صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2019 كاملاً

11

بدأ عرض موني ان ذا بانك 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته المذيعة تشارلي كاروزو بضيوف الاستوديو التحليلي الصحفي سام روبرتس والنجم السابق ديفيد أوتنغا، وتحدثوا جميعا عن المواجهات الكبيرة التي سيتم تقديمها في هذا العرض الكبير والمرتقب، وذلك قبل أن يتم الانتقال لخلف الكواليس في مقابلة مع النجمة بيكي لينش.

حيث تحدثت بيكي لينش عن المهمة المزدوجة لها في هذا العرض وقالت إنها ستثبت أحقيتها بدخول التاريخ كأول سيدة تحمل لقبي سيدات الرو وسماكداون معا، وأن المواجهة أمام لايسي إيفانز وتشارلوت فلير ستكون لتأكيد من تكون، من جانبها ظهرت النجمة إيفانز وتحدثت عن أصرارها على انتزاع لقب الرو من بيكي، وأن على تشارلوت أن تكمل ما ستبدأه هي بانتزاع لقب سماكداون منها.

أعيدت مشاهد للعلاقة التي جمعت النجم الكبير كيفين أوينز بفريق نيوداي وغدره بكوفي كينجستون بعد أسابيع قليلة من انضمامه للفريق كعضو فخري، وذلك قبل إجراء مقابلة معه خلف الكواليس أكد من خلالها أنه لا يحمل أي ضغينة لكينجستون المجتهد ولا توجد خلافات بينهما سوى أنه يحمل لقب WWE الذي يرغب بالاستحواذ عليه، وأنه سينجح في ذلك في حال بقاء اكزافيير وودز بعيدا ولم يتدخل في النزال.

كما تم التذكير بعد ذلك بالعديد من الأحداث المهمة التي حدثت في الأسابيع الماضية مثل عداوة شين مكمان مع ذا ميز ورومان رينز إلى جانب إلايس، وظهرت بعض النجوم من النجمات من خلال مقاطع مصورة من خلف الكواليس، كما انضمت النجمة الأسطورية بيث فينيكس والنجمة سونيا ديفيل للاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة حقيبة السيدات.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق دانيال براين وإريك روان

تمكن جيمي وجاي أوسو من استعادة لقب زوجي سماكداون بعد تقديمهما لأداء متميز أمام إريك روان والبطل السابق دانيال براين الذي تم تثبيته بعد قفزة مزدوجة رائعة منهما، وتم تذكير الجماهير بالمواجهة الكبيرة التي ستجمع سيث رولينز وأي جي ستايلز على لقب WWE العالمي.

انطلق عرض موني ان ذا بانك 2019 الرئيسي بفيديو ترويجي للمواجهات الكبيرة والقوية التي ستشاهدها الجماهير في عرض العرض المرتقب، وذلك قبل دخول النجمات المشاركات في مواجهة الحقيبة الخاصة بالسيدات على طريقة السلالم، واللاتي دخلن واحدة تلو الأخرى إلى الحلبة.

النزال الأول: مواجهة حقيبة السيدات
بايلي -تهزم- نايومي وكارميلا ونكي كروس وماندي روز وإمبر موون ودانا بروك ونتاليا

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة بايلي عقب فوزها بالمواجهة وحصولها على الحقيبة التي ستمنحها فرصة للمنافسة على لقب سيدات سماكداون، وتحدثت بايلي عن شراكتها مع ساشا بانكس وقالت إنها كانت فخورة بما حققتها معها، لكنّها الآن “بايلي” لوحدها التي ستصبح البطلة القادمة.

أزعج سامي زين المدير التنفيذي تربل اتش أثناء حديثه بهاتفه خلف الكواليس عندما دخل عليه وسأله عن مكان شين مكمان، واضطر هنتر لإنهاء المكالمة والحديث مع زين حول قلقه من تدخل برون سترومان بعد فوزه عليه الأسبوع الماضي، وأكد له تربل اتش أن سترومان ممنوع من دخول الحلبة في هذا العرض وصرفه من مكتبه.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
ري مستريو -يهزم- ساموا جو

فاجئ النجم الكبير وأسطورة الطائرين خصمه والجماهير عندما قلب خسارته لفوز مباغت على العنيف الكبير ساموا جول الذي كان على وشك تنفيذ ضربته القاضة، لكنّ مستريو تمكن من قلب الحركة ونجح بتثبيته، احتفل مستريو مع ابنه دومنيك الذي ركض إلى الصالة لعناق والده الذي تعرّض لهجوم مفاجئ وعنيف من خصمه جو الذي أعاده للحلبة وبدأ بتعذيبه أمام ابنه.

ظهر الوحش برون سترومان غاضبا للغاية خلف الكواليس وكان يحطّم كلّما يجده في طريقه، وانتهى ممسكا بأحد الموظفين ورفعه من رقبته للأعلى وسأله عن مكان تواجد خصمه سامي زين الذي حرمه من المشاركة في مواجهة الحقيبة. بدأ بعد ذلك الترويج لمواجهة القفص الحديدي من خلال تذكير الجمهور بما حدث بين ذا ميز وشين مكمان في الأسابيع الماضية.

النزال الثالث: داخل القفص الحديدي المفتوح
شين مكمان -يهزم- ذا مـــــيــــز

جدد شين مكمان تفوقه على خصمه ذا ميز الذي أخطأ هذه المرة وتسبب بفوز غريمه عندما دفعه من أعلى القفص تجاه الأرض. وانتقلت الكاميرات بعد ذلك لخلف الكواليس حيث حدث ارتباك شديد عندما وجد النجم سامي زين معلقا من قدميه على إحدى الشباك المعدنية دون الكشف عن الفاعل الذي يبدو أنه كان برون سترومان.

النزال الرابع: بطولة الكروزرويت
توني نيس -يهزم- أريا ديفار

التقى تربل اتش بالوحش برون سترومان خلف الكواليس وتحدث معه حول ما فعله بسامي زين وهجومه عليه وتعليقه إياه بشكل مقلوب، لكنّ سترومان أنكر وجود أي علاقة له بالأمر وقال إنه لا يدري ما الذي يتحدث عنه وخصوصا أن هنتر أكد له عدم مشاركته بالمواجهة بدلا عن زين، لكنّ تربل اتش لم يقتنع بحديثه وطلب منه الرحيل عن الصالة بهدوء.

النزال الخامس: لقب سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- لايسي إيفانز

تمكنت النجمة الكبيرة بيكي لينش من الحفاظ على لقبها أمام لايسي ايفانز التي لم تكن لقمة سائغة وقدمت مواجهة قوية وأرهقت البطلة، لكنّها وجد نفسها مجبرة على الاستسلام بحركة إخضاع، وكان المفاجأة بانتظار لينش عندما دخلت تشارلوت فلير وأعلنت عن اقامة مواجهتها معها على لقب سيدات سماكداون بشكل فوري دون حصولها على راحة تذكر.

النزال السادس: لقب سيدات سماكداون
تشارلوت فلير -تهزم- بيكي لينش

خسرت بيكي لينش لقب سيدات سماكداون بطريقة مثيرة للجدل بسبب تدخل منافستها من الرو لايسي إيفانز التي هاجمتها بعيدا عن أعين الحكم، وهو ما دفع لينش للهجوم عليها بشكل عنيف بعد انتهاء النزال، لكنها عادت للهجوم عليها برفقة تشارلوت فلير إلى أن دخلت النجمة بايلي وأنقذتها، لكنّ تشارلوت حاولت الانتقام وجاءت النتيجة على عكس ما تشتهي عندما وجد نفسها ترتطم بزاوية الحلبة، وهو ما أتاح لبايلي صرف الحقيبة بمواجهة فورية على اللقب.

النزال السابع: بطولة سيدات سماكداون
بــايــلــي -تهزم- تشارلوت

احتفلت بايلي مع الجماهير التي تفاعلت معها بشكل كبير للغاية ودعمتها بعد انتهاء النزال، ووقفت إلى جانبهم والتقطت معهم الصور وحملت حزامها عاليا أمامهم. ظهر النجم رومان رينز يسير خلف الكواليس باتجاه مدخل الصالة لكنّه تعرّض لهجوم مباغت بالجيتار من خصمه إلايس الذي أكمل طريقه إلى الحلبة وقدّم فقرة موسيقية خاصة وأغاظ الجماهير كعادته، وفوجئ بظهور رينز مهاجما إياه عندما أراد مغادرة الصالة عقب انتهاء فقرته.

النزال الثامن
رومان رينز -يهزم- إلايــس

أعاد رومان رينز خصمه إلى الحلبة بعد هجومه القوي عليه عند المدخل، وتمكن من التفوّق عليه وهزيمته بسرعة وخلال ثوانٍ معدودة عقب قرع الجرس باستخدام ضربته القاضية سبير.

النزال التاسع: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- أي جي ستايلز

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية رائعة أشعلت المدرجات في جميع لحظاتها، وكان الاستثنائي أي جي ستايلز قريبا للغاية من انتزاع اللقب العالمي الكبير، لكن سيث رولينز نجح بالحفاظ عليه بصعوبة بالغة في نهاية المطاف، احتفل رولينزبالصعود إلى زاوية الحلبة لكنّه فوجئ بعودة ستايلز لها لتهنئته، وتردد سيث بمصافحة أي جي الذي مد يده تعبيرا عن احترامه.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمين اكزافيير وودز وبطل WWE الحالي كوفي كينجستون خلف الكواليس وتحدثت معهما حول تصريحات كيفين أوينز حول أن كينجستون لا يساوي شيئا دون فريق نيوداي، وهو ما وافق عليه كوفي وقالها بصراحة أنه لم يكن ليصل لما هو عليه الآن لولا فريقه بالرغم من الإنجازات التي حققها على الصعيد الفردي سابقا، لكنّ ذلك كان على عكس ما قاله وودز الذي أكد أن شريكه وصل لتلك المرحلة بفضل مجهوده الكبير.

دخل ثلاثي فريق لوتشا هاوس بارتي كاليستو ولينسي دورادو وجران ميتاليك إلى الحلبة استعدادا لخوض مواجهة سداسية ضد فريق آخر، لكنّ الوحش الجديد لارس سوليفان أفسد عليهم الأمر بدخوله إلى الصالة وإطاحته بهم واحدا تلو الآخر. بدأ بعد ذلك الترويج لمواجهة لقب WWE من خلال مقاطع مما حدث بين النجمين في الأسابيع الماضية.

النزال العاشر: بطولة WWE
كوفي كينجستون -يهزم- كيفين أوينز

دخل النجم بارون كوربين وطلب من المذيع مايك روم تقديمه بطريقة خاصة أمام الجماهير، حيث أخذ يعدد إنجازاته في عالم الملاكمة وعالم المصارعة ومثل إدارته لعرض الرو وهزيمته لكيرت انجل في مواجهته الأخيرة فوق حلبات المصارعة، وذلك قبل دخول باقي المنافسين إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الرئيسية على الحقيبة التي لم يظهر بها سامي زين أو برون سترومان.

النزال الحادي عشر: مواجهة حقيبة الرجال
بروك ليسنر -يهزم- درو ماكنتير وراندي أورتن وريكوشيت وبارون كوربين وعلي وفين بالور وأندرادي

فجّر النجم الكبير والوحش البشري مفاجأة مدوية بانضمامه للمواجهة في اللحظات الأخيرة كبديل لسامي زين الذي تعرّض لهجوم عنيف خلف الكواليس، وهاجم بروك النجم علي الذي كان قريبا للغاية من انتزاع الحقيبة، وصعد ليسنر على السلّم وانتزعها بسهولة تامة ودون عناء، وجلس أعلى السلّم وأخذ يضحك بطريقة تعمّد استفزاز النجوم بها.

انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2019 والأحداث بالكامل

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد