صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال سالم من الحارس الاول للثالث في الهلال

777

تقرير عبد الله التمادي
بدأ العد التنازلي للدولي اليوغندي جمال سالم حارس مرمى الهلال العاصمي وخرج من التوليفة التي يضعها المدرب الصربي زوران خاصة في المباريات الافريقية للموسم الحالي ، فشل الدولي اليوغندي في حراسة مرمى الهلال في المحفل الافريقي للمباراة الرابعة على التوالي في بطولة دوري ابطال افريقيا وحاز الدولي السوداني علي عبد الله ابوعشرين على ثقة الجهاز الفني بحراسة المرمى في مباريات الفريق في الدور التمهيدي والدور الاول .

وفي استهلالية دوري مجموعات ابطال افريقيا التي دشنها الازرق من بلاد مانيدلا بمواجهة صن داونز الجنوب افريقي فشل جمال سالم في استعادة الثقة بينه والمدرب رغم غياب الحارس الاول ابوعرشين
وفي لقاء الفريق الاخير تفوق عليه الدولي الشاب محمد النور ابوجا الذي شارك في المباراة اساسيا  وخلف علي ابوعشرين في المباريات الافريقية وجلس جمال سالم على نبك البدلاء يتفرج على تالق الدولي ابوجا والذي يتوقع ان يكون الحارس الثاني في الهلال بعد عودة ابو عشرين من الاصابة.

في المواسم الاخيرة  كان جمال سالم الحارس الاساسي  للهلال خاصة في المباريات الافريقية ولعب في الموسم الماضي جميع المباريات الافريقية في دوري ابطال افريقيا مع الازرق بدون ان يجلس على دكة البدلاء الا ان الموسم الحالي تحدرج سالم للمركز الثالث في الحراسة الامر الذي يجعله يفكر في الرحيل من الدوري السوداني.

ويملك جمال سالم خبرة طويلة في الدوري السوداني بداية من انتقاله للمريخ في موسمو2015 وتالق وشارك مع الاحمر في جميع المباريات الافريقية في دوري الباطال بالاضافة للدوري الممتاز حتى انتقل للقلعة الزرقاء في 2018 .

تناقلت المواقع الاسفيرية امس انباء تفكير جمال سالم في الرحيل عن الهلال بعد تضاءل حظوظه في ان يكون في مرمى الفريق بعد تالق ابوجا وعودة ابوعشرين لتصبح مسئلة استمراره مع الازرق محل شك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد