حيوا كتيبة الفرسان..!!

0
705

الى ان نلتقي

قسم خالد

 

صقور الجديان يا عزة السودان
أبطالنا صالو وجالو في الميدان
بين لعبة والتانية يحرزو الأقوان
هجوم ضارب ودفاعو أمان
لاعبنا الوطني عزيمتو قوية
رافع علم سودانا حافظ للوصية
دائماً النصر سلاحهم حيوهم كتيبة الفرسان .!
شكراً لهؤلاء الفرسان الذين منحونا فرحاً كبيراً، شكراً لهم وهم يموتون من أجل السودان، شكراً لهم بلا حدود فبعد ان غابت الفرحة طويلاً هاهم ينتزعوا الفرح رغم ضنك المعيشة ، شكراً بلا حدود لكتيبة البولندي.. شكراً لاكرم الهادي وصولون وبكري بشير.. شكراً سموأل وبويا والجريف ومحمد آدم الحريف، شكراً جمل الشيل الشغيل.. شكراً لكتيبة المهندسين (بشة وأبوعاقلة) شكراً لتيري الهداف الموهب.. شكراً للطاقم الاداري وشكراً لشعب السودان الذي وقف بقلبه يدعوا من أجل الصقور.
غدا نعود
*كنت على قناعة تامة بأن التصريحات التي أدلى بها الأخ سعد العمدة نائب رئيس نادي الهلال في ليلة احتفاء المجلس الاستشاري بطيور الهلال المهاجرة من روابطه بالخارج لن يمر مرور الكرام، كنت على قناعة ان صراحة الأخ سعد العمده ستؤدي به خارج منظومة المجلس لأن هؤلاء للأسف الشديد لا يستطيعون بل لا يجيدون النطق بكلمة (لا) بل يجيدون بدرجة الامتياز كلمة واحدة (حااااااضر) لذا كان من الطبيعي ان يتم تجميد نشاط نائب الرئيس الذي انتخبته الجمعية العمومية ولم ينتخبه مجلس الادارة، وقال الذين اصدروا القرار انهم خاطبوا المفوضية الولائية، والاتحاد السوداني لكرة القدم بالتجميد، كانوا يريدون ان يقولوا للمفوضية ان العمدة سعد تم شطبه من كشف عضوية نادي الهلال لكنهم استدركوا أخيراً انهم لا يملكون هذا الحق.
ويا من أصدرتم هذا القرار لماذا خاطبتم المفوضية، المفوضية لا تحتاج لخطاب يبين لها قراركم لأنها لا تسمع، لا ترى والدليل ماذا فعلت في خطابكم السابق بشأن الاستقالة التي تقدم بها الأمين العام لمجلسكم الأخ عماد الطيب، هل دعت الاعضاء لعقد جمعية عمومية لانتخاب أمين عام جديد ؟؟ واذا لم تخاطبوها ماذا فعلت وكل الاعلام يتحدث عن الأمين العام المكلف الدكتور حسن علي عيسى في وجود الأمين العام المنتخب المتواجد بكامل صحته، لماذا لم تستفسر المفوضية مجلس الهلال عن أمر الأمين العام والهلال لأكثر من أربعة أشهر بلا أمين عام وبلا اجتماعات لمجلس الادارة مع ان القانون والنظام الأساسي لنادي الهلال أقر بضرورة اجتماع المجلس أسبوعياً.
المفوضية لن تحرك ساكناً لأنها لم تتحرك والأمين العام للمجلس يقدم استقالته، المفوضية المناط بها مراقبة اداء الأندية ومجالس ادارتها كهئية رقابية، هذه المفوضية تركت الاعضاء بنادي الهلال في العراء لأكثر من ثلاث سنوات على التوالي يفترشون الأرض ويلتحفون السماء بلا مأوى، لا أحد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال ينتظر خيراً من هذه المفوضية.
من حق المجلس ان يجمد نشاط اي عضو يعتقد انه لم يلتزم بموجهاته، لكن هذا الأمر يتم داخلياً في اطار المجلس لكن لا يمكن للمجلس ان يسلب حق الجمعية العمومية التي انتخبت الرئيس او نائبه او الأمين العام او أي من الأعضاء، ولمستجدي العمل الاداري بهذا النادي الكبير نلفت النظر، ليس من سلطاتكم مصادرة قرارات الجمعية العمومية، فالجمعية العمومية هي التي اختارت سعد العمدة نائباً للرئيس وبالتالي ليس بمقدوركم ان تخاطبوا الاتحاد او المفوضية الولائية بما لا تملكونه، لكن في ظل هذه المفوضية يمكن لها ان تستجيب لما تطلبونه ويمكن ان توافق على على اقالة العمدة وعماد الطيب ولا تدعوا الجمعية العمومية للانعقاد ويمكنها ان تعين نائباً للرئيس وأميناً عاماً وحتى رئيس مجلس الشورى ان أردتم.
أخيراً أخيراً ..!
رفعت حاجب الدهشة مرة ، ورفعته مرة أخرى ووالي الخرطوم يدلي بتصريحات أقل ما توصف بأنها تقلل من حصانة القضاء السوداني .. والي الخرطوم قال في تصريحات له: جماهير الهلال هي صاحبة القرار في ذهاب او بقاء الكاردينال.. تلك حقيقة ان كان الوالي يقصد بتصريحه (الجمعية العمومية ) لكن الا يعلم السيد الوالي ان محكمة الطعون الادارية أصدرت قراراً قضى بعدم أهلية الكاردينال لتولي رئاسة هذا النادي الكبير؟؟ .. ان كان يعلم سيادته فتلك مصيبة .. وان كان لا يعلم فتبدو المصيبة أكبر.. لأن حكم القضاء لا يوقفه الولاة ولا حتى رئاسة الجمهورية الا بقرار وتدخل من السيد رئيس الجمهورية شخصياً.
وأعتقد ان السيد الوالي يقصد بتلك التصريحات (الجمعية العمومية) لنادي الهلال، لا الفهم العام الذي فهم به التصريح.
عزيزي والي الخرطوم نعلم انك مسئول عن الرياضة بولاية الخرطوم بحسب موقعك.. ونعلم انك فخور بما أنجزه الكاردينال، لكن في ذات الوقت القضاء يملك تحديد من هو مؤهل او غير مؤهل عندما يلجأ اليه المتضررون فيصدر أحكامه التي يجب ان تكون محل احترام الجميع ولا أزيد..!
*الكاردينال ومناصروه يتحدثون بل هم يفاخرون بالديمقراطية، وسعداء بأنهم منتخبون من قبل الجمعية العمومية، من حقهم ان يسعدوا ويفاخروا، لكن الا يدري هؤلاء ان الطعون عمل ديمقراطي هو الآخر؟
ان كانوا يعلمون ويصفون الطاعنون بأنهم مخربون فتلك مصيبة.. وان كانوا لا يعلمون فمصيبة الهلال هي الأكبر.
*في حواره بالأمس مع قناته قال الأخ أشرف الكاردينال انه يتقدم بجزيل شكره (للمفوضية) دون ان يحدد لنا ما دفعه لتوجيه الشكر للمفوضية مع ان المفوضية ليست تابعة بل المفوضية مسئولة عن كافة الأندية بولاية الخرطوم فلماذا خصص الكاردينال الشكر لها ؟؟ مجرد سؤال.
*ونال الكاردينال من العمدة ما نال لمجرد ان الأخير وصف العمل داخل مجلس الادارة بالعشوائية وباللا شفافية، وما قاله العمدة سعد أكده الأخ علي عثمان عبدالسلام في حواره مع (قوون) وبالتالي فان العمدة والكوراتي اتفقا على (العشوائية وانعدام الشفافية) التي تتحكم في الهلال ونحمد لهما جرأتهما وشجاعتهما لأنهما عايشا الأوضاع بهذا النادي الكبير ومعظم أعضاء مجلسنا يعلمون تلك الحقائق لكنهم لا يستطيعون الجهر بها مع الأسف الشديد.
ما قاله الكاردينال سيدفع العمدة لاخراج ما في جوفه ويومها لن يسلم من لسانه أحد وسيكون الهلال أول الخاسرين.. وسترون!
أخيراً جداً !
رئيس الهلال ومجلسه يطالبون الاعلام بالتروي وعدم اثارة الازمات بنادي الهلال لكنهم للأسف الشديد هم يرتكبون تلك الجناية في حق الهلال فهاهو رئيس الهلال يقل في العمدة سعد ما لم يقله مالك في الخمر، وهاهو المجلس يصدر قراراً معيباً بتجميد نشاط العمدة سعد نائب الرئيس المنتخب من قبل الجمعية العمومية لنادي الهلال.
أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمدك

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك