صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جدية وحماس بمران صقور الجديان وحمد كمال رسمياً بالميدان

20

أدى المنتخب الوطني السوداني تحت 23 سنة مراناً صباح اليوم بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، عند الساعة السابعة صباحاً، بمشاركة (22) لاعب تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المستر زدرافكو لوغاروشيتش، والذي شهد إنضمام الكابتن حمد كمال إلى الطاقم في تعويض مبكر لسفر الكابتن خالد بخيت إلى ألمانيا خلال مارس المقبل للانخرط في كورس التدريب المتقدم.. ويأتي مران المنتخب الأولمبي ضمن تجمعه الثالث في طريق التحضير لمواجهة كينيا بتصفيات أمم افريقيا 2019م في مصر، وطوكيو 2020م، هذا وقد كان التجمع الأول في ديسمبر الماضي، عبر معسكر مفتوح استمر لأسبوعين، ومن ثم كان التجمع الثاني الأسبوع الماضي يومي الاثنين والثلاثاء (4و5) فبراير، وتجمع الأسبوع الحالي أيضاً سيكون على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء (13و14) فبراير 2018م..

مران المنتخب الوطني استهل بمحاضرة من جانب المستر زدرافكو لوغاروشيتش تحدث فيها عن الجوانب الانضباطية داخل وخارج الملعب، وطبيعة المباراة القادمة في مواجهة الكيني، وأشار في حديثه إلى برنامج المرحلة القادمة في الاعداد مابين التجمع في الخرطوم والسفر إلى أديس أبابا لخوض معسكر تحضيري قبل العودة إلى العاصمة السودانية ومواجهة منتخب كينيا في العشرين من مارس المقبل.. ومن ثم كان الجري حول الملعب، ثم بعض التمارين البدنية باستخدام الكرة، وإنفاذ بعض الجمل التكتيكية قبل إجراء تقسيمة في منتصف الملعب بين الاحمر والأصفر، انتهت بهدف وحيد لمصلحة الأحمر، وفي ختام المران الذي تم إيقافه عدد من المرات لتصحيح الأخطاء تم التحدث مجدداً إلى اللاعبين من جانب الجهازين الفني والاداري، الأول بقيادة زردافكو، والثاني بقيادة الكابتن عادل صالح وكانت التدريبات في مجملها قد شهدت جدية وحماس من اللاعبين.. يذكر أن المنتخب الأولمبي سيوالي تدريباته خلال تجمعه الثالث في الأسبوع الحالي بمران صباح الأربعاء عند الساعة السابعة صباحاً على ذات ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد