توضيح من الاتحاد السوداني لكرة القدم حول سفر المنتخب الوطني واستقباله بالكنغو

0
202

تكريمالمنتخب (1)

أوضح الإتحاد السوداني لكرة القدم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يُلزم كل الاتحادات الوطنية بتحديد ملعب وزمن مباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية قبل شهر من موعد المباراة وهذا ما فعله الإتحاد الكنغولي حيث أرسل لنا زمن ومكان المباراة في الفترة القانونية المنصوص عليها خاصة وأن الاتحاد الكنغولي اتحاد صديق وله علاقات متميزة مع الاتحاد السوداني وهذا هو الإجراء الطبيعي .

ودائماً الاتحاد السوداني اعتاد أن يُخطر سفارات السودان في الدول المختلفة في حالة زيارة المنتخب لأي دولة. وبالفعل اتصل أمين مال الاتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان بالسيد حميد قنصل السودان ببرازافل وأخطره بسفر المنتخب للكنغو وأداء المباراة الرسمية ، وقد أفاد القنصل الفخري حميد بأنه مرتبط بعمل بالكنغو الديمقراطية ولا يستطيع أن يكون في استقبال المنتخب وسيحضر بعد وصول المنتخب . كُل الترتيبات الإدارية والإجرائية لسفر المنتخب ووصوله للكنغو قد تمت بصورة سلسة وممتازة للغاية ومسألة سفر المنتخب علي دفعتين تمت من الخرطوم لنيروبي فقط نسبة لصغر سعة الطائرة الكينية وقد سافر جميع أفراد المنتخب من نيروبي إلي برازافيل بطائرة واحدة وظل الاتحاد السوداني في تواصل تام واتصال دائم مع بعثة المنتخب ببرازافيل حتى ساعة مغادرته اليوم إلى مدينة ملعب المباراة .

يود الاتحاد السوداني أن يؤكد أن مثل هذه المعلومات المتداولة والتي لا تعتمد علي الحقيقة قد تؤثر سلباً علي أُسر أفراد المنتخب وتخلق قلق وتوترات تضر بالمنتخب الوطني خاصة وأنه مقبل علي مباراة هامة مع منتخب الكنغو . وحتى منتخب الكنغو قد وصل علي دفعتين بسبب الحجوزات علماً بأن منتخبنا قد وصل إلي المدينة التي ستقام بها المباراة قبل منتخب الكنغو وكل ما نتمنى هو تحري الدقة في تناول المعلومة قبل نشرها .

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك