توقيت تعيين ابوهريرة حسين مع تألق الاولمبي فأل خير ..!!

0
25

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
توقيت تعيين ابوهريرة حسين مع تألق الاولمبي فأل خير ..!!

• حقق صغار صقور الجديان ما عجز عنه الكبار بقيادة المنتخب الوطني الاولمبي للعبور للمرحلة الثالثة من تصفيات قارة افريقيا لأولمبياد طوكيو 2020 بعد ان فرض المنتخب السوداني التعادل السلبي على مضيفه الكيني عقب تفوق صقور الجديان ذهابا بهدفين دون رد.
• يجب أن لا نهدر الفرصة من جديد عقب تألق منتخب شاب في البطولات الافريقية والعمل على رعايته حتي الوصول الي المنتخب الاول .. حيث وجدت تلك المنتخبات في السابق الاهمال عقب تحقيق نتائج لافتة في المراحل المختلفة من التصفيات ومقارعة منتخبات كبيرة وتحقيق نتائج لافتة.
• أعتبر تعيين الاستاذ ابوهريرة حسين مفجر ثورة الناشئين قبل سنوات أمينا عاما للمجلس الاعلى للشباب .. ان هذا القرار جاء في توقيت مناسب تماما من اجل التصدي لرعاية المنتخب الاولمبي في التصفيات الحالية من اجل التأهل للأولمبياد .. وأن تتواصل رعاية المنتخب حتي قيادة المنتخب الاول في القريب العاجل.
• نتائج المنتخب الاول في الفترة الاخيرة سبب قوي لاحداث تغييرات شاملة داخل هذا المنتخب بداية بإبعاد المدرب الكرواتي سبب الكارثة .. وتعيين جهاز فني وطني بإستطاعته قيادة صقور الجديان للتحليق من جديد .. مع منح شباب الاولمبي فرصة كافية للظهور مع المنتخب الاول عقب التألق اللافت أمام الكيني الخطير.
• ختاماً .. فوق فوق سودانا فوق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك