تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون

0
6

 

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشاهد للمفوّض شين مكمان وقد اجتمع مع جميع المصارعين والمصارعات خلف الكواليس متحدثا لهم عن التغيير الذي أعلنت عنه عائلة مكمان في عرض الرو الماضي، وهو ما أطلق عليه اسم عصر التغيير وعصر الفرص الجديدة، كما وجّه شين وباقي النجوم الشكر للمديرة العامة السابقة بايج وقال إنها باقية هناك في سماك داون لكنّ بطريقة أخرى.

دخلت النجمة بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير وقالت إنها رغبت بالدخول للحديث مع الجماهير بدلا من الاستماع لحديث لا معنى له خلف الكواليس من الإدارة لأن الجمهور هو العامل الحقيقي للتغيير، وقالت إنها ترغب شيئا واحدا من عائلة مكمان وهو إتاحة الفرصة أمامه لمواجهة بطلة سيدات الرو روندا راوزي لتصفية الحسابات معها.

وقالت بيكي لينش إنها عندما قادت الهجوم على الرو واجهت راوزي في غرفتها وجها لوجه وأجبرتها على الخضوع، ولم تفعل مثلها عندما تسببت بخسارتها في عرض تي أل سي قبل يومين عندما كانت قريبة من تحقيق الفوز وانتزاع حزامها. انضمت النجمة تشارلوت للمشهد وتحدثت مع لينش حول أنها من تستحق مواجهة راوزي لأنها من تسبب لها بالأذى الحقيقي وعليها الانتظار حتى نهاية العداوة بينهن.

ولم تفوّت البطلة الجديدة لسيدات سماك داون آسكا للحوار وتفاخرت بفوزها باللقب قبل ظهور رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الذي رحب بالجماهير الحاضرة وهنّأ آسكا على فوزها بالحزام، وتحدث لبيكي لينش وتشارلوت بعد ذلك قائلا إنهن يختلقن الأعذار بعد خسارتهن في عرض تي أل سي، وأشار لأن كل شيء ممكن الحدوث في مثل تلك المواجهة.

وأضاف مكمان أن روندا راوزي أخبرتهن سابقا بأنها على أعتاب كتابة فصل جديد في العداوة معهن، وقال إن تشارلوت وبيكي لينش خسرن الفرصة ولسن مدينات للإدارة بأي شيء، وسأل آسكا بعد ذلك عن الطريقة التي تحب الدفاع بها عن لقبها في هذا العرض، وأخذت بيكي وتشارلوت يطالبن بتلك المواجهة لكنّ من حصل عليها كانت النجمة نايومي التي انضمت لهن في الحوار في نهاية المشهد.

النزال الأول: بطولة سيدات سماك داون
آسـكــا -تهزم- نايومي

ظهر النجم ذا ميز يطرق باب غرفة عائلة مكمان خلف الكواليس وظهر له فينس الذي علّق على الطريقة التي كان يطرق بها الباب وسأله عمّا يريد بعد ذلك، وأجاب ميز أنه يبحث عن شين وقال إنه مستعد لتقديم أي خدمات له في العرض من تقديم برامج وأي أمور أخرى، وطلب منه مباركة الشراكة مع ابنه شين لأنهما سيشكلان أقوى فريق في العالم، وأخبره فينس بأنه سيمنحه فرصة لاختيار شريك من خلال إقحامه في مواجهة في هذا العرض وسيرى ما هو قادر على فعله.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم البلغاري العنيف روسيف وزوجته لانا خلف الكواليس وتحدثت معه حول عداوته مع النجم الياباني وبطل الولايات المتحدة شينسكي نكامورا، وقال روسيف إن الأمور بينهم لم تنتهي على الإطلاق وإنه سينتزع الحزام منه، وأخذ يتفاخر بقوّته ويسخر من خصمه وقال إنه يشبه شخصية سونيك الكرتونية.

دخل النجم الكبير جيف هاردي إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتحدث لهم عمّا سمعه حول رغبة خصمه ساموا جو بالاعتذار له، وأن ما فعله خلال الأسابيع الماضية ومحاولاته للتخلّص منه لن تمر دون عواقب، وأنه يرغب بسماع ذلك الاعتذار من خصمه جو وجها لوجه وأمام الجماهير وطلب منه الدخول إلى الحلبة.

دخل ساموا جو إلى الحلبة وقدّم اعتذاره بطريقة ساخرة متحدثا عن شياطين جيف هاردي الذي لم يفوّت فرصة رد السخرية عندما ذكّره بعدد البطولات التي حصل عليها سابقا، وهو الأمر الذي أغضب جو ودفعه لمحاولة الهجوم عليه عندما حاول التمويه بمغادرة الحلبة، لكنّ هاردي كان له بالمرصاد وتصدّى لهجومه وأطاح به قبل مغادرة الحلبة.

ظهر النجم ذا ميز في الحلبة وانتظر شريكه الذي اختاره فينس مكمان له، وتبين أنها النجمة ماندي روز مما أثار استغرابه، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل النجم ار تروث وشريكته كارميلا وتحدث عن فوزه ببطولة التحدي المختلط والجوائز التي حصل عليها في رويال رامبل والرحلة مدفوعة التكاليف في مقر شركة WWE والاستوديو الخاص بها.

النزال الثاني
فريق ذا ميز وماندي روز -يهزم- فريق ار تروث وكارميلا

دخل النجمين جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة وتحدثا عن المنافسة على لقب الزوجي في عرض سماك داون وأحقيتهما بذلك، قاطع النجمين لوك غالوز وكارل أندرسون حديث الأوسوز وتحدثا عن شعور الجميع بالملل من احتكار شيمس وسيزارو ونيوداي والأوسوز للمشهد في قسم الزوجي، وأن الوقت قد حان لتنظيف المخلفات القديمة والبداية من جديد، وهو ما قاد لمواجهة جديدة بينهما.

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوسو -ضد- فريق لوك غالوز واندرسون

انتهت المواجهة بقرار من الحكم دون فائز بسبب تدخل ثلاثي فريق سانيتي الذين هاجموا الطرفين بعد ظهور شيمس وسيزارو عند المدخل، وبعد تبادل للحاد للنظرات دخل ثنائي ذا بار إلى الحلبة وكرّرا الهجوم على الأوسوز ولوك غالوز وأندرسون.

ظهر بطل الولايات المتحدة شينسكي نكامورا على الشاشة الكبيرة وتساءل إن كان عليه أن يخشى من مصارع مثل روسيف، وعرض لقطات له من مشاركته في برنامج توتال ديفاز ظهر بها إما بشكل طريف أو فاضح، وقال نكامورا إن روسيف لا يصلح إلا لبطولة توتال ديفاز وليس للولايات المتحدة على الإطلاق.

دخل بطل WWE دانيال براين إلى الحلبة وبدأ بالهجوم على الجمهور بشكل مباشر قال إنه على عكسهم تماما يحب خلق أشياء جديدة بدلا من حبهم للدمار، وتساءل عن السبب الذي يدفع الناس لتدمير الكوكب الذي يمنحهم الحياة، وخصوصا في تلك المدينة التي تستضيف العرض في ولاية كاليفورنيا واصفا ما يفعلونه بالعار، وأنهم لن يتعلموا من الأخطاء التي اقترفوها على الإطلاق وسيبقى مصيرهم الفشل المتلاحق.

النزال الرابع
فريق أي جي ستايلز ومصطفى علي -يهزم- فريق دانيال براين وأندرادي ألماس

تمكن النجم الموهوب مصطفى علي من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيت دانيال براين، واحتفل مع زميله أي جي ستايلز الذي قدّم له الدعم أمام الجماهير برفع يده عاليا بعد انتهاء النزال القوي، وانتهى العرض على مشهد هتاف الجماهير لهما معا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك