسيف ركلة لنكامورا الذي استغل الموقف وهاجمه مجددا عندما كان يطمئن عليها.

النزال الثاني
سونيا ديفيل -تهزم- نــايــومــي

تمكنت سونيا ديفيل من هزيمة نايومي بفضل شريكتها ماندي روز التي ساعدت في تشتيت انتباه منافستها. عرض بعد ذلك كلمات للنجوم المشاكرين في المواجهة الخماسية لتحديد المرشّح الأول للمنافسة على لقب WWE في عرض رويال رامبل.

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور بعد غيابه لما يقارب العام الكامل عن عروض سماك داون، وشكر جماهير المدينة على ردّة فعلهم الطاقة الإيجابية التي شعر بها في المكان، وتحدث بعد ذلك عم فعله خلال العام الماضي 2018 مثل مشاركته في الرسلمينيا كمتفرّج بعد شرائه لتذكرة مثلهم وقضاءه لعدّة شهور في الصين ومشاركته في عدد من الأفلام.

وقال جون سينا إن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا هو متواجد في سماك داون بعد ذلك، وقال إنه يريد من شخص ما الدخول وسؤاله عن سبب تواجده هناك، وتطرّق للحديث عن خطيبته السابقة التي تركته نكي بيلا عندما أشار لما سيقوله من سيدخل للحوار معه. وكانت النجمة المتألقة بيكي لينش هي من دخل إلى الحلبة للحديث معه.

وقالت بيكي لينش إن جون سينا كان وجه WWE البارز لسنوات طويلة وأنه كان يتحدّث دائما عن خليفة له فوق حلبات المصارعة، وأكدت أن الجماهير توافقها بأنها الشخص المناسب لذلك، وأن نكي بيلا لن تكون الوحيدة التي أسقطته من مكانه لأنها من ستحتلها مستقبلا، وحظيت لينش بدعم الجمهور الذي هتفها بعد أن أحرجت سينا.

قاطع النجم المكسيكي أندرادي ألماس المشهد وكان برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا التي سخرت من بيكي لينش وجون سينا، وقدّمت مصارعها بطريقة مميزة وقالت إنه سيكون مستقبل عروض سماك داون، لكنّ ردّ سينا كان حاسما وطلب منهما التنحي جانبا لإتاحة الفرصة لمن يواجه فريقه مع لينش أو التقدّم للحلبة لخوض المواجهة، لأنه واثق من قدرة بيكي على تحطيم أسنانها ودفعها في حلقها.

النزال الثالث
فريق جون سينا وبيكي لينش -يهزم- فريق أندرادي ألماس وزيلينا فيجا

أخذت النجمة بيكي لينش المواجهة عاتقها عندما حسمتها لمصلحة فريقها وأسقطت جون سينا خارج الحلبة عندما كان على وشك تثبيت أندرادي ألماس، وتمكنت هي من إخضاع زيلينا فيجا وإجبارها على الاستسلام، ورفضت لينش مصافحة سينا عقب مغادرتها الحلبة واكتفت بتنفيذ حركة لا تستطيع أن تراني أمام وجهه.

أعيدت مشهد من الحوار الذي دار بين شين مكمان وذا ميز أمام الجماهير في سماك داون الماضي، وذلك قبل أن يلتقيا مجددا في غرفة الإدارة خلف الكواليس ويقترح ميز على شريكه ارتداء ملابس موحدة لأنهما فريق واحد، وأخذ ميز يعرض عليه ملابس مقترحة أعدها بشكل مسبق، لكنّها لم تٌعجب شين الذي تركه وغادر المكان.

التقى المدير التنفيذي تربل اتش بطلة سيدات سماك داون آسكا التي كانت سعيدة بلقائه، وتحاور معها حول هوية النجمة التي تستحق مواجهتها في عرض رويال رامبل 2019، وقالت إنها مستهدة لمواجهة الجميع لأن لا أحد مستعد لمواجهتها، وظهرت كل من تشارلوت وكارميلا ثم بيكي لينش اللاتي أكدت كل واحدة منهن على أنها صاحبة الحق في تلك المواجهة، وهو الأمر الذي وافقهن عليه تربل اتش وقال إنه سيتخذ القرار لاحقا.

النزال الرابع: الفائز يواجه براين على اللقب في الرامبل
أي جي ستايلز -يهزم- راندي أورتن وساموا جو وري مستريو ومصطفى علي

قدّم جميع النجوم مواجهة نارية وقوية نالت استحسان الجماهير وأشعلت المدرجات كثير في جميع لحظاتها، وتمكن أي جي ستايلز من حسمها لمصلحته وانتزاع تلك الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب WWE عقب تثبيته للأفعى راندي أورتن في نهاية النزال، وحظي ستايلز بدعم من الجمهور واحتفل أمامهم بينما كان خصمه براين يشاهد ذلك من خلف الكواليس.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك