تقرير أحداث ونتائج عرض NXT بتاريخ 19 سبتمبر 2019م

0
128

انطلقت أحداث عرض NXT الأول على شاشة قناة USA Network الأمريكية من خلال فيديو ترويجي خاص حول عروض المواهب الشابة مع التركيز على الأسطورة تربل اتش الذي يعتبر الأب الروحي لها، وكان الشعار الخاص “نحن NXT.. دعونا نريكم” هو الأساس في ذلك الفيديو الذي انتهى بظهور هنتر في الصالة أمام الجماهير.

ثم انطلقت بعد ذلك المواجهات بشكل مباشر دون تقديم أحداث أو حوارات مسبقة بين النجوم، ومن الجدير ذكره أن الساعة الأولى من العرض هي التي تم بثها بشكل مباشر على قناة USA Network، بينما استمر بث الساعة الثانية من NXT بشكل مباشر من خلال شبكة WWE، إليكم النتائج:

النزال الأول: الفائزة تنافس على لقب السيدات لاحقا
كانديس لاري -تهزم- إيو شيراي وبيانكا بلير وميا ييم

ظهرت بطلة سيدات NXT شاينا بازلر برفقة صديقاتها مارينا شافير وجاسمين ديوك بعد انتهاء النزال وعملن على الإحاطة بالحلبة، وأخذت بازلر تحدّق بمنافستها الجديدة بنظرات حادة ورفعت الحزام أمام عينيها من أجل إخافتها وتأكيد سيطرتها على الحزام.

النزال الثاني
كاميرون جريمز -يهزم- شين مالوتا

النزال الثالث: بطولة أمريكا الشمالية
رودريك سترونج -يهزم- فالفتين دريم

تمكن النجم رودريك سترونج من انتزاع اللقب وإعلان نفسه كبطل جديد لأمريكا الشمالية بطريقة مثيرة للجدل وبمساعدة من شريكه وبطل NXT الحالي آدم كول الذي ظهر ووجه ركلة قاضية للبطل السابق فالفتين دريم بينما كان سترونج يشتت انتباه الحكم عمّا يجري، ظهر بعدها باقي أعضاء فريق أندسبيوتد إيرا للاحتفال بذلك الإنجاز الجديد للفريق. وانتهت بذلك فترة البث التلفزيوني على قناة USA Network واستمرت الساعة الثانية على شبكة WWE.

النزال الرابع
بيت دون -يهزم- أرترو رواس

النزال الخامس
زيا لي -تهزم- ألـيـيّـا

دخل النجم دينزل ديجينري إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام النجم كوشيدا، لكنّ فريق إمبريوم مارسيل بارثيل وفابيان أيشنر وأليكساندر ولف دخلوا إلى الحلبة وأطاحوا به قبل أن يظهر قائد الفريق وبطل NXT البريطاني والتر وينضم لهم في الحلبة بعد هتاف الجمهور له.

وتحدث والتر بعدها عن أهداف الفريق وعملهم على اسعادة هيبة تقاليد رياضتهم الخاصة التي لم تعد تتمتع بالاحترام كما كانت عليه في السابق، واستمر والتر بالحديث إلى أن ظهر النجم الياباني كوشيدا الذي عبّر عن استيائه إفساد فريق إمبريوم لمواجهته في هذا العرض، وتمكن من الإطاح بأعضاء الفريق قبل أن يشتبك مع والتر ويوجّه له ركلة قوية ويلوذ بالفرار ويعلن عن تحديه له في مواجهة لاحقا.

النزال السادس: الفائز ينافس على لقب الكروزرويت
ليو راش -يهزم – أوني لوركان

النزال السابع: قتال شوارع
كيليان دين -ضد- مات ريدل

انتهت المواجهة دون الإعلان عن فائز بسبب الفوضى والمعارك الجانبية التي اندلعت بين النجمين داخل وخارج الحلبة وخلف الكواليس، والتي اشترك بها عدد كبير من النجوم وخصوصا في الخلف، حيث هاجم فريق ذا ستريت بروفيتس وذا فورجتن سانز فريق امبيريوم، وتدخل عدد من عناصر الأمن للحجز بين النجمين وباقي النجوم، وهو ما أزعج الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان، وانتهى العراك بين ريدل وكين بضربة مشتركة أطاحت بهما معا فوق أرض الحلبة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا