خبرات الكاردينال أسمعت من به صمم

0
470

غيض من فيض

  خلف الله أبومنذر

# بالطبع لا تعليق على القرار الذى أصدرته محكمة الطعون الادارية والذى قضى بعدم شرعية رئاسة الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال لنادى هلال السودان ولا تعليق لأن الجهات العدلية لم تجتهد فى اصدار الحكم وانما جاء بمنطوق نص قانونى قد تبطله حجة أو مستند أو اى دفع آخر من المتضرر.

# لا تعليق على حكم قضائى طالما استند على نص قانونى دون اجتهاد من الجهة التى أصدرته ولكن تعليقنا ونقدنا واستخفافنا وسخريتنا ونبذنا للنص القانونى نفسه وفى ذاته وصفاته لأن المشرعين الذين وضعوا هذا القانون المعيب لم يفعلوا كما فعل ويفعل وسيفعل المشرعون فى كل انحاء العالم.

# عند تشريع قانون لابد من استصحاب الثوابت والقيم والعرف والثقافات والمعتقدات بل والمزاج العام للمجتمع حتى لا يعيق القانون حركة المجتمع وان لم يطبق بأثر رجعى كما جرت العادة مع نصوص القوانين الحديثة.

# الذين شرعوا القانون سئ السمعة يعلمون ان كل الأندية فى بلاد ملتقى النيلين خاصة ناديا القمة تبحث أولا عن من يترأس النادى ويصرف من ماله لأنها تعول كثيرا بل تعتمد كليا فى تسيير نشاطها على الرؤساء مع دعم لا يعول عليه من الأقطاب فى ظل ضعف الايرادات التى لا تغطى وجه من أوجه صرف النادى المتعددة والتى تضاعفت فى الفترة الأخيرة وبلغت ملايين الدولارات ومليارات الجنيهات فى ظل غياب تام لدعم الدولة

# بعودة الى موضوع الطعن والطاعن فان الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال لا يحتاج لشهادة من جهة لتثبت خبراته فقد أثبت فعلا لا قولا ولا بشهادة ان خبراته وقدراته وطموحاته واشراقاته وانجازاته لا يجاريها ولا يباريها فيها ادارى فى بلاد ملتقى النيلين ان لم يكن فى العالمين العربي والأفريقي ويكفى الطفرة الظاهرة الباهرة والنقلة غير المسبوقة التى أحدثها فى هلال السودان خلال فترة رئاسته والتى أصبحت مدار الحديث العذب فى الداخل والخارج وان استنطقنا الجوهرة الزرقاء تخبرنا ان خبرات وقدرات رئيس الهلال التى سيدته على الساحة أبصرها الأعمى وأسمعت من بهم صمم.

غيض

# رئيس هلال السودان جلس على الكرسى منتخبا بقناعات وثقة جمعية النادى العمومية وحقق انجازات غير مسبوقة فى تاريخ الأندية ليس على مستوى بلاد ملتقى النيلين والعالمين العربي والأفريقي وهذه الانجازات حكرته فى قلوب جمهور النادى الوفى الذى تغنى بها وأصبحت مدار حديثه العذب ومصدر سعادته وفخره وافتخاره فعن أى قانون وخبرات تتحدثون؟

# السؤال من أين جاء الاخوة الأساتذة الفريق عبدالرحمن سرالختم ويوسف أحمد يوسف والحاج عطا المنان وماهل أبوجنة وجمال الوالى واسامة ونسى، من أين جاءوا بالخبرة التى زكتهم لرئاسة لجان التسيير بالناديين؟

# قد يقول قائل ان هؤلاء جاءوا بتكليف من وزير الشباب ونقول ان القانون الذى استثنى هؤلاء عشان خاطر الوزير من باب أولى وتعضيدا لمبدأ أهلية وديمقراطية الرياضة استثناء جمعية النادى العمومية صاحبة الحق الأصيل

# غايتو خبرة صلاح ادريس البقى بيها رئيس صورة مع عزالدين الدحيش

# الشئ المؤسف المحزن ان الطاعن الأخ شيبة لا مصلحة مباشرة أو غير مباشرة له فى اقصاء رئيس الهلال لأنه وأعنى الأخ شيبة لن يجلس فى يوم من الأيام على كرسى رئاسة النادى وان جئنا بالكرسى فى عقر داره لأنه لا يملك من المال ما يسدد به فاتورة مران لفريق السلة دعكم من فريق القدم.

# الأخ شيبة ينفذ فى أجندة الأخ صلاح ادريس وللأسف مرة أخرى ومع الحزن والوجع والألم كله ان الأخ صلاح ادريس ان طلبوا منه الحضور اليوم للجلوس على كرسى رئاسة الهلال لا ولن يفعلها لأنه لا يستطيع ان يتحرك خطوة من مقر اقامه بالمملكة العربية السعودية (اللهم أجعله خيرا).

# الأخ شيبة الذى عجز عن تسديد رسوم ترشحه لرئاسة الهلال رمى من وراء طعنه تنفيذ أجندة الأخ صلاح ادريس والرجلان يسعيان الى نسف الاستقرار بنادى الهلال غلا وكراهية وحقدا( والعياذ بالله )على الأخ رئيس الهلال لأن الرجلين ان طلب من أحدهما الجلوس على كرسى الرئاسة لبهتا.

# الجماعة ديل لا طموح لهم فى رئاسة النادى ولكن هدفهم من الطعن للأسف زعزعة الاستقرار بالنادى كما فعلوا من قبل مع الأخ الاستاذ البرير

# السؤال الأخ الاستاذ رئيس الهلال يدفع شهريا فوق للخمسين ألف دولار رواتب ومخصصات للأجانب من غيرمستحقات اللاعبين الوطنيين وقد شاهدت بنفسى تسديد رئيس الهلال لهذا الالتزام فهل يستطيع الأخ شيبة دفع ربع هذا المبلغ ولو بعد عشرين سنة حتى يطعن ليحل مكان رئيس الهلال ؟

# الأخ صلاح ادريس ناصب رؤساء وأعضاء مجالس النادى وأقطابه العداء وقرعهم وانتشاهم بالاستخفاف وهو يكتب بصورة راتبة ومملة عن دكتاتورية طه البشير وسب الأمين البرير للعقيدة وضعف مجالس التسيير وعدم أمانة مالك جعفر وخواء عماد الطيب وغيرهم لم يسلموا من سهامه.

# يعنى يا صلاح ادريس أخوى نجيب لينا رؤساء وأعضاء وأقطاب للهلال من الحوثيين عشان انت وجماعتك الشوية ديل تكونوا راضين عنهم؟

# أخونا قطب الهلال الجميل الأخ الجنرال عبدالرحمن أبومرين قال ليك يا صلاح ادريس أخوى تانى ما بتشوف الهلال الا فى السماء وأنا بقول ليك بعد عمايلك دى تانى الهلال فى السماء ذاتو ما بتشوفو لأن الجمهور شماك

# خبرة رئيس الهلال جعلت نائب رئيس نادى المغرب التطوانى يقول ان الجوهرة الذى شاهدتها حلم تتمناه كل الأندية فى أفريقيا والعالم والعربي.

# وخبرة صلاح ادريس كان عايزه تودينا الصالحة نقعد فى الصقيعة.

# نقعد فى السهلة ولاعبو الهلال اذا مشوا مصر يفطروا أندومى ويتغدوا بى فول مدمس زى لاعب نجمة المسالمة صلاح نمر الله يضراهو بالخير.

# قالوا صلاح نمر من أكل الفول فى مصر قام ليهو كيس فى راسو.

# صلاح نمر لما كان بيأكل لحمة وسلطة فواكه كان بنوم فى الميدان.

# صلاح نمر بنوم فى الميدان قايل المهاجمين ما بشوفوه اذا هو ما شافهم

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك