صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يناقش تحديات الدوري الممتاز وسط حضور نوعي كبير ورئيس النادي المهندس احمد يس جحا : يقدم تنويراً شاملاً عن التسجيلات وعدد من الملفات الإستثمارية

188

حيدوب يناقش تحديات الدوري الممتاز وسط حضور نوعي كبير ورئيس النادي المهندس احمد يس جحا : يقدم تنويراً شاملاً عن التسجيلات وعدد من الملفات الإستثمارية

النهود : عزالدين الحيدوسي

عقد مجلس إدارة نادي حيدوب الرياضي إجتماعاً ناجحاً مساء الثلاثاء بدار النادي وسط حضور نوعي كبير من الرياضيين والإداريين واقطاب الأندية يتقدمهم رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ المحامي علي يحي محمد وأعضاء الإتحاد الأستاذ المحامي معتصم السنوسي والأستاذ ياسر الصادق القدال ورئيس اللجنة المالية لدعم نادي حيدوب المقدم أمن أسامة احمد الفضل والنقيب شرطة الامين تاج السر ومولانا عاصم مكي الخليفة والأستاذ كمال دياب والقطب الرياضي فتحي الأمين وعبدالعزيز الدباغ إلى جانب رؤساء الأندية الدكتور شاكر مصطفي عبدالجليل رئيس نادي النضال السابق والدكتور حمد النيل عبدالقادر رئيس نادي الهلال السابق والأستاذ ناصر تولو رئيس نادي الاتحاد الرياضي والأستاذ عبدالرحيم جدودو رئيس نادي السماك إلى جانب حضور الفاتح تولو ممثل نادي الوطن والكابتن ابراهيم ابكر بشر ممثل نادي الصداقة والكابتن حاتم المعسل ممثل نادي الأمل وأعضاء مجلس إدارة نادي السماك الاستاذ الشرتاي محمد السماني كارور وبدر الدين علي والكابتن محمد احمد الفني وأعضاء قروبات الملتقى الرياضي عنهم عمار النور كبير وحاتم احمد حامد إلى جانب حضور رابطة الإعلام الرياضي عنهم عصام ابو مدينة والأستاذ عثمان حسين جبارة وعلي حنفي وابراهيم طاحونة وعدد كبير من أقطاب نادي حيدوب والأندية الرياضية بدرجاتها الثلاث.
وفي بداية اللقاء قدم الاستاذ بشير بكري النذير كلمة ترحاب أشاد فيها بالحضور الكبير شاكراً لهم تبلية الدعوة رغم ظروف الخريف والأمطار التي هطلت قبل اللقاء .
وقدم رئيس النادي المهندس احمد يس جحا شرحا ً مفصلاً عن خطوات مجلس الإدارة في عملية الاحلال والابدال وتعاقدهم مع المدرب ابراهومة وبداية الإعداد وكشف تفاصيل المبالغ المالية التي صرفها الفريق في التسجيلات ودعم الولاية والاقطاب وقدم شرحا ً دقيقاً عن التحديات والمبالغ المالية التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة إلى جانب إحتياجات الجهاز الفني واللاعبين والسكن والاعاشة وتهيئة الاستراحة وإستجلاب المعدات الرياضية وايجار الفنادق والملاعب بالخرطوم.
وكان الإجتماع ذو شجون قدموا فيه رؤساء الأندية والاتحاد المحلي لكرة القدم وعدد كبير من الحضور مقترحات مفيدة ورسائل جميلة تحدثت معظمها في كيفية تسيير الفريق في الدوري الممتاز وإيجاد وسيلة ثابتة لدعم الفريق مالياً كما تحدث الجميع عن الاستثمار في النادي والإستفادة من الشركات والمؤسسات الحكومية والغرفة تجارية في دعم الفريق في المرحلة القادمة حتى يكسر مقولة الصاعد هابط.
وفي ختام الجلسة قدم عدد من الأقطاب والأفراد والاندية الرياضية تبرعات مالية محترمة وقدم الجميع توصيات بتفعيل دور اللجان المالية وتوزيع المهام وترتيب البيت من الداخل .
وقدمت أعمال ود المكي العقارية الهندسية تكريما لرئيس النادي احمد يس جحا ورئيس الاتحاد المحلي الأستاذ المحامي علي يحي محمد إلى جانب تقديم مبلغ مالي محترم لدعم المنشآت النادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد