صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثنائي المريخ والخوف من التسويف !

4٬383

بهدوء

علم الدين هاشم

ثنائي المريخ والخوف من التسويف !

 

من المفترض ان يكون يوم غد الخميس الموعد الحاسم للجنة اوضاع اللاعبين بالاتحاد العام لاصدار قرارها النهائي حول الخطأ القانوني الذي ارتكبه ثنائي المريخ رمضان عجب ومحمد الرشيد بتوقيعهما علي عقدين مع الهلال ثم المريخ في فترة التسجيلات التي اختتمت بتاريخ 15 من نوفمبر الحالي !
اللجنة المذكورة كما تابعنا فتحت ملف القضية صباح الاحد في غياب رئيسها الجابري الذي اعتذر لظروف خاصة واكتفت اللجنة بالاستماع لكل اطراف القضية رمضان عجب ومحمد الرشيد وزميلهما بخيت خميس حيث اكدوا جميعا رغبتهم في اللعب مع المريخ الذي دافع مندوبه أمام اللجنة عن موقف ناديه وسلامة الاجراءات التي اتخذها حيال توقيع العقود مع المذكورين بينما اكد الهلال علي احقية ناديه في ضم رمضان عجب ومحمد الرشيد بعد موافقتهما بكامل ارادتهما بالتوقيع علي عقود الانتقال للهلال وتسلما مستحقاتهما المالية وجدد مطالبته بالمحافظة علي حقوق ناديه !
مجلس سوداكال كعادته دائما متورط حتي اذنيه في هذه القضية بل هو السبب المباشر الذي دفع رمضان عجب ومحمد الرشيد بالموافقة علي توقيع عقود الانتقال للهلال بعدما عجز المجلس الكسيح لاكثر من 6 أشهر من توفير المبلغ المطلوب لتجديد عقود اللاعبين قبل ان يظهر القنصل حازم وينقذ المجلس الفاشل من ورطته بتوفير الكاش المطلوب ومن ثم ممارسة الضغوط علي رمضان والرشيد بالتوقيع علي عقود التجديد ولكن بعد خراب مالطا !!
ليس من مصلحة اللاعبين ولا مصلحة الناديين الكبيرين ان تمارس لجنة اوضاع اللاعبين اي تطويل أو تسويف بل عليها ان تطبق القانون بحذافيره لحسم هذه القضية بعدما استمعت لكل الأطراف واضحت بيدها كافة الحيثيات ،، صحيح ان اللجنة ستضع في الاعتبار رغبة اللاعبين بالتجديد والبقاء مع المريخ ولكن كلو بالقانون حتي تكون قضية رمضان والرشيد عظة لكل جاهل باللوائح والقوانين !

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Noorali يقول

    القانون بقول شنو في الحاله دي بحكم انك صحفي يفترض تذكر المعلومه كامله لان راعي الضان في الخلا يعلم ان لازم يطبق عليهم القانون . يعني مقالك ما جاب جديد .

  2. ود قاسم يقول

    هو ما يقدر يجيب جديد لأنه محسوب مع الإعلام السالب رغم جديته وحياديته في بعض الأحيان ٠

    هو يمهد لناس اابكا ناس ابو شيبه والمأمون وإسماعين وكبيرهم ابو القنابل والشتل والفتل ٠
    بس الدور ده راح نوصلها الفيفا
    وماعندناش خوف من تلاعب طالما الطاهر يونس موجود ٠
    وشدوا حيلكم يا ناس المسالمه
    مافيش تنازلات ولا للأجاويد ولا لشغل اليهود بتاعكم الذي بلا ذمة ولا عهد

  3. جالون شل يقول

    كلام مسئول من شخص محائد لخص كل القضية واعترف بسلامة موقف الهلال واحقيته باللاعبين خلاف الاعلام السالب الذى يدعى ظلما وعدوانا وكذبا ونفاقا بان المريخ له الحق ويطالب باعتماد اللاعبين له ويرى عدم التشدد فى العقوبة لحوجة الوطن .الراى عندى انه اذا صحت رغبتهم فى الاستمرار لابد من التشديد فى العقوبة ليكونوا والمريخ عظة.لغيرهم لكى لايتكرر ويشجع غيرهم لهذا السلوك الشائن الذى ظل يتكرر.من هذا النادى بتحريضه للاعبين بنقض العقود وان لاتكون حوجة الوطن شافعا لهم لان لايحتاج ولن يستفيد من لاينضبط.كما السوابق. قالت لقد ابعد المدرب يانكو كمال عبدالوهاب لعدم التزامه بالتعليمات والتمارين البدنية رغم اهميته من معسكر الدامر وهم يستعدون لدورة ميونخ ممثلين لافريقيا وطرد.لاحقا اللاعبين الدحيش وقدورة لعدم الانضباط. وابعدوا نهائيا وتسفيرهم للخرطوم قبل لحظات من بداية البطولة هذا ما كان من ادارى السابق اذن ننتظر لنرى ماذا يصنع ادارى اليوم مع العلم بانه لايوجد وجه مقارنة بين البطولتين نهائى الدورة الاولمبية والتصغيات المؤهلة لنهائى افريقيا ولا بين اؤلئك كمال والدحيش وقدورة وهؤلاء عجب وحمو وبخيت فالبون شاسع !!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد