صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع عقد تنجيل ملعب استاد الجزيرة ابا.. والهلال يضم نجم الامل

144
الجزيرة ابا
تم توقيع عقد تنجيل استاد الجزيرة ابا حيث المدير العام لوزارة المالية نيابة عن الوزارة ووقع عن شركة (فنن) المنفذه للمشروع المدير العام للشركة وسينطلق العم في التنجيل في الايام القادمة افادنا الاستاذ محمد سليمان المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بالجزيرة ابا.
ضمن حركة التسجيلات بالجزيرة ابا وفي دوائر اندية الاولي كسب الهلال نزير حسنين من الامل ومحمد صديق من التمرين وضم النيل اسحق علي من الاتحاد واعاد الترسانة قيد لاعبيه محمود عبدالرحمن وعبدالرحيم ابراهيم وسجل عبدالله عبدالحي من الامل ووقع للشاطي محمد سالم من الرفاق وعبدالحميد عبدالله من المهدية، وفي دوائر الاندية الثانية اعاد التمرين قيد لاعبيه محمد موسي وعادل محمد عبدالله واسماعيل عبدالله اسماعيل وضم مجاهد محمد الناشئين وكسب الاهلي درجة ثالثة برعي حسن من الهلال والنور حسن من الناشئين ووقع للرابطة ايهاب ادم من الناشئين وصبحي حسن ادم من الناشئين وضم النجمة انور احمد يحي من مريخ الرنك ونزار عمر بشارة من الناشئين وصديق الطيب برشم من الترسانة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد